5 معلومات جديدة عن لعبة ببجي New State القادمة للموبايل

5 معلومات جديدة عن لعبة ببجي New State القادمة للموبايل
في هذه المقالة سوف تجد

بدون سابق إنذار أعلنت شركة Krafton بشكل مفاجئ عن إطلاق إصدار جديد من اللعبة الشهيرة ببجي والذي يحمل اسم “ببجي New State”، موضحة أن الجزء الجديد من لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم سيحتوي على عدد كبير من التغييرات والميزات الجديدة، والتي بالتأكيد سيشعر بها اللاعبون الأصليون للعبة بمجرد البدء فيها.

ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض أهم 5 معلومات جديدة حول لعبة ببجي الجديدة حتى تقوم الشركة المطورة للعبة بمنحنا مزيد من المعلومات عن اللعبة.

أهم معلومات جديدة عن لعبة ببجي New State

أولاً: سيتم إطلاق اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية

كما هو متوقع ومعروف عن لعبة ببجي في الأجزاء السابقة، سيتم إطلاق الجزء الجديد “ببجي الولاية الجديدة” أجهزة الهواتف الذكية مجاناً بشكل كامل وذلك في جميع دول العالم.

وذلك على جميع أنظمة تشغيل الهواتف سواء IOS أو Android. إلا أنه لم يتم التحدث حول تشغيل اللعبة على منصات أخرى مثل الكمبيوتر أو المنصات المنزلية، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من العام الجاري.

ثانياً: أحداث اللعبة ستكون في المستقبل

على الرغم من أن أحداث لعبة ببجي القادمة ستكون في المستقبل، إلا أنها لن تكون في المستقبل البعيد جداً عن وقتنا الحاضر.

حيث أنها ستنقلنا فقط إلى أحداث عام 2051 أي بعد 30 عام فقط من وقتنا الحالي، وهو ما يوضح أن الأسلحة المتواجدة في اللعبة لن تكون أسلحة مستقبلية أو غريبة كما يتوقع العديد من اللاعبين.

علماً بأن الجزء الجديد من لعبة ببجي سيحافظ بشكل كبير على الأسلوب الكلاسيكي في القتال والحرب ولكن مع إضافة العديد من التحسينات والتعديلات.

بحيث تدور قصة اللعبة حول انتشار الفوضى وانهيار الأمن والأمان في جميع أنحاء العالم، وهو ما يؤدي إلى ظهور كثير من الجماعات والعشائر التي تتنافس فيما بينهم للسيطرة على العالم.

ثالثاً: المواجهة أثناء اللعب

يقوم أسلوب اللعب في الجزء الجديد من لعبة ببجي أيضاً بنفس أسلوب اللعب المعتاد عن اللعبة، وذلك من خلال محاربة 100 لاعب بعضهم البعض إلى أن يتبقى لاعب واحد فقط أو فريق واحد في نهاية المعركة ويكون هو الفائز في النهاية.

إلا أن مطورو لعبة ببجي قاموا بتحسين المنطقة الزرقاء ليتم تقليصها بشكل أسرع، وهو الأمر الذي يدفع اللاعبين للبحث بشكل أسرع عن الأسلحة والمعدات وغيرها من الموارد التي تساعدهم على البقاء على قيد الحياة لوقت أطول والقضاء على العدو بأسرع وقت ممكن.

إلى جانب إضافة لقب جديد للعبة ببجي وهو Lone Survivor وهو الذي سيحصل عليه آخر لاعب تبقى في الفريق.

ببجي New State

رابعاً: إضافة آليات متطورة ومساعدة

من أهم التحسينات التي أضافتها الشركة المطورة للعبة ببجي ، هي الطائرات التي تعمل بدون طيار، إلى جانب العديد من المركبات والأسلحة القابلة للترقية والتحديث، وهو ما يجعل أسلوب وطريقة اللعب أفضل ومحسنة ومطورة عن الأجزاء السابقة.

خامساً: خريطة ببجي New State

عند بدء اللعب في ببجي New State، ستقوم اللعبة بتوفير خريطة رئيسية واحدة تُدعى “Troi”، هذه الخريطة مليئة بالمساحات الواسعة والمفتوحة تصل مساحتها إلى 8×8 كم، مليئة بالكثير من المركبات المتوفرة في كلاً من النمطين الـ Classic الـ Arcade.

وكذلك سيكون للاعب القدرة على تخصيص الأسلحة الخاصة به في منتصف المعركة، وهو ما يزيد من خيارات التخصيص وتغيير قواعد المعركة في هذا الجزء.

وختاماً، تكون هذه أهم خمسة معلومات جديدة ستكون متوفرة في الجزء الجديد من لعبة ببجي “PUBG: New State”، والتي تساعدنا على تصور شكل اللعبة وأسلوب اللعب الجديد حتى يمنحنا الاستوديو المطور للعبة مزيد من التفاصيل حول الجزء الجديد.

وبالتأكيد من المتوقع أن يكون الجرافيك في الجزء الجديد من اللعبة مليء بالتغييرات والتحسينات مع عودة المطورين الأصليين للعبة.

ويمكنك ترقية أسلحتك والحصول على العديد من المزايا الجديدة والممتعة أثناء اللعب من خلال شراء بطاقات ببجي من موقعنا ar-pay، بحيث يوفر لك ar-pay جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع عبر الإنترنت بسهولة وأمان وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top