God of War: أهم 5 أشياء لم يلاحظها أحد في البلايستيشن

God of War: أهم 5 أشياء لم يلاحظها أحد في البلايستيشن
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد حققت لعبة God of War على أجهزة بلايستيشن سواء على بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 نجاحًا كبيرًا وواسع النطاق بين مالكي بلايستيشن منذ إطلاقها حتى يومنا هذا، فيما يتعلق بقصة اللعبة العبقرية والجديدة، وصولاً إلى أسلوب اللعب المميز وأسلوب القتال الذي جعل شخصية البطل “Kratos” أكثر عنفًا من أي وقت مضى، وكذلك الجانب الفني الممتع في لعبة God of War مع وجود الأساطير. ومع ذلك، فإن لعبة God of War تعد من بين أفضل الألعاب في التاريخ، وذلك بسبب الشخصية الرئيسية للبطل والذي يتمتع بحضور قاسي وجبار بالإضافة إلى قصة اللعبة الملحمية والمتميزة.

وبينما ينتظر عشاق God of War إطلاق الجزء الجديد من السلسلة لأجهزة بلايستيشن ، سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم بعض التفاصيل الغامضة في قصة لعبة God of War في الجزء الحالي من اللعبة، والتي ربما لم يلاحظها العديد من اللاعبين، إلا أن هذه الأشياء تعكس لنا عمق القصة والتفاصيل الدقيقة الموجودة في هذا الجزء، والذي نُشر في البداية حصريًا على منصة بلايستيشن 4 ثم على منصة بلايستيشن 5 للجيل الجديد بنسختها المحسنة.

أولاً: حثت شخصية “فاي” بطل God of Warعلى قطع الأشجار

عند البدء في لعبة God of War يقوم البطل “Kratos” بقطع العديد من الأشجار للقيام بمحرقة جنائزية لزوجته “فاي” التي توفت، وفيما بعد نكتشف أن زوجته قد قامت بنفسها بتحديد هذه الأشجار التي قام كريتوس بقطعها عندما كانت على قيد الحياة، بحيث كانت تعمل هذه الأشجار على حماية منزلها ما جعلها غير مرئية من قبل الآلهة والوحوش. لذلك اتضح أن زوجته قامت بدفعه لقطع هذه الأشجار وبالتالي تدمير الحاجز الواقي، وهو الأمر الذي يدفع كريتوس لبدء رحلته برفقة ابنه أتريوس.

ثانياً: مزيج بين الشعور بالغضب والشفقة لدى أتريوس في God of War

في البداية حتى يتمكن كريتوس من معرفة ما إذا كان أتريوس جاهزاً للرحلة أم لا، جعله يقوم باصطياد غزالاً، وبالرغم من أنه كان مرتبكاً في باديء الأمر إلا أنه نجح في مهاجمة الغزال في النهاية، لكنه تردد عند توجيه الضربة الأخيرة والقاتلة لأنه شعر بمشاعر الشفقة على الحيوان الضعيف.

بينما في وقت آخر، هاجم أحد الأقزام كريتوس وابنه، وبعد أن تعاونا معاً وقتلوه، بدأ أتريوس يشعر بالغضب الشديد وقام بتقطيع جسد القزم. لذلك فإن هذا التناقض بين مشاعر الابن يدل على لطف مشاعره، لكنه يستسلم أحيانًا لتلك المشاعر بسبب صغر سنه.

God of War: أهم 5 أشياء لم يلاحظها أحد في البلايستيشن 1

ثالثاً: سر تعويذة فريا في God of War

يلتقي كريتوس وابنه بشخصية فريا خلال رحلتهم في God of War ، والتي تقوم بمساعدتهم من خلال علامة الحماية التي قامت بوضعها على رقابهم.

وهذه العلامة هي في الواقع تعويذة حقيقية في الأساطير الإسكندنافية تعرف باسم Aegishjalmur أو The Helm of Awe، وهي تعويذة قوية للحماية وأثناء إلقاءها للتعويذة قامت بنطق كلمة Leyna والتي تعني الحماية.

رابعاً: سجن ميمير هو شجرة Yggdrasil

تعد شجرة Yggdrasil في علم الكونيات الإسكندنافية شجرة مقدسة كبيرة ومركزية، لذلك فهي ليست كأي شجرة عادية، وأن ميمير مرتبط بجذور الشجرة، ولا يمكن لأي سحر أن يقطع جذور هذه الشجرة ويفك أسر ميمير.

خامساً: تفاعل الطقس في God of Warمع مرض الابن

بعد مرض أتريوس، لم يتغير مظهره فقط، بل تغير العالم من حوله كما لو كان يتفاعل مع محنة الابن، وهذا الأمر مشابه جداً لما يحدث عندما يقتل كريتوس إلهاً، لذلك من المتوقع أن يكون رد فعل العالم بعد مرض أتريوس أنه إله.

إلا أن قصة اللعبة توضح أن هذه التغيرات المناخية سببها آلهة الأرض الذين يحاولون منع بطل اللعبة من إنقاذ ابنه.

وفي النهاية إذا كنت تريد الاستمتاع بلعبة God of War على كلاً من أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، يمكنك بسهولة تحميل اللعبة من متجر بلايستيشن الخاص بك من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع أونلاين من موقع ar-pay بسهولة وبأفضل الأسعار في السعودية، حيث يوفر لك موقعنا جميع بطاقات بلايستيشن سواء ستور سعودي أو ستور أمريكي، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top