Demons Souls: هل سنرى اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 قريباً؟

Demons Souls: هل سنرى اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 قريباً؟
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن تم الإعلان عن إصدار لعبة Demons Souls بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 فقط، استنكر جميع مالكي بلايستيشن 4 هذا القرار، وعدم صدور اللعبة على متجر بلايستيشن 4، وحصرها فقط على جهاز بلايستيشن 5، معتبرين أن بلايستيشن 4 أيضاً قادر على تشغيل اللعبة.

وخلال الساعات القليلة الماضية تم نشر تغريده على موقع تويتر عبر حساب بلايستيشن جيمز، الخاص بنشر التسريبات والمتخصص في البحث داخل قواعد بيانات متجر بلايستيشن، موضحاً أن هناك ملفات خاصة بنسخة Demons Souls لجهاز بلايستيشن 4 داخل قاعدة بيانات متجر بلايستيشن.

كما أضاف موضحاً أن هناك العديد من التفسيرات لوجود هذه الملفات على متجر بلايستيشن، وهي إما أن النسخة الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 قد تم إلغاؤها، أو أنه سيتم الإعلان عن صدور اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 قريباً، كما توقع أيضاً أن تكون هذه الملفات خاصة بالنسخة التجريبية لمطوري اللعبة.

ولكن الكثير من اللاعبين قاموا بتداول الخبر باعتباره إشارة على أن نسخة بلايستيشن 4 من لعبة Demons Souls سيتم إصدارها قريباً، متوقعين أنها وسيلة لزيادة مبيعات اللعبة عن طريق توفيرها لأكثر من 100 مليون لاعب، الذين ما زالوا يستخدمون جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق.

نبذة عن حصرية بلايستيشن الشهيرة “Demons Souls”

تم إطلاق اللعبة حصرياً على جهاز بلايستيشن 3 للمرة الأولى من قبل استوديو FromSoftware، ثم قام بعد ذلك المطور Bluepoint Games بإعادة تقديم اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 19 نوفمبر 2020 بواسطة الناشر سوني انتراكتيف، بحيث تكون النسخة المحسنة من اللعبة حصرية فقط على جهاز سوني للجيل الجديد ” بلايستيشن 5″، مستفيداً بذلك من جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5.

وكباقي ألعاب السلسلة فإن الإصدار الأخير للعبة Demons Souls من فئة ألعاب الاربيجي والقتال، التي تعتمد على أسلوب قتال صعب، كما أن اللعبة تمتاز بعناصر تخصيص لإنشاء شخصيتك الافتراضية بطريقة غير عادية.

ومن الممكن أن تتشابه حصرية بلايستيشن Demons Souls بشكل كبير مع ألعاب الـ Dark Souls، إلا أنها تتميز عن ألعاب الـ Dark Souls في الطرق والأساليب المميزة الخاصة بها، ومن بينها أن عالم اللعبة ليس مفتوحاً ولكنه تم تقسيمه إلى 5 عوالم منفصلة، كل عالم من بينهم يتم تقسيمه إلى 3 أو 4 مستويات، كل منها يتضمن تحديات ومنافسات فريدة ومميزة.

Demons Souls

أداء اللعبة والجرافيك والصوت في Demons Souls

بالتأكيد أشاد العديد من اللاعبين بأداء و رسومات النسخة المحسنة من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، حيث تعتبر اللعبة تحفة فنية ممتازة، فقد استفادت بجميع مزايا وإمكانيات جهاز سوني للجيل الجديد ” بلايستيشن 5 ” من حيث الرسومات والتفاصيل الدقيقة الموجودة في البيئة التي تحيط بك، بداية من المياه المتدفقة وصولاً إلى المنحوتات الحجرية المعقدة وتعابير وجه الشخصيات المعبرة التي تتناسب مع الموقف، وهذه التفاصيل هي التي تمنح اللعبة والقصة مزيد من العمق والتشويق.

كما تتميز لعبة Demons Souls بنظام لعب صعب للغاية، حيث يتطلب التقدم والاستمرار في اللعب جهد كبير وتحدي أكبر، حتى يتمكن اللاعب من الانتصار على الأعداء والزعماء الأقوياء. حيث تقودك اللعبة من مكان إلى آخر حتى تتمكن من الاستعداد لمواجهة جميع الأعداء. ولكن مع الرسومات والجرافيك الرائع الذي تقدمه اللعبة، ستجد متعة كبيرة في هذا التنقل والتمتع باستكشاف جميع المناظر التي تحيط بك في عالم من عوالم اللعبة.

أسلوب القتال

بالطبع ما زالت اللعبة تتميز بنفس أسلوب القتال الأساسي على مدار السلسلة، وذلك من خلال البدء بالتدفق الضعيف في القتال. وهو ما يؤثر في بعض الأحيان على أسلوب القتال عند مواجهة الأعداء، وذلك عن طريق عدم تسجيل بعض الضربات الموجهة للخصم، مما يؤدي إلى إحداث الضرر لشخصيتك أو حتى الموت في بعض الأوقات.

وفي الخلاصة، يعتبر أداء لعبة Demons Souls على جهاز بلايستيشن 5 هو نفس أداءها المعتاد من حيث الجانب الميكانيكي، إلا أن مطوري اللعبة بذلوا الكثير من الجهد لتقديم نسخة محسنة وأكثر تميزاً على جميع الأصعدة، من حيث الرسومات والمؤثرات الصوتية وأسلوب توجيه الضربات والمراوغة. حتى يحصل اللاعب على تجربة لعب محسنة ورائعة للغاية. ويمكنك الحصول على لعبة Demons Souls وغيرها من الألعاب والميزات من خلال شحن بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay بأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top