“Returnal” حصرية بلايستيشن 5: أهم 9 نصائح مهمة عن اللعبة

“Returnal” حصرية بلايستيشن 5: أهم 9 نصائح مهمة عن اللعبة
في هذه المقالة سوف تجد

بعد إطلاق لعبة Returnal على جهاز بلايستيشن 5 في نهاية شهر أبريل 2021، وحماس العديد من اللاعبين ومالكي بلايستيشن 5 لتجربتها والاستمتاع بأسلوب القتال الجديد الذي يستغل كل ما هو جديد في منصة بلايستيشن 5 وتجربة عالم Returnal المختلف والبيئات الجديدة به.

سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم بعض النصائح المهمة التي تمنح اللاعب تجربة لعب فريدة ومميزة للعبة Returnal الجديدة على جهاز بلايستيشن 5.

وعلى الرغم من أن اللعبة للوهلة الأولى تبدو مألوفة من حيث أسلوب اللعب والأكشن الذي يعتمد على منظور الشخص الثالث، إلا أنها مليئة بالاختلافات نظراً لاعتمادها على أسلوب البدء من نقطة الصفر في كل مرة تتعرض فيها البطلة للموت.

وهو الأمر الذي يميز حصرية بلايستيشن 5 الجديدة “Returnal” عن غيرها من الألعاب التي تتشابه معها مثل لعبة Control أو لعبة Hades.

أهم نصائح للعب حصرية بلايستيشن 5 “Returnal”

أولاً: عدم التوقف عن الحركة في حصرية بلايستيشن 5 “Returnal”

يعتبر الوقوف ثابتاً في حصرية بلايستيشن 5 “Returnal” خياراً خاطئاً ويعرضك للعديد من الأخطار أثناء اللعب، نظراً لاحتمالية تعرضك للقتل من الأعداء بنسبة كبيرة، وذلك من خلال محاصرة الأعداء لك والقضاء عليك بسهولة.

لذلك ننصحك بالاستمرار في التحرك أثناء اللعب لتجنب المخاطر والقذائف. بالإضافة إلى أن استخدامك لهذه الحيلة ترغم أعدائك على تغيير خططهم حتى يتمكنوا من النيل منك،

وهو ما يمنحك القدرة على استغلال بعض نقاط الضعف والثغرات التي قد تراها في العدو.

ثانياً: استخدم منظار سلاحك أثناء التصويب

على الرغم من أن استخدام منظار السلاح عند التصويب على الأعداء قد يبطئ حركتك ويمنحك مجال رؤية أضيق ويجعلك غير قادر على رؤية بعض القذائف القادمة نحوك، مما قد يعرضك لبعض المخاطر، وهو ما يدفعك على تفضيل عدم استخدام منظار السلاح والتمتع بالحركة السريعة للمناورة وتجنب القذائف.

إلا أن استخدامك لمنظار السلاح عند التصويب على الأعداء لها مزايا هامة، حيث تجعلك قادراً على رؤية نقاط الضعف الموجودة في أعدائك، وتجعلك قادراً على التصويب مباشرةً على هذه المناطق والقضاء على العدو بسهولة، وهو الأمر الذي يوفر لك الكثير من الوقت والجهد وكذلك الذخيرة.

ثالثاً: لا تقم باستبدال أسلحتك باستمرار

من الممكن أن تكون قد اعتدت في كثير من الألعاب المشابهة للعبة Returnal على التخلي عن أي سلاح قديم تملكه في حال وجدت سلاحاً جديداً بكفاءة أعلى، لكن هذا لا يعتبر جيدًا في كثير من الأحيان في لعبة بلايستيشن 5 الجديدة Returnal.

ويرجع ذلك إلى أهمية كل سلاح داخل اللعبة، وأن كل سلاح من الأسلحة يتمتع بعدد من المزايا والخصائص التي تميزه عن غيره من الأسلحة.

لذلك فإن الاعتماد على سلاح محدد له خصائص ومزايا محددة أفضل من استخدام سلاح ذو كفاءة أعلى فقط. لذلك ننصحك بعدم اللجوء إلى تغيير سلاحك إلا إذا كان غير قادر على القضاء على أعدائك.

"Returnal" حصرية بلايستيشن 5: أهم 9 نصائح مهمة عن اللعبة 2

رابعاً: قم باستعمال قدرة الاندفاع نحو المخاطر

من أفضل القدرات التي يمكنك استخدامها عند البدء في لعبة Returnal هي الاندفاع نحو المخاطر لإلحاق الضرر على بالأعداء، وهذه القدرة تمنحك فائدة كبيرة من خلال الاندفاع نحو القذائف القادمة نحوك دون حدوث ضرر لك.

حيث أن استخدامك الدائم لخاصية الاندفاع نحو المخاطر تجعلك محصن من الأضرار التي قد تحدث لك، وهو ما يمكن أن يساعدك في العديد من الأوقات.

خامساً: استخدم ضربتك اليدوية

بمرور الوقت في لعبة Returnal ستكون قادراً على استخدام ضربات يدوية قوية يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للأعداء. لذلك ننصحك ألا تهمل ضربات اليد وتقوم باستخدامها بجانب الأسلحة واستخدامها في أسلوبك في القتال الخاص بك.

فهناك بعض الوحوش التي يمكنك القضاء عليهم باستخدام الضربات اليدوية فقط، وذلك إذا كان معدل طاقتهم وصحتهم ضعيفة. علماً بأن ارتفاع معدل الإدرينالين عندك سيجعل ضربتك اليدوية أكثر قوة.

سادساً: تحرك نحو المناطق والبيئات الجديدة

بالطبع عندما تتقدم في لعبة Returnal (حصرية بلايستيشن) وتقوم بفتح بيئة جديدة سيكون موتك في بداية المرحلة وإعادة تجربة اللعب من البداية أمر ممل بعض الشيء.

لذلك في حالة تعرضك للموت أثناء اللعب سيكون الهروب والتوجه إلى البيئات الجديدة مباشرةً أسرع في كل مرة تعيد فيها التجربة من البداية.

"Returnal" حصرية بلايستيشن 5: أهم 9 نصائح مهمة عن اللعبة 4

سابعاً: راقب خريطة Returnal باستمرار

بالتأكيد تعتبر الخريطة المصغرة من أهم الأدوات التي تمتلكها في لعبة حصرية بلايستيشن Returnal، لأنها تقوم بعملية مسح مستمر وشامل لجميع المناطق التي تحيط بك، وتوضح نقاط اهتمامك وتفاعلك مع البيئة.

وكذلك تظهر لك أماكن الأعداء والوحوش قبل أن تلتقي بهم حتى تكون على استعداد دائم لمواجهتهم والقضاء عليهم.

ثامناً: قم بتدمير كل البيوض الخضراء والأعشاب البنفسجية المتواجدة في عالم Returnal

أثناء تجولك في لعبة Returnal ستصادف الكثير من البيوض الخضراء والأعشاب بنفسجية اللون، خاصة في البيئة الأولى والرابعة.

لذا نوصيك بقطع وتدمير هذه البيوض والأعشاب جميعاً، لأنها قد تمنحك بعض التطويرات والطفيليات التي قد تحتاج إليها أثناء اللعب.

تاسعاً: الجأ لأسلوب الهرب

بالتأكيد تعد لعبة Returnal من ألعاب الأكشن الصعبة والتي تزداد صعوبتها مع التقدم في اللعب، وذلك من خلال مواجهة العديد من الوحوش الجديدة والتي تمتلك أساليب هجوم قوية ومعقدة قد لا تتمكن من القضاء عليها في بعض الأحيان.

لذلك ننصحك بالهرب عندما تكون قادراً على ذلك، باستثناء بعض المواجهات التي يتعذر عليك الهروب منها قبل هزيمة الأعداء.

في النهاية، نكون قد قدمنا بعض النصائح التي تساعدك على الحصول على تجربة لعب مميزة في حصرية بلايستيشن 5 الجديدة “Returnal”، وإذا كنت ترغب في الحصول على لعبة Returnal على جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك.

يمكنك تحميلها من متجر بلايستيشن من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay، حيث يوفر لك موقع ar-pay جميع أنواع بطاقات بلايستيشن أونلاين بأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top