مراجعة لعبة Apex Legends وهل هي أفضل لعبة في عالم الباتل رويال؟

مراجعة لعبة Apex Legends وهل هي أفضل لعبة في عالم الباتل رويال؟
في هذه المقالة سوف تجد

تم إصدار لعبة Apex Legends في تاريخ 4 فبراير من العام الماضي 2019. وتعد لعبة apex legends من ألعاب باتل رويال المجانية التي تم تطويرها من جانب شركةRespawn وتم نشرها من قبل شركة EA. وتم إصدارها على جهاز بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وأجهزة الكمبيوتر. لتكون بذلك منافسة لأقوى لعبة باتل رويال في العالم في الوقت الحالي وهي لعبة فورتنايت.

تدور أحداث اللعبة داخل عالم ألعاب Titanfall ولكن بدون الآليين العمالقة أو القفز على الجدران. وبخلاف كافة ألعاب الباتل رويال الأخرى التي تعتمد على اللعب الجماعي وليس المهارات الفردية. تمنحك لعبة apex legends إمكانية الاعتماد على المهارات الفردية من خلال توفير 8 شخصيات، لكل منها قدرات وصفات خاصة تجعلها مميزة عن غيرها وضرورية في أمور معينة. حيث أن اختيار اللاعب لشخصيات فريقه الملائمة يمنحه مزيد من القوة.

مميزات لعبة Apex legends

يأتي عالم لعبة apex legends واسع ومتنوع بشكل كبير ويحتوي على مناطق عديدة للهبوط فيها. وذلك بالإضافة إلى وجود إشارات توضح لك أنواع الغنائم الموجودة في هذه المنطقة. إلى جانب توافر بيئات كثيرة مختلفة مثل الغابات أو الصحراء أو الأنهار. علماً بأن الرسوميات جاءت في اللعبة في غاية الروعة والجمال.

وتحتوي لعبة apex legends على أمر مميز غير موجود في ألعاب باتل رويال الباقية. وهو أن في بداية اللعبة تظهر لجميع اللاعبين منطقة زرقاء عشوائية على الخريطة، هذه المنطقة تعني أنها مليئة بالغنائم عالية الجودة. ونزول اللاعب فيها يعني أنه إما أن يقتل أو يقتل ليحصل على الغنائم التي تمنحه فرصة كبيرة للفوز في المعركة.

ومن أهم المميزات التي تمتلكها لعبة apex legends هي خاصية الـjumpmaster. وهذه الخاصية مسؤولة عن جعل فرد واحد فقط من أفراد الفريق هو المتحكم في عملية الهبوط إلى مكان محدد. لتكون بذلك قامت بحل مشكلة كبيرة كانت موجودة في ألعاب الباتل رويال وهي تشتت الفريق والذي يؤدي إلى خسارته.

بالإضافة إلى وجود خاصية الانفصال عن الفريق التي تجعل اللاعب قادراً على الانفصال عن فريقه بمجرد اقترابه من الأرض. وذلك حتى يتمكن من الهبوط في المنطقة التي يحددها بالضبط.

وعلى الرغم من أن شخصيات اللعبة تعتبر محدودة إلا أنها متنوعة ومختلفة بشكل كبير من حيث خصائص ومهام كلاً منها. وجاءت الأسلحة في لعبة apex legends ممتازة ومتنوعة وغريبة بعض الشيء. إلا أنك بعد فترة من اللعب سوف تتعرف على كل سلاح بشكل مفصل واختيار الأسلحة الأفضل بالنسبة لك.

مراجعة لعبة Apex Legends وهل هي أفضل لعبة في عالم الباتل رويال؟ 1

وتتميز الأسلحة في اللعبة عن باقي ألعاب الباتل رويال بوجود خاصية hop up. وهذه الخاصية مسؤولة عن تغيير أسلوب إطلاق النار من خماسي إلى أوتوماتيكي وهو الأمر الذي يجعل السلاح خارق. بالإضافة إلى مزيد من الإضافات الأخرى مثل كاتمات الصوت والقناصات وغيرها.

وعلى صعيد آخر، يعد نظام الـpings من أفضل الأشياء في لعبة apex legends، وهو ما يجعلها أكثر سلاسة ومتعة. بحيث يجعلك هذا النظام قادراً على تحديد كل شيء أمامك وإعطاء فريقك إشارات عن وجود أعداء في المكان. ليكون بذلك من أفضل الطرق للتواصل مع أفراد فريقك دون الحاجة إلى التواصل الصوتي والذي يعد سيئاً جداً في اللعبة وفي بعض الأحيان مزعج. علماً بأن لعبة apex legends تحتوي على نظام محادثات نصية.

وتعتبر الحركة في لعبة apex legends سريعة وممتازة بحيث يمكنك التنقل في الخريطة بشكل سريع بخلاف بعض الألعاب الأخرى. ونتيجة لسرعة الحركة في اللعبة يعتبر رتم اللعبة سريع جداً وهو أمر ممتاز لا يجعلك تشعر بالملل أثناء اللعب.

بالإضافة إلى إمكانية إعادة أفراد فريقك إلى اللعبة واستئناف اللعب في حالة موتهم، من خلال نقاط إعادة الإحياء الموجودة في الخريطة. ولكن ذلك يكون في وقت محدد وقصير، لذلك عليك أن تكون سريع في ذلك الأمر. وهو عكس كثير من الألعاب التي يتوجب عليك الإنتظار حتى يموت كل أفراد فريقك أو تنتهي اللعبة وهو ما يشعرك بالملل.

مراجعة لعبة Apex Legends وهل هي أفضل لعبة في عالم الباتل رويال؟ 3

في الخلاصة تعتبر لعبة apex legends ممتعة جداً ومن أفضل ألعاب الباتل رويال المتواجدة في الوقت الحالي إن لم تكن أفضلهم. فهي تحتوي على خريطة كبيرة ومتنوعة ومليئة بالغنائم عالية الجودة. ومن أفضل الخصائص فيها نظام الـpings ونظام الـjumpmaster. وعلى الرغم من احتوائها على عدد محدود من الشخصيات إلا إنها متنوعة ومميزة بشكل كبير. إلى جانب سرعة الحركة في اللعبة وسلاستها ورتم اللعبة السريع. بالإضافة إلى إمكانية إعادة إحياء أفراد فريقك الخاص بعد موتهم.

الأسئلة الشائعة

ما هى Apex Legends؟

Apex Legends هي لعبة معركة ملكية مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصدارها في فبراير 2019 ومنذ ذلك الحين أصبحت لعبة شائعة بين اللاعبين.

ما هي المنصات التي تتوفر عليها Apex Legends؟

يتوفر Apex Legends على أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox One ، و PlayStation 4 ، و Nintendo Switch.

كم عدد اللاعبين الذين يمكنهم لعب Apex Legends؟

Apex Legends هي لعبة قائمة على الفريق يمكن لعبها مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين لكل فريق ، ليصبح المجموع 60 لاعبًا في المباراة.

هل Apex Legends متعدد المنصات؟

نعم ، Apex Legends عبارة عن منصة مشتركة ، مما يعني أنه يمكن للاعبين على منصات مختلفة اللعب معًا.

ما هي الشخصيات المختلفة في Apex Legends تسمى؟

تسمى الشخصيات المختلفة في Apex Legends أساطير. كل أسطورة لها قدراتها الفريدة وأسلوب اللعب.

هل Apex Legends تدفع مقابل الفوز؟

لا ، Apex Legends ليست مدفوعة للفوز. بينما يمكن للاعبين شراء عناصر تجميلية وبطاقات معركة ، فإن هذه العناصر لا تمنح اللاعبين أي ميزة في طريقة اللعب.

ما هو الهدف من Apex Legends؟

الهدف من Apex Legends هو أن تكون آخر فريق يقف. يجب على اللاعبين العمل معًا للقضاء على الفرق الأخرى مع تجنب التخلص من أنفسهم.

هل يمكنني لعب Apex Legends منفردًا؟

نعم ، لدى Apex Legends وضع فردي يسمح للاعبين باللعب بمفردهم بدون فريق.

هل Apex Legends هي لعبة من منظور شخص أول أم من منظور شخص ثالث؟

Apex Legends هي لعبة من منظور الشخص الأول ، مما يعني أن اللاعبين ينظرون إلى اللعبة من منظور شخصيتهم.

كم مرة تصدر Apex Legends محتوى جديدًا؟

تصدر Apex Legends محتوى جديدًا بشكل منتظم ، بما في ذلك الأساطير والأسلحة والخرائط الجديدة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top