ما هي بطاقات بلايستيشن ستور وأنواعها وكيفية الحصول عليها؟

ما هي بطاقات بلايستيشن ستور وأنواعها وكيفية الحصول عليها؟
في هذه المقالة سوف تجد

بطاقات بلايستيشن ستور PlayStation store

بطاقات بلايستيشن ستور PlayStation store هي عبارة عن بطاقات مدفوعة مسبقاً يتم استخدامها لشحن رصيد محفظتك على منصة البلايستيشن، وتعطيك محتوى رقمي يمكنك تحميله لشحن رصيدك في محفظة بلايستيشن. بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في عضوية بلايستيشن بلس PlayStation Plus. والتي تمنح الأشخاص الذين يقومون بشراء بطاقات بلايستيشن بلس PlayStation Plus العديد من الخصومات الحصرية.

أنواع بطاقات بلايستيشن ستور PlayStation store

في البداية تختلف أنواع بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع وذلك على حسب الدولة التي يعمل منها حساب المستخدم الذي سيقوم باستخدامها.

مثال على ذلك، في حالة كان حساب المستخدم من دولة السعودية يتوجب عليه أن يقوم بشراء بطاقات بلاي ستيشن ستور سعودي، بينما في حالة كان حساب المستخدم من دولة أمريكا سيتوجب عليه أن يقوم بشراء بطاقات بلاي ستيشن ستور أمريكي وهكذا في جميع الدول.

وذلك على الرغم من أنه يمكنك تغيير دولة حسابك الخاص بأي دولة ترغب بدون أي قيود، حتى في حالة عدم تواجدك في هذه الدولة.

لذلك عليك أن تنتبه عند اختيارك نوع وفئة البطاقة الصحيحة التي تقوم بشرائها وتتأكد من توافقها مع دولة الحساب الخاص بك والمستخدم على جهاز بلاي ستيشن.

ونحن نوفر لك جميع أنواع بطاقات بلاي ستيشن ستور PlayStation store وبلاي ستيشن بلس PlayStation Plus على موقع AR Pay للعديد من الدول

مثل الحساب السعودي والأمريكي والإماراتي والإنجليزي من خلال هذا اللينك:

https://ar-pay.com/ar/بلايستيشن

طريقة معرفة دولة الحساب الخاص بك

أولاً عليك القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في موقع بلايستيشن PlayStation، ثم قم باختيار Account Details وبعدها قم باختيار الموقع أو Location، وفي النهاية سوف تجد اسم الدولة المحددة من خلال النظر إلى Country Region.

بطاقات بلايستيشن بلس PlayStation Plus

خدمة بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus تعد خدمة بعضوية تعمل على تحسين حسابك الخاص بك على البلاي ستيشن وتساعدك للاستفادة من ps4 لأقصى حد. وتتوفر بطاقات بلاي ستيشن بلس في جميع دول العالم ويمكنك الحصول عليها من موقع AR Pay.

مزايا استخدام بطاقات بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus

تعتبر خدمة بلاي ستيشن بلس ضرورية للألعاب الجماعية التي يتم لعبها عبر الإنترنت من جهاز PS4.

بالإضافة إلى أن اشتراك بلايستيشن بلس PlayStation Plus يشتمل على الألعاب الخاصة بجهاز PS4 الشهرية والتي يمكنك تحميلها.

إلى جانب خصومات حصرية في بلايستيشن ستور ووحدة تخزين سحابية عبر الإنترنت تصل إلى 100 جيجابايت لمحفوظات اللعبة.

ففي حالة كنت مشتركاً في خدمة بلايستيشن بلس PlayStation Plus سوف تحصل على كل هذه المزايا بصفتك عضواً في هذه الخدمة، وذلك على أي جهاز بلايستيشن 4 تقوم بتسجيل الدخول إليه.

بالإضافة إلى إمكانية دخول مستخدمون آخرون إلى حساب PlayStation Network، للعب على وحدة التحكم الأساسية PS4 الخاصة بك من تشغيل الألعاب في الأنماط الجماعية للألعاب الأونلاين.

طريقة الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PlayStation Plus

حتى تتمكن من الحصول على عضوية بلايستيشن بلس PlayStation Plus سوف تكون بحاجة إلى امتلاك حساب PlayStation Network.

بالإضافة إلى امتلاك وسيلة دفع من الطرق المتوفرة لدينا في موقع AR Pay لشراء البطاقة مثل باي بال Pay Pal أو فيزا VISA أو ماستر كارد master card أو أمريكان إكسبريس AMEX، وبعدها يمكنك شراء بطاقات بلايستيشن بلس PlayStation Plus من هنا:

https://ar-pay.com/ar/بلايستيشن

الألعاب الشهرية المتوفرة لعضوية بلايستيشن بلس

تضم عضوية بلايستيشن ستور بلس مكتبة من الألعاب الشهرية التي يمكنك تحميلها وتشغيلها بدون أي تكاليف إضافية، وذلك أثناء مدة اشتراكك في خدمة بلايستيشن بلس.

وفي حالة تحميل لعبة ما وإضافتها إلى قائمة التنزيلات الخاصة بك قبل أن يتم إزالتها من مكتبة الألعاب الشهرية الخاصة بـPS Plus، سوف يمكنك تشغيلها في أي وقت ومتى شئت طالما لا تزال عضواً في خدمة PS Plus.

وفي حالة انتهاء اشتراكك أو الغاءه لن تتمكن من الوصول إلى أي محتوى خاص بالألعاب الشهرية الخاصة بـ PS Plus التي سبق وقمت بتحميلها حتى تقوم بإعادة الاشتراك في العضوية مجدداً.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top