ما هي بطاقات باي سيف كارد Paysafecard وكيفية الحصول عليها

ما هي بطاقات باي سيف كارد Paysafecard وكيفية الحصول عليها
في هذه المقالة سوف تجد

في ضوء التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم أصبحت المعاملات المالية على مواقع الكازينو عبر الإنترنت متعددة وأكثر سهولة، ومن أفضل الطرق لاستخدام هذه المواقع هي  استخدام بطاقات باي سيف كارد Paysafecard . فهي بطاقة إلكترونية مسبقة الدفع أنتجتها شركة باي سيف كارد في عام 2000، ومنذ ذلك الوقت وتعمل الشركة على توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها هذه البطاقة حتى تتضمن العديد من دول العالم، بالإضافة إلى تحسين وتطوير آلية العمل من حيث الكم والكيف.

ومن المميز في استخدام بطاقات Paysafecard أنها لا تحتاج أن يكون لديك حساب بنكي أو بطاقة ائتمان، ولكن كل ما عليك القيام به هو الحصول عليها من أحد أماكن بيع البطاقات الموثوقة كموقع AR Pay الخاص ببيع البطاقات مسبقة الدفع، ومن خلالها يمكنك الدفع في مئات المتاجر الإلكترونية ومواقع الكازينو على الإنترنت كل ذلك باستخدام بطاقات باي سيف كارد Paysafecard .

ومن أهم الأشياء التي تحرص عليها الشركة وتوفرها في بطاقات Paysafecard توفير الأمان لمستخدميها، فعند استخدامها لا يتعين على المستخدم إدخال أي بيانات أو معلومات شخصية، ولكن كل ما يتم إدخاله هو الرمز الخاص بالبطاقة فقط والذي يتكون من 16 رقم، وبالتالي يتم الحفاظ على بيانات المستخدم وهويته الشخصية ضد أي استغلال، وأيضاً فيما يتعلق ببيانات الشخص البنكية، فليس هناك داعي لربط بطاقة Paysafecard بحساب المستخدم البنكي أو بطاقة الائتمان الخاصة به، وهو ما يضمن الحفاظ على أمن وسلامة حسابات المستخدم المصرفية.

ومن أهم الأمور التي تؤكد مصداقية بطاقات Paysafecard هو استخدام عدد كبير من الأشخاص لها، إلى جانب استحالة اختراق بطاقات باي سيف كارد Paysafecard أو إضافة رصيد إلى البطاقة من خلال مولدات generators، وهذا الأمر يعود إلى استخدام الشركة آليات أمنية مشددة.

ما هي بطاقات باي سيف كارد Paysafecard وكيفية الحصول عليها 1

مزايا استخدام بطاقات باي سيف كارد Paysafecard

  1. تتميز بطاقات Paysafecard بقدر عالي من الأمن والأمان فيما يتعلق بكافة بيانات المستخدم.
  2. تتميز بسهولة شرائها والحصول عليها وتوفرها في العديد من الأماكن.
  3. لا يتعين على المستخدم ربط البطاقة بحسابه البنكي أو بطاقته الائتمانية.
  4. الحفاظ على سرية المعلومات الائتمانية الخاصة بالمستخدم وتوفير قدر كبير من الخصوصية.
  5. يوجد العديد من الدول التي تدعم استخدام بطاقة Paysafecard .
  6. توفر الشركة تطبيق للهاتف يسمح للمستخدم الوصول إلى تفاصيل البطاقة.
  7. استحالة اختراق بطاقة Paysafecard .

بالتأكيد يمكنك الحصول بكل سهولة على بطاقات Paysafecard ، فهي تتوفر في العديد من منافذ البيع في جميع أنحاء العالم، حيث يصل عددها إلى ما يزيد عن 650 ألف منفذ حول العالم، وإذا كنت ترغب في الحصول عليها عبر الإنترنت يمكنك شرائها من موقع AR Pay والاختيار من بين الفئات السعرية المختلفة بكل سهولة، وكما ذكرنا يعتبر تطبيق الهاتف الذي تقدمه الشركة من أفضل الميزات التي يمكنك من خلالها معرفة الرصيد المتبقي في البطاقة، وكافة التفاصيل الخاصة باستهلاكك، علماً بأن هذا التطبيق يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل سواء Android أو IOS.

ما هي بطاقات باي سيف كارد Paysafecard وكيفية الحصول عليها 3

البلدان التي تدعم استخدام بطاقات باي سيف كارد Paysafecard

هناك العديد من الدول التي تدعم استخدام بطاقات Paysafecard واستخدامها كطريقة دفع في المتاجر الإلكترونية، ومنها دول أوروبا مثل إيطاليا وبلجيكا وفرنسا وأيسلندا وغيرها، ودول الشرق الأوسط مثل مصر والسعودية والكويت والإمارات، ودول شمال وجنوب أمريكا مثل الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين والمكسيك وكندا والبرازيل وغيرها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top