ما هي الـ 11 ألقاب في لعبة ببجي PUBG وكيفية الحصول عليها؟

ما هي الـ 11 ألقاب في لعبة ببجي PUBG وكيفية الحصول عليها؟
في هذه المقالة سوف تجد

ما هي الألقاب المتواجدة في لعبة ببجي PUBG وكيفية الحصول عليها؟

بالطبع ترغب في الحصول على الألقاب الكثيرة والمتنوعة في لعبة ببجي لتتميز بها بين أصدقائك ومنافسيك في اللعبة، تماماً مثلك مثل باقي لاعبي ببجي في العالم الذين يسعون بشكل مستمر للحصول على أكثر الألقاب شهرة على مستوى العالم.

وبالطبع تتضمن لعبة ببجي العديد من الألقاب، والحصول عليها ليس بالأمر السهل، فبعض الألقاب تتطلب الكثير من مرات الفوز باستخدام العديد من الأسلحة المتنوعة.

ومن خلال هذا المقال سوف نتناول بالشرح بعض الألقاب التي يمكنك الحصول عليها في لعبة ببجي موبايل، وكيفية الحصول عليها.

ما هي الـ 11 ألقاب في لعبة ببجي PUBG وكيفية الحصول عليها؟ 1

ما هي ألقاب لعبة ببجي موبايل؟

1 – لقب المغوار

يعتبر لقب المغوار في لعبة ببجي موبايل من الألقاب المتوسطة، ويمكنك اقتناء لقب المغوار بعد تمكنك من القضاء على 2000 خصم بأسلحة محددة، و 1000 آخرين بأسلحة أخرى، و 200 منافس بأسلحة أخرى.

بمعنى آخر، يجب عليك أن تقوم باستعمال كافة تصنيفات الأسلحة المتواجدة في لعبة ببجي موبايل والتي يصل عددها إلى 6 تصنيفات.

2 – لقب خبير الاصطياد أو زعيم المكاسب

سوف تتمكن من الحصول على هذا اللقب في لعبة ببجي موبايل إذا تمكنت من الفوز بمعركة فردية في الوضع الكلاسيكي أثناء المستوى البلاتيني أو أعلى. ولكن الأمر ليس بهذه البساطة فأنت بحاجة للفوز بالمعركة من خلال اتباعك 10 طرق متنوعة في كل معركة.

ما هي الـ 11 ألقاب في لعبة ببجي PUBG وكيفية الحصول عليها؟ 3

3 – لقب القناص الماهر

وهذا اللقب يحتاج أن يقوم اللاعب بقتل 3 خصوم على بعد 50 متر أو أكثر في نفس الوقت وبدون خسارة أي رصاصة، وذلك في المستوى البلاتيني أو أعلى في مباراة فردية كلاسيكية.

4 – لقب المصير المميز

يعتبر المصير المميز واحداً من ألقاب الصفوة والمميزين في لعبة ببجي موبايل، ويتم فتح هذا اللقب بعد إكمال اللاعب 6000 نقطة إنجاز في اللعبة، ويستغرق تحقيق لقب المصير المميز في لعبة ببجي موبايل وقت وجهد كبير، حيث نجح عدد قليل فقط على مستوى العالم من الحصول عليه.

5 – لقب الجامع

وهذا اللقب يركز على اللاعب المهتم بجمع الملابس وتشطيبات الأسلحة والمظلات، وبعد جمعه العدد المحدد من كل هذه الأشياء، يتمكن اللاعب من الحصول على لقب الجامع في لعبة ببجي موبايل.

6 – لقب بلوغ الحد الأقصى

هذا اللقب لم يتمكن أي لاعب في العالم من الحصول عليه في لعبة ببجي موبايل حتى الآن، نظراً لأنه يتطلب بلوغ اللاعب إلى المستوى 100.

7 – لقب الكوماندو أو الفدائي

حتى يتمكن اللاعب من الحصول على لقب الكوماندو يحتاج الفوز بـ 50 معركة فردية في النمط الكلاسيكي وذلك في المستوى البلاتيني أو أعلى، وخلال هذه المعارك يكون اللاعب بدون سترة أو خوذة أو حقيبة ظهر.

8 – لقب خبير السلاح

هذا اللقب حصل عليه العديد من اللاعبين بعد محاولة واحدة فقط، إلا أن العديد من اللاعبين لا يمكنهم الحصول عليه حتى بعد الكثير من المحاولات، فهو من أكثر الألقاب التي تمت تجربتها في لعبة ببجي موبايل.

ويحتاج اللاعب للحصول على هذا اللقب اتباع استراتيجية ذكية أثناء اللعب، بحيث يحتاج أن يقوم بالقضاء على الأعداء باستخدام 6 طرق مختلفة، وأن تكون الأسلحة المستخدمة أكثر تحديداً في المعركة الواحدة، وكذلك لابد أن يكون في المستوى البلاتيني أو أعلى.

ما هي الـ 11 ألقاب في لعبة ببجي PUBG وكيفية الحصول عليها؟ 5

9 – لقب المحصل الزائد

يعتبر هذا اللقب في لعبة ببجي موبايل لقب أسطوري، ويستطيع اللاعب أن يحصل على هذا اللقب بعد الفوز بـ 2800 نقطة إنجاز.

10 – لقب المسالم أو عشاء الدجاجة المجاني

يستطيع اللاعب أن يحصل على هذا اللقب من خلال الفوز في معركة فردية في النمط الكلاسيكي في المستوى البلاتيني أو أعلى، والذي يعتبر من أكثر الألقاب التي يسهل الحصول عليها في لعبة ببجي موبايل.

11 – لقب Well Like

وأخيراً يعتبر هذا اللقب من أكثر العناوين شيوعاً في لعبة ببجي موبايل، وتقريباً يعتبر كل اللاعبين في اللعبة حاصلين على هذا اللقب، مع الإشارة إلى أن اللاعب الجديد بالتأكيد لم يحصل بعد على هذا اللقب.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top