ما لا تعرفه عن إصدار Horizon Forbidden West القادم 2022

ما لا تعرفه عن إصدار Horizon Forbidden West القادم 2022
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن قام في الفترة الأخيرة أحد الأشخاص بتسريب إشاعة حول تأجيل شركة سوني إطلاق لعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن للعام القادم 2022، جاءت إعلانات بلايستيشن مؤكدة على نية سوني لإطلاق اللعبة كما كان مقرر في السابق في شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري 2021 حصرياً على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

هذا وقد جاءت شركة سوني موضحة رسمياً أن لعبة Horizon Forbidden West تعد تكملة منطقية ومتوقعة للجزء الأول من اللعبة Horizon Zero Dawn وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 4 من حيث المبيعات. حيث كان الجزء الأول مبتكر ومبدع جداً من حيث الإعداد وتصاميم اللعبة، فضلاً عن عالم اللعبة المفتوح والرائع وكذلك الكهوف الغامضة والمحصنة التي كان اللاعب يقوم باكتشافها أثناء تجربة اللعب، حيث كان كل جزء من اللعبة يمنح اللاعب جزء عن تاريخ وعالم اللعبة.

وإذا كنت أحد لاعبي الجزء الأول من اللعبة، بالتأكيد أنك على علم أنه تمت الإشارة إلى الجزء المحرم Forbidden West في الجزء الأول من اللعبة. لذلك جعلت لعبة Horizon جانب الاستكشاف من أهم الأمور الأساسية في اللعبة ونأمل أن يظل هذا الأمر في الجزء القادم من اللعبة. لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم بعض التفاصيل التي تم الكشف عنها حتى وقتنا الحالي عن الجزء القادم حصرياً على جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 “Horizon Forbidden West”.

4 معلومات عن لعبة Horizon Forbidden West

أولاً: عودة Sylens

بالطبع قام Sylens بلعب دور هام وغامض في الجزء الأول من لعبة Horizon ، ولم نتمكن من معرفة نواياه وحقيقته مع شخصيته السرية، فقد كان باستمرار شخصية غامضة وغير مفهومة، فضلاً عن تاريخه المليء بالمؤامرات والخيانة، لذلك كان هناك الكثير من التساؤلات المحيرة حول شخصية Sylens.

وفي الفيديو الدعائي للجزء القادم على أجهزة بلايستيشن، رأينا أن Sylens على ما يبدو سيأتي مع قبيلة جديدة تسعى للتحكم والسيطرة على ماكينة ما تشبة الخنزير، لذلك نتوقع أن Sylens قد وجد مساعدين جدد يعاونوه لتحقيق هدفه الغير معروف حتى الآن.

ما لا تعرفه عن إصدار Horizon Forbidden West القادم 2022 2

ثانياً: عدم وجود أوقات تحميل على جهاز بلايستيشن 5

قام مدير لعبة Horizon بالإعلان أن الجزء القادم Horizon Forbidden West يتمتع بسرعة تحميل هائلة تجعل اللعبة قادرة على تحميل تفاصيل كثيرة في العالم المفتوح في اللعبة. مضيفاً أن سرعة جهاز بلايستيشن 5 للجيل الجديد وقوة القرص الصلب SSD التي يتمتع بها منحت مطوري اللعبة القدرة على بناء عالم أكبر مليء بالكثير من التفاصيل مقارنة بالجزء السابق. مؤكداً بذلك على عدم وجود شاشات التحميل أو أوقات انتظار السفر السريع.

وبالتأكيد أن الجزء السابق من اللعبة واسع ومليئ بالتفاصيل الكثيرة لدرجة أن أجهزة الجيل السابق كانت تكافح لمواكبة ذلك الأمر، لكن الأمر سيكون مختلف عندما تصل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 للجيل الجديد، مما يمنح اللاعب القدرة على اكتشاف عالم اللعبة وتفاصيله دون وجود أي شاشات تحميل تقريباً.

ثالثاً: وجود قبائل ومناطق طبيعية جديدة

كما هو الحال في الجزء الأول من اللعبة، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من القبائل المختلفة والجديدة والمناظر الطبيعية الجديدة في حصرية بلايستيشن القادمة Horizon Forbidden West. فعلى الرغم أن الآلات كانت هي العدو الأساسي في الجزء الأول Horizon Zero Dawn ، إلا أن قبيلة Shadow Carja أضافت مزيد من العمق للقصة ومزيد من القتالات والتحديات المتنوعة.

وكذلك في ظل امتداد عالم اللعبة في الجزء القادم Horizon Forbidden West من ساحل المحيط الهاديء في سان فرانسيسكو  إلى يوتا، نتوقع أن نرى العديد والعديد من المناظر الطبيعية والحيوية المتنوعة التي يحتاج اللاعب إلى استكشافها أثناء اللعب. بالإضافة إلى إضافة عناصر الاستكشاف والقتال تحت الماء واكتشاف الحضارة القديمة المغمورة وسط الشعاب المرجانية، ما يضيف إلى اللعبة المزيد من المتعة والتشويق.

ما لا تعرفه عن إصدار Horizon Forbidden West القادم 2022 4

رابعاً: القتال تحت الماء

كما ذكرنا مع إضافة عنصر القتال تحت الماء إلى لعبة Horizon Forbidden West، سيكون اللاعب قادراً على استكشاف الكثير من الأشياء تحت البحيرات والأنهار في عالم Horizon الواسع. نظراً لاهتمام مطوري اللعبة بجعل عالم اللعبة أكبر ومليء بالكثير من التفاصيل والمعالم التي ربما هي موجودة في الواقع. وكما هو الحال في الجزء السابق الذي كان على اللاعب الغوص في أعماق الأرض لاكتشاف الآثار القديمة، نتوقع أن يكون الأمر كذلك في الجزء المقبل. ومع إضافة القتال تحت الماء والذي سيلعب دوراً هاماً، نتوقع مزيد من الإثارة والمتعة عند بدء استكشاف الحضارة الغارقة وآثارها القديمة.

في النهاية، نكون قد جمعنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي تم التصريح عنها رسمياً حول لعبة Horizon Forbidden West القادمة وفقاً لما ورد في الفيديو الدعائي الذي قامت بلايستيشن بعرضه، ويمكنك الحصول على لعبة Horizon Forbidden West بمجرد صدورها حصرياً على متجر بلايستيشن عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقعنا ar-pay بأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top