كن محترفاً: تعرف على المناطق السرية للاختباء فيها في لعبة ببجي موبايل

كن محترفاً: تعرف على المناطق السرية للاختباء فيها في لعبة ببجي موبايل
في هذه المقالة سوف تجد

من المعروف أن لعبة ببجي من فئة ألعاب الباتل رويال والقتال والحرب من أجل البقاء على قيد الحياة، وحتى تتمكن من الحصول على لقب المحترف في لعبة ببجي، وتبقى على قيد الحياة حتى النهاية، ولا يستطيع أحد أن يقتلك، يجب أن تعرف كل المناطق السرية والخبايا في لعبة ببجي موبايل، بالإضافة إلى استخدام السلاح المناسب لكل موقف، حتى تتمكن من تحقيق الفوز في ببجي موبايل.

كن محترفاً: تعرف على المناطق السرية للاختباء فيها في لعبة ببجي موبايل 1

وحتى تصبح لاعب محترف في لعبة ببجي موبايل سواء كنت لاعب مبتديء أو حتى لاعب متمرس، سوف تسعى باستمرار لمعرفة كافة التفاصيل التي تجعلك من محترفين اللعبة، من خلال معرفة أماكن الحصول على الأسلحة والأدوات والمعدات القوية والملائمة لكل المواقف. لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم أهم الأماكن السرية المتواجدة في لعبة ببجي موبايل، التي يلجأ لها اللاعبين المحترفين حتى يتمكنوا من إطلاق النار على الأعداء بحرية، دون أن يراهم أحد الأعداء

أفضل المناطق السرية في لعبة ببجي موبايل

  • منطقة PRISON، في هذه المنطقة شجرة يختبئ فيها لاعبون لعبة ببجي ويصعدون البرج الموجود فيها ويطلقون النار من هذه المنطقة.
  • يمكنك أيضاً الاستتار في البرج والقفز منه على الشجرة وإطلاق النار من هذه النقطة بسهولة، دون أن يكتشف أي من الأعداء موقعك.
  • وأيضاً أحد أفضل المناطق السرية التي يجب أن تكون على دراية بها حتى تصبح من محترفي لعبة ببجي موبايل، هي منطقة تقع على الخريطة الثلجية بمنطقة ZABAVA، هذه المنطقة تقع تحت حجر كبير أو صخرة، بحيث يمكنك الاختباء تحتها وإطلاق النار على العدو بسهولة.
  • يمكنك إطلاق النار على العدو والاختباء تحت السفينة الغارقة تحت الماء في المدينة المائية الواقعة بين منطقة RVINS ومنطقة ROZHOK.
  • وأيضاً من أفضل الأماكن المليئة بالأسلحة والعتاد هي منطقة المطار Sosnovka Military Base، فهي مليئة بالأسلحة وأيضاً يمكنك الاختباء فيها فهي مليئة بالمناطق السرية، وكذلك التسلق على الحاويات المتواجدة فيها وإطلاق النار على العدو.
  • تستطيع أيضاً أن تقوم بالصعود على الجدران الخلفية للمنازل والوصول إلى أسطح المنازل وإطلاق النار من هذه المنطقة، وكذلك يمكنك تسلق الحاويات الموجودة على أسطح المنازل أو أعلى البرج وإطلاق النار على العدو من فوقها.
  • ومن أهم المناطق السرية في لعبة ببجي موبايل، تلك الأنفاق المتواجدة تحت الأرض، والتي يسهل الوصول إليها على الخريطة.
    كن محترفاً: تعرف على المناطق السرية للاختباء فيها في لعبة ببجي موبايل 3

يمكن للاعب أن يقوم بشراء المزيد من الإضافات والأسلحة التي تساعده على تحقيق الفوز في لعبة ببجي من خلال شدات ببجي، وهي عبارة عن عملة افتراضية يقوم لاعب ببجي باستخدامها أثناء اللعب، للحصول على مزيد من الترقيات والمكافآت وشراء العديد من الأشياء والأسلحة، وتعتبر شدات ببجي من أكثر الأشياء التي شجعت اللاعبين على الاستمتاع باللعبة أكثر.

وختاماً، تكون قد تعرفت على بعض المناطق السرية التي يمكنك الاختباء فيها وإطلاق النار على العدو دون أن يكتشف أي من الأعداء موقعك، مع العلم أن هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنك الاختباء فيها غير تلك المذكورة في المقالة، نظراً لأن مطوري لعبة ببجي يعملون باستمرار على تحديث ببجي وإضافة المزيد من الأماكن الجديدة. وبذلك ستكون أتقنت لعبة ببجي موبايل وأصبحت محترفاً في الاختباء والقضاء على العدو بسرية تامة.

كن محترفاً: تعرف على المناطق السرية للاختباء فيها في لعبة ببجي موبايل 5

ويمكنك الاستمتاع بمزيد من المكافآت وترقية أسلحتك وحتى الحصول على مزيد من الأسلحة من خلال استخدام شدات ببجي عن طريق شراء بطاقات ببجي من موقع ar-pay ، الذي يوفر لك بطاقات ببجي بمختلف الفئات السعرية، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع بطاقات الهدايا المدفوعة مسبقاً عبر الإنترنت بمنتهى السهولة، وبأفضل أسعار في المملكة السعودية، فقط كل ما تحتاج إليه هو النقر على فئة البطاقة التي تريد الحصول عليها، وسيصلك الكود الخاص بالبطاقة على رقم هاتفك في لحظات.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top