إطلاق الفيديو الدعائي لنسخة Final Fantasy VII Remake لبلايستيشن 5

إطلاق الفيديو الدعائي لنسخة Final Fantasy VII Remake  لبلايستيشن 5
في هذه المقالة سوف تجد

قامت شركة Square Enix الناشرة والمطورة للعبة الأكشن الشهيرة Final Fantasy VII Remake بمشاركتنا عرض مطول عن النسخة المطورة للعبة Final Fantasy VII Remake الخاصة بمنصة بلايستيشن 5، والذي يستعرض لنا كافة التحسينات والتحديثات التي ستأتي في النسخة الجديدة من اللعبة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5.

حيث ستشهد النسخة الجديدة من لعبة Final Fantasy VII Remake الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 فترات تحميل أقل، فضلاً عن العديد من التحسينات في الرسوميات والإضاءة بالمقارنة مع النسخة السابقة الخاصة بمنصة بلايستيشن 4. ونذكر أن النسخة الجديدة من اللعبة ستصل إلى جهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 10 من شهر يونيو المقبل من عام 2021، وأن هذه النسخة ستتضمن محتوى إضافي يتمحور حول شخصية “يوفي”.

نبذة عن لعبة Final Fantasy VII Remake

في البداية تعتبر لعبة Final Fantasy VII Remake الشهيرة من ألعاب الاربيجي والأكشن وهي تطوير ونشر Square Enix. وتدور قصة لعبة Final Fantasy VII Remake في عالم خيالي تتحكم فيه شركة شريرة تُدعى “Shinra” والتي تسعى باستمرار لفرض سيطرتها على مصدر الطاقة الخاص بالكوكب كله وهو “Mako”. وهذه الطاقة تعتبر أساس الحياة على الكوكب وبدونها تُهلك جميع الكائنات ويتحول الكوكب إلى صحراء جرداء.

إلا أن شركة Shinra استطاعت جمع طاقة الـ Mako من خلال استخدام بعض المفاعلات، وقامت ببناء مدينة وعالم جديد خاص بها فوق السحاب وهذه المدينة تسمى “Midgar” واستطاعت هذه المدينة أن تتمتع بنقلة تكنولوجية وحضارية كبيرة، ولكن كل ذلك على حساب معاناة الفقراء والبسطاء الذين ما زالوا يعيشون على الأرض. إلا أن هذه السلطة الطاغية تتصدى لها جماعة من المتمردين والمرتزقة، الذين يسعوا دائماً لاستعادة طاقة الماكو وإعادتها للكوكب مرة أخرى. بحيث تبدأ هذه الجماعة للتخطيط لتدمير هذه المفاعلات، ويأتي دور بطل اللعبة Cloud Strife الذي يتعاون مع فريق Avalanche من أجل إعادة التوازن للكوكب من جديد واستعادة طاقة الماكو.

أما فيما يتعلق بالشخصيات داخل لعبة Final Fantasy VII Remake فهي مليئة بالكثير من الشخصيات المتنوعة من حيث قدرات ومهارات وخصائص كلاً منهم. وكما هو معروف عن لعبة Final Fantasy VII Remake أن أسلوب اللعب في اللعبة يعتمد على أسلوب تقمص الأدوار، وذلك من خلال معرفة اللاعب بخصائص وقدرات كل شخصية متواجدة في لعبة، واختيار الشخصية التي يرغب باللعب بها، وبذلك لن يكون اللاعب مقيد باللعب بشخصية واحدة فقط بل يمكنه الانتقال بين الشخصيات بسلاسة أثناء القتال. وبما أن كل شخصية من شخصيات Final Fantasy VII Remake تتمتع بخصائص وقدرات تختلف عن غيرها، عليك أن تدرس جيداً أسلوب وطريقة قتال الخصم وأن تعرف نقاط ضعف كلاً منهم حتى تتمكن من اختيار الشخصية المناسبة للقضاء على هذا الخصم.

إلا أن التعاون بين أفراد الفريق أمر في غاية الأهمية أثناء لعب Final Fantasy VII Remake وهو الشيء المعروف عن سلسلة Final Fantasy. حيث يمكنك أثناء اللعب أن تعطي أوامر للشخصيات الأخرى للدفاع أو الهجوم أو استخدام قدراتها الخاصة أو تزويدك بالعناصر العلاجية التي قد تحتاجها أثناء المعركة.

وفي النهاية تعتبر لعبة Final Fantasy VII Remake ممتازة، فبالإضافة إلى أسلوب اللعب الشيق والممتع والقائم على التكتيك، يعتبر محتوى اللعبة غني ومقبولعلى نطاق واسع من حيث عدد الزعماء والشخصيات، بالإضافة إلى المهام الأساسية والجانبية والفعاليات المتواجدة أثناء اللعب ووجود العديد من الأسرار في اللعبة.

وعلى جانب آخر، تعتبر الموسيقى في اللعبة أسطورية كما هو معروف عن سلسلة Final Fantasy، والتي تجعل المعارك والمشاهد الحماسية ملحمية بشكل كبير، وتنجح في خلق جواً مناسباً للأحداث سواء كان حزيناً أو فرحاً. بحيث تلامس موسيقى اللعبة مشاعر عاشقيها وتعمل على جذب لاعبين جدد.

ويذكر أنك يمكنك في الوقت الحالي الاستمتاع باللعبة على متجر بلايسيتشن 4، كما يمكنك انتظار صدور النسخة المحسنة الخاصة بمنصة بلايستيشن 5 خلال شهر يونيو المقبل، التي يمكنك الحصول عليها من متجر بلايستيشن 5 بسهولة عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن عبر الإنترنت من موقع ar-pay ، حيث يوفر لك موقع ar-pay أضمن وسيلة لشراء بطاقات بلايستيشن سواء المتجر السعودي أو المتجر الأمريكي بجميع الفئات السعرية، إلى جانب توفير جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top