رسمياً: معظم ألعاب Bethesda قادمة حصرياً لمنصة اكس بوكس

رسمياً: معظم ألعاب Bethesda قادمة حصرياً لمنصة اكس بوكس
في هذه المقالة سوف تجد

وفقاً لأحداث معرض E3 2021 أصبح من المؤكد أن غالبية ألعاب شركة Bethesda القادمة -ويمكننا القول أنها جميعاً- سيتم إطلاقها حصرياً على منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي، متجاهلة تماماً منصة بلايستيشن.

وذلك بعد استحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Bethesda للنشر في الفترة الأخيرة. حيث يتوقع القائمين على شركة شركة Bethesda أن هذه الخطوة سوف تساعدهم بشكل كبير على تقديم العديد من العناوين الجديدة والمميزة.

حيث أكد المنتج التنفيذي لشركة Bethesda والذي يدعى “Todd Howard” أن الاستراتيجية الخاصة بالشركة في تخصيص العناوين الجديدة لمنصة اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي بشكل حصري ليست بغرض إقصاء اللاعبين.

ولكنهم أرادوا التركيز واختيار المنصات التي يرغبون في العمل عليها، لأن هذه الخطوة سوف تساعدهم بشكل كبير على تقديم ما هو أفضل.

وذلك من خلال التركيز على منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي، وتقديم ألعاب أكثر جودة ودقة من ذي قبل.

وبذلك فإن تصريحات Todd Howard أكدت تجاهل شركة Bethesda بشكل كامل منصة بلايستيشن، باستثناء الألعاب التي تم الإعلان عنها من قبل مثل لعبة Deathloop.

كما أنه من المتوقع أن تعتمد الشركة استراتيجيتها في إصدار الألعاب منذ اليوم الأول من الإطلاق لخدمة Xbox Game Pass.

لعبة Starfield أهم عناوين Bethesda الحصرية لمنصة اكس بوكس

تصدرت لعبة Starfield العرض الافتتاحي التشويقي الخاص بمؤتمر اكس بوكس مع الناشر Bethesda وذلك خلال أحداث معرض E3 2021 الأخير قبل عدة أيام.

وتم الكشف رسمياً عن موعد صدور اللعبة حصرياً على منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي، وهو في تاريخ 11 نوفمبر من العام القادم 2022.

وتم التأكيد على أن اللعبة ستكون قابلة للعب من منظور الشخص الأول والشخص الثالث كباقي ألعاب الناشر المعروفة، حيث تتشابه اللعبة مع لعبة Skyrim.

كما أكد Todd Howard أن لعبة Starfield ستكون أكثر تعمقاً في عناصر ألعاب الـ RPG التي سبق وقاموا بتقديمها. كما أنها تحتوي على عدد كبير من أنظمة الشخصيات الرائعة.

Bethesda

نبذة عن قصة Starfield

تدور أحداث اللعبة بين النجوم، حيث يقوم اللاعب بإنشاء الشخصية الافتراضية الخاصة به والتي من خلالها يقوم باستكشاف العالم الذي يحيط به بمنتهى الحرية، مستخدماً قوة التكنولوجيا الحديثة للجيل الجديد المعتمدة على محرك Creation Engine 2.

حيث تأخذك حصرية اكس بوكس القادمة Starfield في مغامرة عبر الفضاء، ويتوجب عليك البحث والاستكشاف طويلاً للوصول إلى حل لكل الأسئلة وإزاحة الغموض الذي يحيط بك.

وبما أن اللعبة تعتبر أول لعبة تستخدم محرك Creation Engine 2، أكدت شركة بيثيسدا أن لعبة Starfield ستقوم بإحداث طفرة على صعيد الرسومات والصور عند مقارنتها مع ألعاب الشركات الأخرى.

مواجهة مجموعة من المخلوقات الفضائية

أكد Todd Howard أن لعبة Starfield ستقوم بتوفير مجموعة من المخلوقات المتنوعة في الفضاء.

ولكن لم يتم الكشف بعد بشكل رسمي عن أي تفاصيل محددة عن هذا الأمر، باستثناء وجود مخلوقات وكائنات فضائية.

ولكن من الواضح أن شركة بيثيسدا كما صرح تود هوارد تسعى بشكل كبير إلى تعميق عناصر الأربيجي في اللعبة مقارنةً بالعناوين الأخرى.

هل ستتوفر ميزة السفر السريع عبر الكواكب في حصرية اكس بوكس “Starfield”؟

خلال العرض الدعائي الخاص باللعبة خلال فعاليات معرض E3 2021، تم استعراض مجموعة من الكواكب، مع التركيز على كوكب صخري يحتوي على مبنى صغير وروبوت ضخم.

إلا أنه لم يتم التأكيد رسمياً حول عدد الكواكب القابلة للعب والاستكشاف، أو ما إذا كانت ميزة السفر السريع بين الكواكب ستكون متاحة، ولكن بما أن اللاعب يستطيع استخدام سفينة الفضاء، فمن المتوقع أن يتم تأكيد توفر خاصية السفر السريع عبر الكواكب في وقت لاحق.

ونذكر أن لعبة Starfield ستصدر رسمياً في تاريخ 11 نوفمبر 2022 بشكل حصري على منصة اكس بوكس، إلى جانب الكمبيوتر الشخصي، وستكون متوفرة لخدمة Xbox Game Pass من تاريخ الإطلاق.

ويمكنك الاستمتاع بلعبة Starfield بمجرد صدورها رسمياً، والكثير من الألعاب والميزات الأخرى عن طريق شحن متجر اكس بوكس الخاص بك باستخدام بطاقات اكس بوكس من موقع ar-pay بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top