رسمياً: صدور لعبة The Outer Worlds 2 بشكل حصري على منصة اكس بوكس

رسمياً: صدور لعبة The Outer Worlds 2 بشكل حصري على منصة اكس بوكس
في هذه المقالة سوف تجد

تم الإعلان رسمياً من قبل شركة مايكروسوفت عن صدور لعبة The Outer Worlds 2 حصرياً على منصة اكس بوكس ، وذلك خلال مؤتمر E3 2021، وذلك بعد الإعلان عن التعاون مع مطور لعبة The Outer Worlds 2 وهو استوديو  Obsidian Entertainment، حيث تم الإعلان رسمياً عن صدور اللعبة على جهاز اكس بوكس سيريس اكس إلى جانب الكمبيوتر الشخصي.

معلومات عن لعبة The Outer Worlds 2 (حصرية اكس بوكس)

بداية تعتبر لعبة The Outer Worlds 2 القادمة على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي من فئة ألعاب الاربيجي والمغامرات، وتأتي من منظور الشخص الأول، وهي الجزء الثاني من لعبة The Outer Worlds الذي تم إصدارها عام 2019 على كلاً من أجهزة اكس بوكس وبلايستيشن والكمبيوتر الشخصي. وتدور قصة لعبة The Outer Worlds 2 وأحداثها في تجربة خيالية تأخذ لاعبيها إلى عالم مثير مليء بالتحديات والمغامرات عبر الكواكب والمجرات، كما أن لعبة The Outer Worlds 2 مليئة بمجموعة كبيرة من المخلوقات والوحوش والأسلحة الليزرية، إلا أن شخصية بطل اللعبة لم يتم الإعلان عنها حتى وقتنا الحالي.

وعلى الرغم من أن الإعلان عن اللعبة كان مليء بالحماس بشكل كبير، إلا أنه لم يقدم أي تفاصيل حول حصرية اكس بوكس القادمة The Outer Worlds 2، لذلك يبدو أن الفريق المطور للعبة The Outer Worlds 2 لم ينتهي بعد من العمل على تطوير اللعبة من حيث قصة اللعبة وآليات وأساليب اللعب الجديدة وكذلك الشخصيات. وبذلك فقد جاء الإعلان عن لعبة The Outer Worlds 2 مقتصراً فقط على تأكيد خبر إصدارها بشكل حصري على منصة اكس بوكس بجانب الحاسب الشخصي، ومن الواضح أن اللعبة لا تزال في المراحل المبكرة من تطويرها وأن الاستوديو المطور للعبة Obsidian Entertainment ما زال يعمل على تفاصيل اللعبة ولم يقم بالإعلان عن أي معلومات عنها حتى الآن.

ولكن يجدر الإشارة إلى أن المقطع الدعائي الخاص بحصرية اكس بوكس المرتقبة يوضح أن رسومات الجزء الثاني من اللعبة The Outer Worlds 2 قد تحسنت بشكل كبير، وذلك عند مقارنتها بالمقطع الدعائي الخاص بالجزء الأول The Outer Worlds والذي صدر خلال عام 2019، وهو ما يؤكد استغلال مطوري اللعبة إمكانيات ومزايا منصة اكس بوكس للجيل الجديد في عرض رسومات وصور عالية الجودة.

رسمياً: صدور لعبة The Outer Worlds 2 بشكل حصري على منصة اكس بوكس 1

نبذة عن لعبة The Outer Worlds

كما ذكرنا تم صدور الجزء الأول من اللعبة The Outer Worlds في تاريخ 25 أكتوبر عام 2019 على أجهزة اكس بوكس ون واكس بوكس ون اكس وجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو إلى جانب الكمبيوتر الشخصي. ومن المعروف أن لعبة The Outer Worlds تم تطويرها من قبل استوديو Obsidian Entertainment وتم نشرها بواسطة الناشر Private Division.

وفي البداية، تعتبر لعبة The Outer Worlds من ألعاب الاربيجي والمغامرات، وتدور أحداث The Outer Worlds في زمن المستقبل في عالم خيالي ولكن في ظل أجواء حدث تاريخي معين جاء في بدايات القرن العشرين. حيث تدور قصة The Outer Worlds حول تصورات الكاتب بأن الرئيس الأمريكي ويليان ماكينلي لم يقتل على يد ليون كولغوش، الأمر الذي أدى إلى السماح للشركات الرأسمالية بالتحكم والسيطرة على المجتمع بأسره في المستقبل، من خلال السيطرة الكاملة على موارد الكواكب واستعمارها.

عندما تبدأ اللعبة، يجد اللاعب نفسه على متن سفينة فضائية تسمى Hope، فيذهب اللاعب إلى مستعمرة قريبة ويبحث عن أدوات ومعدات لمساعدته في إصلاح سفينته، ليجد من هذه النقطة أن لعبة The Outer Worlds تحتوي على العديد من الفصائل المختلفة، من بينها من يؤمن باليوتوبيا والمدينة الفاضلة  وأولئك الذين يؤمنون بالنظام الاشتراكي، إلى جانب العديد من الفصائل الأخرى.

كما أن قصة The Outer Worlds لا تعتمد على الشخصيات مثل العديد من قصص الألعاب المماثلة، ولكنها تعتمد على عالم القصة في المقام الأول، حيث تقدم القصة العديد من الإسقاطات السياسية والفلسفية والاجتماعية، ولكن في ظل أجواء اللعبة التي تتمتع بالمرح والخيال، حيث تجد أن الحوارات في اللعبة ممتعة وكوميدية إلى حد كبير، لكنها مكتوبة بشكل متقن ودقيق للغاية.

من أهم الأشياء في The Outer Worlds أن اختيارات اللاعب تتأثر بشكل كبير بإكماله المهام الجانبية، حيث يمكنك رؤية خيارات جديدة في الحوارات والمواقف المختلفة التي قد لا تجدها إذا تابعت اللعب دون إكمال مهامك الجانبية. فعلى الرغم من أن The Outer Worlds هي في الأساس لعبة RPG أو تقمص أدوار، إلا أنك ستجد الكثير من الحرية فيما يتعلق بإكمال المهام إذا كنت ترغب في إنهاءها أو التفاوض وتجنب إراقة الدماء من خلال الحوار.

في النهاية تقدم لعبة The Outer Worlds أداءً صوتيًا ممتازًا يعوض الجمود في حركات الشخصيات والرسومات، فعلى الرغم من أن اللعبة رائعة وممتعة للغاية، إلا أن الجزء الأول من اللعبة لا يوفر مستوى رسومات مبهراً من الناحية التقنية، ولكن اللعبة في النهاية ستجعلك تقضي ساعات طويلة أمامها دون الإحساس بالوقت، فهي تقدم عالمًا خياليًا مليئًا بالتفاصيل الشيقة والمثيرة للاهتمام، وتقدم قصة مكتوبة جيدًا تعتمد على حرية اختياراتك التي يمكن أن تغير مجرى الأحداث.

ونذكر أن الجزء القادم من اللعبة The Outer Worlds 2 سيتوفر بشكل حصري على منصة اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي. ويمكنك تحميل اللعبة من متجر اكس بوكس بمجرد صدورها رسمياً من خلال شراء بطاقات اكس بوكس من موقعنا ar-pay أونلاين بأفضل الأسعار والخصومات في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top