رسمياً: الإعلان عن موعد إصدار” Godfall ” على بلايستيشن 4

رسمياً: الإعلان عن موعد إصدار” Godfall ” على بلايستيشن 4
في هذه المقالة سوف تجد

بعد إصدار لعبة Godfall على منصة بلايستيشن 5 للجيل الجديد بشكل حصري في تاريخ 19 نوفمبر من العام الماضي 2020. تم الإعلان رسمياً عن موعد إصدار” Godfall ” على بلايستيشن 4

حيث جاء الاستوديو المطور للعبة Gearbox Software بالإعلان مؤخراً عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبته Godfall على جهاز بلايستيشن 4، وهو في تاريخ 10 من شهر أغسطس القادم من العام الجاري 2021، إلى جانب إضافة تحديث Lightbringer وتوسعة طور الـ Fire & Darkness.

وتم الإشارة إلى أن تحديث Lightbringer سيكون متوفر مجاناً، وأن هذا التحديث يحتوي على وضع جديد للعب خاص بالفترة بعد إنهاء اللعبة الأساسية. بالإضافة إلى إصدار النسخة التجريبية الخاصة بميزة التوافق ” Matchmaking ” ، وهذه الميزة تسهل وصول اللاعبين لأوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت وتجعلها أكثر سرعة، كما أن هذا التحديث سيقوم بإضافة مجموعة من الغنائم والاكسسوارات المتنوعة التي يمكن للاعب الحصول عليها أثناء تقدمه في اللعبة.

وعلى صعيد آخر، ستأخذنا توسعة طور Fire & Darkness إلى منطقة Fire Realm، للقيام بالقضاء على مزيد من الأعداء الجدد، وحتى تتمكن من لعب المحتوى الإضافي الخاص بطور الـ Fire & Darkness، يتطلب منك لعب لعبة Godfall الأساسية.

لمحة عن لعبة Godfall على جهاز بلايستيشن 5

تعتبر لعبة Godfall من فئة ألعاب الأكشن والمغامرات وتم تطويرها من قبل استوديو Counterplay Games ونشرها بواسطة Gearbox Publishing في تاريخ 19 نوفمبر 2020 حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 جنباً إلى جنب مع الكمبيوتر الشخصي.

تتميز اللعبة بسهولة وسرعة حركة الشخصية في توجيه الضربات على الأعداء، وذلك من خلال تقديم مشهد سينمائي رائع من حركاتك وقدراتك القتالية. وذلك على الرغم من وجود بعض السلبيات والعيوب في ردة فعل اللاعب.

وعلى الرغم من أن الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة إلى حد ما محدود، حيث لا يتفاعل مع تصرفات اللاعب بالشكل المطلوب، إلا أن عند الدخول في معارك مع الزعماء يكون الأمر ممتع للغاية، ويحتاج من اللاعب الكثير من التخطيط لاختيار الوقت المناسب للهجوم أو الدفاع وتوظيف مهاراته الشخصية بالشكل الصحيح لتجاوز المعركة بشكل سلس.

لعبة Godfall

وجود مشاكل تقنية في لعبة Godfall

تحتوي حصرية بلايستيشن Godfall على العديد من المشاكل التقنية، خاصة في بعض الأماكن التي تحتوي على مشكلة واضحة في الإطارات. كما أن هناك تأخر واضح ومتكرر في ردود فعل الشخصية.

وفيما يتعلق بأداء لعبة Godfall ، فهناك إحباط كبير حول نهاية اللعبة، لاسيما في ضعف العدو الأخير ومستوى الكتابة الضعيف والأحداث الغير منطقية، حيث تجد أنك بالفعل قد واجهت معارك أكثر صعوبة من المعركة الأخيرة، وهو الأمر الذي يشعر اللاعب بالكثير من الاحباط حول أداء اللعبة ومستوى الصعوبة في مراحلها.

كما أن تكرار المهام في اللعبة يشعر اللاعب ببعض الملل. بالإضافة إلى أن جميع الأسلحة المستخدمة في اللعبة باختلاف أنواعها تعتمد على أسلوب القتال قريب المدى، وليس هناك أي سلاح يعتمد على أسلوب القتال بعيد المدى، مما يصيب اللاعب أيضاً بالكثير من الملل والتكرار.

لعبة Godfall

رسومات جيدة وموسيقى مميزة

حسناً عزيزي القارئ عند التطرق إلى رسومات لعبة Godfall على جهاز بلايستيشن 5، فإن اللعبة تقدم رسوم مبهرة للغاية، فهناك الكثير من الألوان والتفاصيل المذهلة في عالم اللعبة. كما أن اللعبة تقدم موسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية مميزة بشكل كبير. ففي العموم تعتبر لعبة Godfall مستغلة بشكل كبير تقنيات الجيل الجديد المتوفرة في جهاز بلايستيشن 5، فعند الحديث عن الرسوم والصور والموسيقى يمكننا أن نثني على اللعبة بشكل كبير.

في النهاية، نذكر أن النسخة الخاصة بمنصة بلايستيشن 4 ستكون متاحة رسمياً في تاريخ 10 أغسطس 2021، ويمكنك الحصول على نسختك الخاصة من لعبة Godfall والكثير من الألعاب والمزايا الأخرى من خلال استخدام بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية. حيث يوفر لك موقعنا أسرع وأفضل طريقة لشراء جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع بأفضل الأسعار ومختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top