دليلك الشامل لألعاب البلايستيشن والإكس بوكس المتوقع صدورها في2021

دليلك الشامل لألعاب البلايستيشن والإكس بوكس المتوقع صدورها في2021
في هذه المقالة سوف تجد

يبدو أن عشاق البلايستيشن و الأكس بوكس على موعد مع شهر استثنائي بكل المقاييس، فشركات الألعاب المختلفة تُعلن بشكل متتابع عن ألعاب جديدة ستصدر مع بداية سبتمبر، من بينها الكثير من الألعاب التي أنتظرناها كثيرًا في الفترة الماضية، وفي هذا المقال جمعنا لكم أبرز الألعاب القادمة في شهر سبتمبر 2021، لتستعدوا لمغامرات جديدة وإثارة لا تنتهي مه ألعاب البلايستيشن.

لعبة: Chernobylite واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 7 سبتمبر2021

على أجهزة: PS4 Xbox One

يعتبر انفجار تشيرنوبل من أكثر الأحداث المخيفة والمأساوية في تاريخ البشرية، ومن هذا الحدث استلهم مطوري FARM 51 هذه اللعبة المثيرة Chernobylite والتي صدرت في شهر يوليو الماضي بنسخة الـ PC ، وتم الإعلان عن الموعد المرتقب لصدور نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة في شهر سبتمبر 2021.

وتشيرنوبليت هي لعبة رعب وخيال علمي، تأتي مصممة في أرض قاحلة، وفائقة الواقعية، وستلعب فيها بشخصية فيزيائي يعود إلى تشيرنوبل مكان عمله السابق للتحقيق في اختفاء صديقته التي فقدها في انفجار تشيرنوبل. ومع صدور اللعبة لاقت الكثير من التقييمات الإيجابية، وحازت على إعجاب عشاق ألعاب الفيديو ومحبي ألعاب الرعب والخيال العلمي وألعاب البلايستيشن.

لعبة: Sonic Colors: Ultimate واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 7 سبتمبر2021

على أجهزة: PS4, Xbox One, PC, Switch

من أكثر الألعاب التي ينتظرها محبو ألعاب الفيديو سواء من عشاق الإكس بوكس أو البلايستيشن، ولعبة Sonic Colors هي لعبة مغامرات، يقوم فيها دكتورإيجمان ببناء مدينة ملاهي بين النجوم. ويقوم فيها بتشغيل فضائيين تم أسرهم ويسموا الـ Wisps. وتلعب هذه اللعبة بشخصية Sonic لتحرير الـ Wisps من دكتور إيجمان.

وتصدر هذه النسخة بعد 11 سنة من إصدار النسخة الأصلية، وهذه النسخة الأحدث تأتي بالعديد من التحسينات التي ستجعلها المفضلة لكثير من محبي لعبة سونيك، حيث تأتي لعبة سونيك بتسجيل صوتي جديد للموسيقى، وقدرات إضافية جديدة لسونيك، مع طور تحدي جديد. وكل هذه المميزات تجعل من اللعبة واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا في شهر سبتمبر والعديد من ألعاب البلايستيشن.

لعبة: F.I.S.T. Forged in Shadow Torch واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 7 سبتمبر2021

على أجهزة: ps4 ، ps5

لعبة حركة تصدر عن شركة Metroidvania وتتميز بالاستكشاف والقتال المكثف والمنافسات الصعبة التي تشجع اللاعبين المحترفين على لعبها للفوز بهذه المنافسات وكسب الجوائز. وتقوم اللعبة على قصة مثيرة حيث قبل ست سنوات، غزا فيلق الآلات المدينة واستعمرها، وكانت المدينة قبل ذلك مأهولة بالحيوانات. وفي تلك الفترة عاش الجندي السابق بحرب المقاومة ريتون في عزلة تامة وبعيدًا عن الأضواء، لكن بعد أن تعتقل الآلات صديقه، يستعيد ريتون قبضته الميكانيكية ومهاراته القتالية ويبدأ القتال.

وهذه القصة تعطينا لمحة عن مدى الإثارة المنتظرة في هذه اللعبة، لهذا ينتظرها ملايين من محبي ألعاب الحركة والأكشن والإثارة، وتتميز اللعبة بسمات الرؤية المميزة وتصميم مستويات متنوعة. وتشجع اللاعبين على كسب المكافآت من خلال التغلب على تحديات المعارك والألغاز وعدد لا يحصى من الغرف والأنفاق والاختصارات في هذه اللعبة المشوقة واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن.

لعبة: Lost in Random واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 10 سبتمبر2021

على أجهزة: PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, PC, Switch

من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة المغامرات Lost in Random، في 10 سبتمبر القادم، وهي واحدة من أفضل ألعاب RPG القادمة في سبتمبر، وأظهر المقطع الدعائي للعبة قتال “معركة النرد” الفريد من نوعه في Lost in Random، والذي يمزج بين الحركة وبين التكتيكات القائمة على تناوب الأدوار.

وقد طورت شركة Zoink اللعبة ونشرتها Electronic Arts في جزء من برنامج EA Originals، ومن المقرر إطلاق اللعبة لأنظمة الويندوز والبلايستيشن والإكس بوكس في سبتمبر 2021.

لعبة: Deathloop واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 14 سبتمبر2021

على أجهزة: PS5، PC

واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار المنتظرة في سبتمبر، وتُلعب من منظور شخص واحد، حيث يتم محاصرة مقاتلين متنافسين في حلقة زمنية في جزيرة بلاك ريف، ثم يبدأ القتال. وتلعبها بشخصية كولت، كما يمكنك التعلم من كل حلقة والعثور على أسلحة وقدرات جديدة تساعدك على الفوز وتحقيق الانتصار.

تتميز اللعبة بوجود نظام قتال على غرار الممرات بثلاثة أسلحة فريدة، وبناءً على حالة ساحة المعركة ، تقوم بتبديل مزاياك بين الضربات الطويلة والضربات ذات الضرر الكبير والمدى الواسع، مما يؤدي إلى إسقاط أي عدو يقف أمامك فهذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن.

لعبة: Lost Judgment واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 24 سبتمبر2021

على أجهزة: PS5, PS4, Xbox Series X|S

لعبة Lost Judgement هي لعبة قتال ومغامرات وحركة تم تطويرها بواسطة (Ryu Ga Gotoku Studio) ونشرتها Sega وتدور أحداث اللعبة في ديسمبر 2021 فبعد ثلاثة أيام من اتهام أكيهيرو إهارا بالتحرش الجنسي، تم العثور على جثة في منطقة إيزاكي إيجينشو في يوكوهاما، ودعا محاميه ساوري شيروساكي المحقق الخاص تاكايوكي ياجامي للمساعدة في التحقيق في تورط إهارا. وتدور القصة حول ما إذا كان ياجامي “سيدافع عن القانون ويعيد تطبيق العدالة” أم لا حين يشارك في القضية.

وفي لعبة Lost Judgment، يتحكم اللاعب في تاكايوكي ياجامي أثناء استكشافه لمدينتي كاموروشو وإيزاكي إيجينشو ويمكن لياجامي التبديل بين ثلاثة أساليب قتالية في المعركة. بخلاف أسلوب Crane للتحكم في الحشود وأسلوب النمر الفردي، ويستخدم ياجامي أسلوب الثعبان المُضاف حديثًا للهجمات المضادة ضد الأعداء المسلحين كما يمكنك الإطلاع على أفضل ألعاب البلايستيشن من هنا.

لعبة: Death Stranding Directors Cut واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 24 سبتمبر2021

على أجهزة: PS5

تم تطوير لعبة الحركة Death Stranding بواسطة Kojima Productions وهي اللعبة الأولى للمخرج هيديو كوجيما و Kojima Productions بعد انفصالهما عن كونامي في عام 2015. وتم إصدارها بواسطة سوني لأجهزة البلايستيشن 4 في نوفمبر 2019 وبواسطة 505 Games لأنظمة ويندوز في يوليو 2020. وسيتم إصدار نسخة بلاي ستيشن 5 في شهر سبتمبر من هذا العام.

وحصلت اللعبة على مراجعات إيجابية كثيرة، حيث تتميز بموسيقى تصويرية عبقرية، وجرافيكس متميزة، مما جعلها تفوز بالعديد من الجوائز، وباعت 5 مليون نسخة حول العالم.

لعبة: Diablo 2: Resurrected واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن

البلايستيشن

ستصدر بتاريخ: 23 سبتمبر2021

على أجهزة: PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, PC, Switch

تم الإعلان مؤخرًا عن صدور الإصدار التجريبي المفتوح Diablo 2: Resurrected open beta، وهو ما يأتي كتتويج لـ 20 عامًا من التطورات التقنية لألعاب الفيديو. ويأتي الإصدار الجديد من اللعبة مع بعض التحسينات والتي لاقت إعجاب العديد ممن جربوا الإصدار الأخير، ومن هذه التحسينات: رسومات جديدة ثلاثية الأبعاد، ومشاهد مبنية بدقة متناهية وبتفاصيل غير محدودة.

ورغم التحديثات الجديدة على اللعبة التي تأتي في هذا الإصدار، إلا أن مطوروا اللعبة يؤكدون على أنها ما تزال تحافظ على تجربة Diablo الكلاسيكية، التي عشقها الملايين من محبي ألعاب الفيديو.

 

هذه الألعاب التي ستضيف المتعة والإثارة إلى أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس يمكن شراءها بكل سهولة عن طريق شحن حساب البلايستيشن أو الإكس بوكس الخاص بك والاستمتاع بتحميل هذه الألعاب وحجزها قبل نزولها، ويمكنك شحن حسابك على مختلف منصات الألعاب كالبلاستيشن والإكس بوكس عن طريق شراء بطاقات شحن مسبقة الدفع من موقع ar-pay والذي يقدم هذه البطاقات بالسعر الأرخص في المملكة العربية السعودية، وبشكل آمن تمامًا، وبوجود خدمة عملاء متعاونة لحل أي مشكلة قد تواجهك. أشحن الآن ولا تفوتك المتعة والإثارة المنتظرة في شهر سبتمبر 2021.

كيف يمكنني الحصول على بطاقات بلايستيشن؟

الحصول على بطاقات هدايا بلايستيشن من موقع آر باي أمر سهل في بطاقة هدايا من السهل الحصول عليها كما أنها خطوة هامة لكافة الراغبين في خوض المغامرات الشيقة .

الحل بسيط: فقط قم بزيارة موقع ار باي وستجد الكثير من بطاقات الهدايا التي تناسب جميع الأذواق

كتالوجنا:

والكثير من البطاقات في انتظارك فقط قم بزيارة (https://ar-pay.com/ar/)

من نحن؟
هل أنت مستعد لتجربة ألعاب مثيرة وآمنة؟ من موقع ARPAY! تساعدك منصة ARPAY على الحصول على مجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا التي يمكنك استخدامها لشراء النقاط والأرصدة لألعابك المفضلة عبر الإنترنت أو لتنزيل الألعاب لمنصتك، بالإضافة إلى ذلك تساعدك على توفير بطاقات الهدايا مسبقة الدفع بالإضافة إلى خيارات ومميزات إضافية لجعل تجربة اللعب الخاصة بك أفضل.

اختر من بين مجموعتنا المختارة من نقاط اللعبة وقسائم الائتمان للعثور على الهدية المثالية لأحبائك في المناسبات الخاصة بهم، ويمكنهم استبدال أكواد قسائم الهدايا الخاصة بهم مقابل نقاط وأرصدة للألعاب أو استخدامها للتسوق على منصتنا، سواء كان عيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو أي حدث آخر، لدينا مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا والمدفوعة مسبقًا للاختيار من بينها.

 

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top