خصائص لعبة fortnite وأهم النصائح للمبتدئين

خصائص لعبة fortnite وأهم النصائح للمبتدئين
في هذه المقالة سوف تجد

لقد أصبحت لعبة فورتنايت fortnite مؤخراً من أشهر ألعاب الأكشن في الوقت الحالي على مستوى العالم. إلا أن هذه الشهرة القوية التي حاذت عليها فورتنايت fortnite لا تقتصر على كونها لعبة مرحة أو فريدة من نوعها فقط. بحيث توجد أسباب وراء شهرة اللعبة على مستوى العالم.

تعتبر لعبة فورتنايت fortnite من الألعاب التي برزت بشكل كبير مؤخراً نظراً لتقديمها تجربة لعب مميزة وبدون أي تكاليف. وذلك لا يعني أن فورتنايت fortnite لم تقم بتحقيق أي مكاسب أو أرباح بطرق أخرى. حيث تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات التي تجعلها من أكثر الألعاب المفضلة.

لذلك من أهم الأسباب التي جعلت من لعبة فورتنايت fortnite الأشهر والأكثر شعبية عالمياً. أنه يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين بشكل سهل وسلس.

وكذلك يمكن لعبها على أي منصة ألعاب مثل اكس بوكس أو بلايستيشن أو من خلال الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى كونها لعبة ممتعة بصرياً واستثنائية، حيث لا تبدو كأي لعبة مجانية أخرى.

ومن أهم مميزات لعبة فورتنايت fortnite أنها تسمح للاعبين القيام ببناء القلاع والحصون التي تحميهم وتساعدهم في القضاء على العدو.

خصائص لعبة فورتنايت Fortnite

من أهم خصائص لعبة فورتنايت fortnite أنها تحتوي على نظام الدردشة بين الأصدقاء بحيث يمكنك التواصل مع أصدقائك أثناء اللعب. وتحتوي فورتنايت fortnite على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والمعدات مثل الأسلحة الآلية الثقيلة والأسلحة الخفيفة والعديد من المعارك الملحمية.

بالإضافة إلى أن لعبة فورتنايت fortnite تحتوي على العديد من الأحداث التي تحاكي الواقع بشكل كبير. مثل تقطيع الملابس والتي تقوم بتغيير المظهر الخارجي للشخصية. وذلك بالإضافة إلى العديد من الرسوميات عالية الجودة والدقة.

ويستطيع أن يقوم اللاعب بتبادل الكاميرا في لعبة فورتنايت fortnite على أكثر من زاوية. إلى جانب وجود إحصاءات تتعلق بأداء اللاعبين أثناء اللعب.

نصائح للمبتدئين في لعبة فورتنايت fortnite

أولاً: تحرك نحو الخطر

من الأساليب المنتشرة في لعبة فورتنايت fortnite للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة هو الأسلوب السلبي في اللعب. والذي يعتمد على تجنب القتال حتى يقوم الآخرون بالقضاء على بعضهم البعض. إلا أن هذه الطريقة تعتبر من الطرق الفاشلة وذلك لأن الأشخاص الذين تبقوا للنهاية سيكونون من اللاعبين المحترفين، وسوف تكون عملية قتلك أمر سهل بالنسبة لهم.

وبالتالي توجهك نحو القتال والدخول في المعارك يعتبر من أفضل الطرق بعد أن تقوم بتسليح نفسك بأفضل شكل. بالتأكيد سوف تتعرض للخسارة في البداية بشكل متكرر حتى تتمكن من تطوير مهاراتك وتحسين أداءك في إطلاق النار. وذلك حتى تتمكن من محاربة المحترفين في النهاية، بدلاً من أن تكون صيداً سهلاً تنتظر أن يتم القضاء عليك.

خصائص لعبة fortnite وأهم النصائح للمبتدئين 1

ثانياً: اختيار السلاح المناسب في الوقت المناسب

يوجد الكثير من الأسلحة والمعدات في لعبة فورتنايت fortnite ومن الأفضل أن تتعلم الاختيار من بينها قبل الدخول إلى اللعب. بحيث تتكون الأسلحة من عدة ألوان تميز مدى قوة السلاح. بحيث يشع كل سلاح بلون معين من الألوان والذي يصف مدى قوته.

وتأتي الألوان مرتبة من الأضعف إلى الأقوى، وذلك بدايةً من اللون الرمادي ثم الأخضر ثم الأزرق وصولاً إلى الذهبي الذي يأتي في الصدارة. ومن أهم الحيل المفيدة هي عدم جمع الأسلحة الأقوى ولكن الاهتمام بجمع أسلحة تخدم كافة المواقف داخل اللعبة. وذلك من خلال حصولك على سلاح للمسافات القريبة وآخر للمسافات البعيدة إلى جانب مجموعة متنوعة من القنابل. بحيث يمكنك القيام بتبديل أسلحتك مع أسلحة أي شخص تقوم بقتله أثناء اللعب.

ثالثا: كن لنفسك الطبيب الخاص بك

في بداية اللعب سوف يكون العداد الخاص بصحتك مكتملاً ولكن من دون أي درع. وبعد حصولك على درع، سوف يتلقى عوضاً عنك أي ضرر تتعرض له. إلا أنه لن يحميك من بعض الأضرار مثل العاصفة أو السقوط من أماكن عالية.

ستجد الكثير من العقاقير والدروع على الأرض والتي من شأنها أن ترفع من عداد الصحة الخاص بك. إلا أنها لن تعمل بمجرد التقاطك لها، بل يجب عليك استخدامها بعد ذلك، وهو ما يحتاج منك بعض الوقت. لذلك عليك أن تقوم باستخدامها في مكان آمن، حتى لا يتم القضاء عليك خلال هذا الوقت.

رابعاً: كن أكثر تنظيماً أثناء اللعب

يتجاهل الكثير من اللاعبين عنصر التنظيم أو الترتيب للأسلحة أثناء اللعب. حيث يساعدك ترتيب خانات أسلحتك بشكل منظم على توفير بعض الثواني والتي قد تفصلك بين الحياة أو الموت في اللعبة.

مثال على ذلك، عندما يهاجمك أحد الأعداء بشكل مفاجئ لن تكون بحاجة إلى البحث في خانات الأسلحة عن السلاح المناسب، أو أن تقوم بسحب سلاح غير ملائم للموقف وهو ما يعرضك للخسارة.|

خصائص لعبة fortnite وأهم النصائح للمبتدئين 3

خامساً: أبدأ عملية التسليح من لحظة القفز

لا يعتبر المكان الذي ستهبط فيه هو الأمر الهام في لعبة فورتنايت fortnite إلا أن السرعة في الهبوط هي الأهم. نظراً لأنه عندما تصل إلى الأرض بأسرع وقت سوف تكون فرصتك أكبر في الحصول على الأسلحة الجيدة قبل وصول اللاعبين الآخرين. إلى جانب حصولك على المزيد من الضحايا الغير مسلحة. مع الانتباه إلى تجنب المرتفعات والتلال أثناء عملية الهبوط لأنها العامل الأساسي في تأخر الهبوط.

سادساً: اعتمد على البناء للدفاع عن نفسك

تعتبر عملية البناء في لعبة فورتنايت fortnite هي الميزة التي تفرقها عن غيرها من ألعاب الباتل رويال. ليس فقط في بناء القلاع والحصون، وإنما أيضاً في بناء الجدران والأسطح المائلة أثناء عملية القتال.

فعليك في بداية اللعبة أن تقوم باستخدام المعول في تحطيم المواد الأولية مثل الشجر والجدران والسيارات للحصول على المواد الأساسية التي تساعدك في عملية البناء. بحيث تساعدك هذه الأبنية في الحماية من طلقات النار التي يطلقها عليك العدو، بالإضافة إلى أنها تمنحك أفضلية الارتفاع على عدوك، وأيضاً يمكنك الاختباء خلفها في حالة كنت تقوم بعلاج نفسك.

سابعاً: اليد الثابتة أفضل من الحركة المستمرة

أثناء القتال وإطلاق النار على الأعداء في لعبة فورتنايت fortnite، سوف تؤدي حركة اللاعب بشكل مستمر إلى عدم الدقة في التصويب على العدو، وذلك لأن الفكرة الشائعة التي تقول أن الحركة المستمرة سوف تجعلك هدف أصعب ليست صحيحة، لأن هذه الحركة سوف تتسبب في قلة الدقة عند التصويب، وهو ما يطيل الوقت المطلوب في القضاء على العدو بالتالي ستزيد فرصتك في الموت.

لذلك من الأفضل أن تقوم بأخذ وضعية الجاثي والتوقف عن الحركة والتركيز عند عملية التصويب حتى تنجح في عملية التصويب. بينما في حالة كنت في قتال مع شخص في مكان مكشوف تماماً، قم بعملية البناء كما ذكرنا، واستخدم هذا البناء في إطلاق النار بشكل ثابت وأنت في وضعية الجاثي لتتمكن من قتل عدوك.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات الهدايا والألعاب؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا جوجل بلاي. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

  • بابجي
  • ستيم
  • أمازون
  • أكس بوكس
  • نيتفليكس

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة ار باي

الأسئلة الشائعة

ما هي لعبة Fortnite؟

Fortnite هي لعبة معركة ملكية مجانية متاحة على منصات متعددة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم والأجهزة المحمولة. تم تطويره بواسطة Epic Games.

ما هو الهدف من لعبة Fortnite؟

الهدف من Fortnite هو أن تكون آخر لاعب أو فريق يقف من خلال القضاء على لاعبين أو فرق أخرى.

ما هي نقود V-Bucks؟

V-Bucks هي العملة المستخدمة في اللعبة في Fortnite. يمكن استخدامها لشراء الجلود والعواطف ومستحضرات التجميل الأخرى.

يمكن شراء نقود V-Bucks بأموال حقيقية أو كسبها من خلال استكمال التحديات والتقدم من خلال Battle Pass الخاصة باللعبة.

ما هي بطاقة المعركة؟

Battle Pass هو نظام تقدم موسمي في Fortnite يتيح للاعبين ربح المكافآت من خلال إكمال التحديات ورفع المستوى.

هل يمكنني لعب Fortnite مع الأصدقاء؟

نعم ، لدى Fortnite وضع متعدد اللاعبين يسمح للاعبين بالانضمام إلى الأصدقاء واللعب معًا.

هل لعبة Fortnite آمنة للأطفال؟

حصلت Fortnite على تصنيف E للجميع ، لكنها تحتوي على عنف كرتوني. يجب على الآباء مراقبة طريقة لعب أطفالهم ووضع حدود مناسبة لوقت الشاشة.

هل يمكنني لعب Fortnite على جهازي المحمول؟

نعم ، Fortnite متاح على كل من أجهزة iOS و Android. ومع ذلك ، قد لا يكون متاحًا على جميع الأجهزة بسبب مشكلات التوافق.

هل هناك أي غش أو اختراق لـ Fortnite؟

يعد استخدام الاحتيالات أو الاختراق في Fortnite مخالفًا لشروط خدمة اللعبة ويمكن أن يؤدي إلى حظر. يجب على اللاعبين لعب اللعبة بشكل عادل وتجنب استخدام الغش أو الاختراق.

كم مرة تصدر Fortnite تحديثات؟

تُصدر Fortnite تحديثات على أساس منتظم ، مع إضافة محتوى وميزات جديدة إلى اللعبة بشكل متكرر. يجب أن يراقب اللاعبون التحديثات وملاحظات التصحيح للبقاء على اطلاع دائم بالتغييرات التي تطرأ على اللعبة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top