لعبة اكس بوكس The Ascent بأعلى مستوى جرافيك في 2021

لعبة اكس بوكس The Ascent بأعلى مستوى جرافيك في 2021
في هذه المقالة سوف تجد

تعد لعبة الاربيجي القادمة حصرياً على أجهزة اكس بوكس للجيل الجديد The Ascent من أضخم المشاريع المرتقبة في الفترة المقبلة، وهي من تطوير استوديو Neon Giant. حيث جاءت اللعبة لتقدم مستوى رسوميات عالي ومميز سواء فيما يخص التصميمات الفنية ودقة ومستوى التفاصيل في عالم اللعبة الافتراضي، أو فيما يخص نظام الإضاءة، لتكون بذلك لعبة The Ascent وفقاً لتصريحات فريد تم تطويرها خصيصاً لتستفيد بشكل كامل بجميع مزايا جهاز اكس بوكس سيريس ومحرك Unreal 4.

حيث جاء المؤسس والمشارك في الفريق المطور للعبة اكس بوكس القادمة “Tor Frick” متحدثاً عن المستوى الرسومي في لعبة The Ascent موضحاً أن الفريق المطور للعبة عمل على رفع مستوى جودة رسومات The Ascent حتى وصلت إلى أقصى درجة ممكنة، موضحاً أن محرك Unreal 4 ساعد مطوري اللعبة على الحفاظ على أعلى مستوى رسومي ممكن على أجهزة اكس بوكس للجيل الجديد.

وأضاف Tor Frick أن مطوري اللعبة ركزوا جهودهم على عملية الإضاءة والتظليل الديناميكي، إلى جانب المؤثرات البصرية وفيزياء الحركة التي جعلت عالم اللعبة مليئاً بالتفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى تحسين ردود أفعال اللاعبين وسلوكياتهم بشكل مُرضي. كما أكد على أن عملية تفجير الأشياء في عالم اللعبة الافتراضي تظهر في أفضل حال، كما أن وتيرة اللعبة سريعة، وتعمل بمعدل إطارات عالي، وأن زمن الاستجابة في اللعبة عند أدنى مستوياته، مع جودة العرض العالية.

كما تابع Tor Frick حديثه بخصوص أداء اللعبة على جهاز اكس بوكس، مضيفاً أن أداء جهاز اكس بوكس للجيل الجديد جعلنا قادرين على تقديم لعبة The Ascent بهذا المستوى الرسومي الممتاز والسرعة العالية في زمن الاستجابة، كما أن محرك Unreal 4 ساعد على توفير أفضل أداء ممكن للعبة The Ascent بدايةً من جهاز Xbox One وصولاً إلى جهاز Xbox Series X.

ويجدر الإشارة أن لعبة The Ascent سيتم إصدارها رسمياً وبشكل حصري على كلاً من جهاز اكس بوكس ون وجهازي اكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي في تاريخ 29 يوليو من العام الجاري 2021.

لعبة اكس بوكس The Ascent بأعلى مستوى جرافيك في 2021 1

نبذة عن حصرية اكس بوكس المرتقبة The Ascent

بدايةً تم الكشف للمرة الأولى عن حصرية اكس بوكس القادمة The Ascent في شهر يوليو الماضي من عام 2020، وذلك من خلال تقديم مقطع دعائي قصير كشف عن دعم اللعبة رسوميات بدقة عالية ومحسنة بشكل كبير تصل إلى 4K ، كما وضح دعم اللعبة دقة عرض بمعدل 60 إطار في الثانية. بالإضافة إلى شاشات تحميل أقل. هذا وقد تم الإعلان عن إطلاق اللعبة مجاناً فور صدورها لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

وتعد لعبة The Ascent أحد أهم العناوين المنتظرة خلال العام الحالي 2021، وهي من تطوير استوديو Neon Giant ونشر شركة Curve Digital، وتأتي اللعبة من ضمن ألعاب الاربيجي والأكشن في عالم الخيال العلمي السيبراني، والتي يمكن للاعب تجربتها بالاشتراك مع 3 من أصدقائه عبر طور اللعب الجماعي، والذي يسمح للاعب بتجربة اللعبة ضمن فريق يتكون من 4 لاعبين، كما تحتوي اللعبة أيضاً على طور اللعب الفردي.

وتدور قصة The Ascent حول مجموعة من الأشخاص يطلق عليهم اسم The Ascent ، ويأتي بطل اللعبة من بينهم متفاجأً في يوم من الأيام أن مجموعته تغلق أبوابها، لتمنح الفرصة لجماعات أخرى معادية للسيطرة على المدينة. علماً أن عالم اللعبة الافتراضي يحاكي المستقبل بشكل كبير، حيث تدور أحداث  القصة في جو مستقبلي وسط مدينة مليئة بالعديد من المخلوقات والكائنات الغريبة والمتنوعة.

ومن أهم مزايا لعبة The Ascent على أجهزة اكس بوكس، أن اللعبة تتميز بميكانيكا ألعاب الاربيجي الكلاسيكية التي تجعل اللاعب قادراً على بناء شخصيته. كما أنها تمنح اللاعب آلية الهدف المزدوج من خلال الاستفادة من الشاشة الكاملة والاختيار بين العديد من الأهداف في أي مكان في عالم اللعبة.

وأخيراً، تمنح لعبة The Ascent اللاعب الفرصة لعيش مغامرة سردية مميزة يمكن لعبها في أوضاع تعاونية أو فردية، لذلك إذا كنت تترقب صدور اللعبة على جهاز اكس بوكس، ننصحك باستخدام بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع من موقع ar-pay في شحن حساب اكس بوكس الخاص بك والاستمتاع بفرصة تحميل اللعبة مباشرةً فور صدورها رسمياً.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top