تقييم لعبة Nioh 2 ومقارنة أداءها على كلاً من بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5

تقييم لعبة Nioh 2 ومقارنة أداءها على كلاً من بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5
في هذه المقالة سوف تجد

من خلال تقديم عرض جديد يوضح أداء لعبة Nioh 2 على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، ومقارنة سرعة تحميل اللعبة على كلاً من النسختين، وجدنا فارق سرعة واضح بشكل كبير بين جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

بحيث تستغرق لعبة Nioh 2 ثانيتين فقط للتحميل على نسخة جهاز بلايستيشن 5، بينما تحتاج Nioh 2 لحوالي 8 ثواني للتحميل على نسخة جهاز بلايستيشن 4، بالإضافة إلى أنها قد تصل إلى 13 ثانية للتحميل على جهاز بلايستيشن 4.

علماً بأن لعبة Nioh 2 سيتم إصدارها على كلاً من أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي، لكنها ستقوم بتقديم عدد كبير من التحسينات التقنية يرافقها جميع ملحقاتها المتواجدة مع إصدارها الأساسي.

تقييم لعبة Nioh 2 على أجهزة بلايستيشن

تنتمي لعبة Nioh 2 إلى فئة ألعاب الأكشن أو ما يطلق عليها RPG، وتم تطويرها من قبل استوديو Team Ninja ونشرها بواسطة Sony Interactive Entertainment، وهي الجزء الثاني من سلسلة Nioh، وتدور أحداث الجزء الثاني في وقت ما قبل أحداث الجزء الأول Nioh، حيث يقوم الجزء الثاني بكشف الكثير من الأسرار الموجودة في الجزء الأول.

ويقدم الجزء الثاني Nioh 2 طوراً للعب الفردي وطوراً للعب الجماعي، في حين سيقدم هذا الجزء العديد من المميزات الجديدة إلى الطور الجماعي أو الأونلاين.

تقييم لعبة Nioh 2 ومقارنة أداءها على كلاً من بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 1

مميزات لعبة Nioh 2

– جاءت طريقة القتال في لعبة Nioh 2 ممتعة ومتنوعة تماماً، حيث لن يشعر اللاعب بأي ملل أثناء الاستمرار في القتال حتى إنتهاء اللعبة، فقد جاء أسلوب القتال في اللعبة سلس وموزون بشكل كبير وهو ما يزيده حماس وتشويق، ويضع اللاعب تحت مزيد من التحدي لإنجاز المهام.

– جاءت المعدات والأسلحة في لعبة Nioh 2 متنوعة بشكل كبير، فقد يصل اللاعب إلى نهاية اللعبة ولا يزال يجد أسلحة جديدة، وكل سلاح لديه أسلوب مميز خاص به وقدرات وخصائص تختلف عن بقية الأسلحة. بالإضافة إلى إمكانية تغيير شكل ولون الأسلحة أو الدروع.

– يحتوي الجزء الجديد Nioh 2 على خاصية جديدة وهي القدرة على التحول إلى مخلوق أكثر قوة لفترة زمنية قصيرة وتسمى هذه القدرة “Yokai”، وتتوفر أشكال متعددة لنوع هذه القدرة، فهناك التحول إلى شخصية سريعة جداً في القتال، وأيضاً التحول إلى شخصية توجه الضربات بشكل أكثر قوة ولكنها بطيئة، بحيث يتوجب على اللاعب الاختيار بين نوع القدرة التي يرغب في الحصول عليها، وذلك بناءاً على الموقف أو نقطة ضعف الخصم الذي يقوم بمحاربته.

– تتنوع تطويرات قدراتك في اللعبة بشكل عميق، فكما ذكرنا هناك ترقية السلاح الخاص بك، مع العلم أن كل سلاح له العديد من القدرات فيما يتعلق بقدرة كل سلاح، وأيضاً تطوير قدراتك الشخصية مثل تطوير قدرات الـ Yokai، والعديد من الترقيات والتطويرات أثناء القتال.

– أسلوب أو طريقة حمل اللاعب للسلاح من أفضل الإضافات المتواجدة في هذا الجزء، فكل سلاح لديه 3 طرق مختلفة، الطريقة الأولى تتمثل في حمل السلاح بطريقة خفيفة والتي تمنحك السرعة في تسديد الضربات، ولكن يعيب هذه الطريقة ضعف الطلقة، أما الطريقة الثانية وهي الطريقة الأساسية هي حمل السلاح بشكل متوسط، وتعتبر هذه الطريقة متوازنة بين السرعة في التسديد وقوة الطلقة، وأخيراً طريقة حمل السلاح بشكل ثقيل وهو ما يجعل قوة الطلقة كبيرة جداً، إلا أن بطء عملية التسديد هو ما يعيب هذه الطريقة.

تقييم لعبة Nioh 2 ومقارنة أداءها على كلاً من بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 3

وأخيراً، يجب الإشارة إلى أنك لن تكون بحاجة إلى لعب الجزء الأول من لعبة Nioh حتى تقوم بلعب الجزء الثاني، وأنه بمجرد البدء في اللعبة سوف تنسجم بشكل تام مع أحداثها، وذلك لأن الجزء الثاني Nioh 2، تم تصميمه بطريقة تجعله غير مرتبط بالجزء الأول. ويمكنك تحميل لعبة Nioh 2 على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 من خلال شراء بطاقات الهدايا بلايستيشن من الموقع الإلكتروني AR Pay ، الخاص ببيع بطاقات بلايستيشن وجميع البطاقات مسبقة الدفع بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية والحصول عليها بشكل فوري.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top