تعلم كيفية لعب PUBG Mobile بشكل أفضل من الآخرين

تعلم كيفية لعب PUBG Mobile بشكل أفضل من الآخرين
في هذه المقالة سوف تجد

نظراً لأن لعبة PUBG Mobile تعد من ألعاب المنافسة التي يسعى اللاعب فيها أن يكون أفضل من الآخرين، يكون من الطبيعي أن يسعى اللاعب بشكل مستمر لمعرفة كل الطرق الممكنة التي تساعده على تحسين أسلوب اللعب الخاص به، وهذا ليس خطأ على الإطلاق، على العكس يدرك تماماً مبرمجي ومطوري اللعبة كل الأمور التي يقوم بها اللاعبين، ويدركون كل التغييرات التي يقوموا بها في للتحكم في اللعبة لتحقيق التوافق مع هذا بشكل مستمر، وأيضاً يمكنهم كشف كافة الأساليب التي تشمل التلاعب والغش في برمجة اللعبة أو استخدام اللاعب أي برامج مساعدة ويقومون بوقفها عاجلاً أو آجلاً إلى جانب معاقبة مستخدميها.

لذلك بصرف النظر عن أساليب الغش واستخدام برمجيات مساعدة في اللعب، وتجنب اللعب المستمر لعدة أيام متتالية، ما هي الأساليب التي يمكنك استخدامها للحصول على تجربة لعب أفضل من غيرك وأكثر احترافية؟ حسناً يوجد بعض النصائح السريعة خاصة بأسلوب تفاعلك مع اللعبة، ونصائح وتكتيكات يمكنك استخدامها لرفع أداءك في لعبة PUBG Mobile.

تعلم كيفية لعب PUBG Mobile بشكل أفضل من الآخرين 1

أولاً: قم باستعمال لوحة مفاتيح وماوس مع الهاتف عند لعب PUBG Mobile

في الغالب سيكون استخدام الأجهزة الخارجية في اللعب أفضل بالنسبة لك، خاصةً إذا كنت معتادًا على اللعب من خلال الكمبيوتر، واستخدام الأجهزة الخارجية يختلف تمامًا عن استخدام البرامج المخصصة للغش والتلاعب للفوز في اللعبة، لأن استخدام لوحة المفاتيح والماوس أثناء اللعب له مزاياه وعيوبه، بالإضافة إلى أن كل الهواتف ليست قادرة على تشغيل هذه الخاصية.

وعلى الرغم من أن شاشة الهاتف تعتبر أصغر وأسرع في التحكم بالنسبة لبعض الأشخاص، إلا أن الغالبية تعتقد أن استخدامها يتم التحكم فيه بشكل أكبر.

ولكن عليك أن تتحقق أولاً من إمكانية توصيل الأجهزة الخارجية لهاتفك عن طريق البلوتوث أو USB، وبعدها قم بتنزيل تطبيق Octopus الذي يسمح لك بربط لوحة المفاتيح والماوس أو يد التحكم الخاصة بالألعاب وتخصيصها للعب ألعاب محددة.

ثانياً: قم بلعب إصدار PUBG Mobile على الكمبيوتر

في إصدارات PUBG Mobile الأولى كانت هذه الطريقة تعتبر غشاً لأنك تقوم باستخدام الكمبيوتر في لعب الإصدار الخاص بالهاتف PUBG Mobile، ولكن بعد التحديثات التي أجرتها الشركة، أصبحت الشركة تقوم بفصل اللاعبين الذين يلعبون PUBG Mobile من خلال الهاتف عن اللاعبين الذين يلعبونها من خلال الكمبيوتر، لذلك عند اللعب من خلال الكمبيوتر سوف تجمعك اللعبة بآخرين يلعبون على الكمبيوتر.

ولكن البعض يتسائل عن سبب لعب الإصدار الخاص بالهاتف PUBG Mobile على الكمبيوتر طالما تمتلك اللعبة إصدار خاص بالحاسوب؟ حسناً هناك العديد ممن يرغبون مشاركة أصدقائهم الذين يلعبون PUBG Mobile، وأيضاً هناك بعض الأشخاص الذين لا يمتلكون الإمكانيات القادرة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الشخصي.

على أي حال، إذا كنت تريد أن تلعب PUBG Mobile من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهناك العديد من الطرق. ولكن الطريقتين الأسهل هما تثبيت إصدار Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على القرص الصلب أو وسيط التخزين الخارجي، أو تثبيت محاكي نظام تشغيل Android مثل Bluestacks وتشغيل اللعبة من خلاله.

تعلم كيفية لعب PUBG Mobile بشكل أفضل من الآخرين 3

ثالثاً: استخدم تكتيك متطور للعب

أغلبية لاعبي PUBG Mobile يميلون إلى اللعب في الأماكن الأكثر ازدحاماً في بداية اللعبة، وفي الغالب هذا الأمر يعني الموت السريع منذ البدء في اللعب، لذلك نوصيك باستخدام التكتيكات الأكثر نجاحاً مع غالبية اللاعبين، وهو اختيار المناطق الغير مزدحمة وبدء عملية التسلح ببطء قبل الانتقال إلى مكان بعيد عن مسار الطائرة، وهو ما سيمنحك الوقت الكافي للتسليح.

وأيضاً يعتبر استخدام الحقيبة بشكل مثالي من الأمور المهمة أثناء لعب PUBG Mobile، لذلك ننصحك بتخفيف حمل الشنطة بشكل مستمر مثل التخلص من الرصاص الذي لا تستخدمه والأسلحة الزائدة، ويمكنك استخدام المساحة الفارغة في حمل الإسعافات الأولية التي من الممكن أن تحتاجها ومشروبات الطاقة.

وعلى جانب آخر، يعتبر العلم بكل الأزرار المتواجدة على الشاشة أمر في غاية الأهمية، فبعض الأسلحة تمنحك الاختيار للتغيير بين أنماط إطلاق النار، إلى جانب وجود أزرار خاصة بالوصول السريع للسلاح اليدوي والقنابل ومشروبات الطاقة والإسعافات الأولية، وكذلك يمكنك تفعيل خاصية الركض التلقائي عن طريق الضغط على الزر الصغير المتواجد بجانب الخريطة.

وأيضاً نوصيك بعدم التسرع في إظهار نفسك والانتظار حتى يقوم اللاعبين الآخرين بالتحرك، لتلاحظ بذلك أن أغلبية اللاعبين يتكفلون بالقضاء على بعضهم البعض قبل أن تتحرك من مكانك، لذلك عليك أن تتحلى بالصبر عند لعب PUBG Mobile.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top