تعرف على كيفية شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات شحن PUBG

تعرف على كيفية شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات شحن PUBG
في هذه المقالة سوف تجد

تعتبر لعبة ببجي PUBG من أفضل الألعاب على مستوى العالم، ويرجع ذلك إلى إعجاب الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بها.

نظراً لما تحتويه من إثارة وتشويق وتقديمها بيئة تنافسية عالمية بين العديد من اللاعبين.

فهي لعبة خاصة بالقتال والهدف منها هو محاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة حتى تتمكن من الفوز في نهاية اللعبة.

وفيها يقوم اللاعب بالبدء في اللعبة ومعه أدنى حد من الموارد والملابس.

وهو ما يجعله بحاجة إلى البحث بصورة دائمة عن الكثير من الموارد أثناء اللعب من ملابس وأسلحة ومركبات والعديد من المستلزمات المختلفة.

وكانت لعبة ببجي PUBG في بداية إصدارها في تاريخ 23 مارس عام 2017 تعمل على أجهزة ويندوز وإكس بوكس.

وبعدها في بداية عام 2018 قامت شركتا تينست وبلوهول بتطوير اللعبة. وقاموا بتقديمها على الهواتف لتعمل على كلاً من نظام أندرويد و IOS.

تعرف على كيفية شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات شحن PUBG 1

وبعدها قامت لعبة ببجي PUBG بالانتشار في جميع أنحاء العالم بشكل هائل وغير مسبوق. وهو ما أدار الكثير من الأرباح على القائمين على اللعبة وأكسبهم مليارات الدولارات.

ومن بين مصادر دخل مطوري اللعبة والقائمين عليها شدات ببجي أو UC. وهي عبارة عن عملة افتراضية مخصصة للعبة ببجي PUBG. والتي يتم استخدامها في شراء محتويات وإضافات داخل اللعبة.

أسلوب وطريقة اللعب في ببجي PUBG

تبدأ اللعبة عند قيام 100 لاعب بالقفز بالمظلات من الطائرة فوق جزيرة أو منطقة معينة يقوم كل لاعب أو الفريق باختيارها قبل البدء في اللعب. حيث تمنحك اللعبة القدرة على اللعب كلاعب منفرد أو ضمن فريق مكون من اثنين أو أربعة لاعبين. وكما ذكرنا يكون اللاعب في بداية اللعبة بدون موارد أو ملابس. وبمجرد الهبوط من الطائرة يسعى اللاعبون للحصول على كل الموارد والمستلزمات اللازمة والتي تتواجد في أماكن متفرقة في الجزيرة وموزعة على خريطة اللعبة. وفي النهاية يكون اللاعب أو الفريق الفائز هو من تمكن على القضاء على باقي اللاعبين والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.

تعرف على كيفية شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات شحن PUBG 3

طريقة شراء شدات بابجي PUBG أو شدات UC

كما ذكرنا تستخدم العملة الافتراضية الخاصة باللعبة وهي شدات بابجي PUBG أو شدات UC في شراء جميع محتويات اللعبة أو أي إضافات تريد الحصول عليها أثناء اللعب. وتتم عملية شراء شدات UC عن طريق الطرق الآتية:

أولاً: شراء شدات بابجي من خلال بطاقات ببجي

قم بشراء بطاقة ببجي من خلال موقع AR Pay من خلال هذا اللينك

https://ar-pay.com/ar/ببجي

وبمجرد أن تقوم بشراء البطاقة سوف يصلك الكود الخاص بالتفعيل في لحظات. وبعدها يمكنك التوجه لموقع ببجي PUBG وكتابة اسم الـ ID الخاص بك في اللعبة. وبعدها قم بإدخال كود البطاقة التي سبق وحصلت عليها من موقع AR Pay وبعدها قم بالضغط على كلمة Redeem.

تعرف على كيفية شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات شحن PUBG 5

ثانياً: شراء شدات بابجي من خلال رصيد آيتونز

وذلك في حالة امتلاكك هاتف آيفون أو أحد أجهزة الآيباد، لأن هذا التطبيق لا يعمل إلا في الأجهزة التي تعمل بنظام ios. وذلك من خلال شحن رصيد Apple ID الخاص بك باستخدام بطاقات الآيتونز من موقع AR Pay من خلال هذا اللينك

https://ar-pay.com/ar/ايتونز

 وبعدها يمكنك شراء شدات ببجي PUBG بمنتهى السهولة.

ثالثاً: شراء شدات بابجي من خلال بطاقات جوجل بلاي

وهذه الطريقة مخصصة لأصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، من خلال شراء بطاقات جوجل بلاي من موقع AR Pay من خلال هذا اللينك

https://ar-pay.com/ar/قوقل-بلاي

 واستخدام رصيد جوجل بلاي لشراء شدات ببجي باستخدام الحساب الذي ترغب في إضافة الشدات له.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top