توقعاتنا لعناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2021

توقعاتنا لعناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2021
في هذه المقالة سوف تجد

تفصلنا أيام قليلة عن بداية شهر أبريل القادم من العام الجاري 2021، حيث اعتدنا على تقديم قائمة بالتوقعات حول الألعاب التي سيتم عرضها مجانًا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال كل شهر. ومن خلال هذا المقال، سنقدم توقعاتنا لألعاب التي سيتم توفيرها لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أبريل المقبل، سواء لمالكي PS4 أو PS5.

وذلك بعد أن أوقفت شركة سوني دعم خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة PS3 وفيتا من قبل، ليكون بذلك تركيز شركة سوني منصب تماماً على أجهزة بلايستيشن للجيل الجديد والجيل السابق.

وذلك من خلال توفير مجموعة رائعة من الألعاب الجديدة وتقديمها خصيصاً لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس.

ألعاب بلايستيشن بلس لشهر أبريل 2021

بعد أن قامت شركة سوني بالإعلان رسمياً عن توافر لعبة Oddworld Soulstorm مجاناً لمشتركي خدمة PS بلس خلال شهر أبريل المقبل، وذلك بمجرد إصدار اللعبة رسمياً على متجر PS في تاريخ 6 أبريل القادم.

لتحل بذلك لعبة Oddworld Soulstorm محل لعبة Destruction All Stars التي سيتم إزالتها من خدمة PS بلس خلال شهر أبريل، بعد توفرها بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 منذ شهر فبراير الماضي. وتدور قصة Oddworld Soulstorm حول بطل اللعبة المسمى “آبي”، الذي يكتشف حقيقة أن عشيرته ستذبح بالكامل في مصنع وتستخدم كمصدر للغذاء، لكنه تمكن من الهرب، ليبدأ ثورة لإنقاذ بلده وعشيرته.

توقعاتنا لعناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2021 1

وعلى صعيد آخر، وفقاً للعديد من التوقعات الي تمت الإشارة إليها من جانب الكثير من المواقع العالمية، فقد توقع العديد أن تقوم شركة سوني بتوفير العديد من ألعاب الجيل الجديد مثل لعبة Sekiro Shadows Die Twice، والتي جاءت العديد من الإشاعات حول توفرها مجاناً ضمن إحدى الخدمات الشهرية، إلا أنه لم يتم تحديد المنصة التي ستدعم اللعبة سواء منصة PlayStation أم XBox.

وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي في القرن الـ16 في أواخر مرحلة سينغوكو، بعد أن قام جنرال حرب يدعى “إشين أشينا” بعمل انقلاب ليتولى حكم “أشينا”، إلا أن طفل يتيم يظل في المعركة يتبناه جندي ويطلق عليه اسم “الذئب”، وبعد العديد من السنوات لم يبقى أحد ليقوم بحماية المدينة من الأعداء نظراً لكبر سنهم، ليأتي بذلك دور اليتيم “الذئب” في محاربة الأعداء وإنقاذ المدينة بعد إصابة يده واستبدالها بيد صناعية تمنحه العديد من القدرات والمهارات الخاصة.

توقعاتنا لعناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر أبريل 2021 3

كما أن هناك توقعات أخرى تتوقع توفير لعبة Nier Automata من بين قائمة ألعاب PS بلس لشهر أبريل، خاصة وأن العلاقة بين شركة سوني والشركة الناشرة للعبة Square Enix في الفترة الأخيرة قوية.

نظراً لما تقدمه الشركة الناشرة مجموعة عناوين حصرية لأجهزة الجيل الجديد PlayStation. لذلك من المتوقع أن تقوم سوني بتقديم عنوان من عناوين شركة Square Enix ضمن العناوين المجانية لخدمة PS بلس الشهر المقبل.

وتدور أحداث اللعبة حول الفتاة الآلية 2B، ومهمتها في حماية البشرية من جيش الآليين الأشرار.

وأخيراً، يترقب عدد من اللاعبين توفير لعبة Resident Evil 7 Biohazard مجاناً على خدمة PS بلس لمنصة PlayStation 4، نظراً لأن اللعبة متوفرة بالفعل ضمن قائمة بلايستيشن بلس لجهاز PlayStation 5.

لذلك سيكون من الرائع توفير اللعبة لأصحاب PlayStation 4، من أجل زيادة حماس اللاعبين المترقبين بشدة إصدار لعبة Resident Evil 8 Village، والتي تعتبر بمثابة تكملة للعبة Resident Evil 7 Biohazard.

في النهاية، لن ننتظر طويلاً حتى نحصل على أسماء العناوين الأكيدة التي سيتم توفيرها مجاناً ضمن قائمة بلايستيشن بلس، والتي سيتم الإعلان عنها رسمياً يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

على أن تتوفر الألعاب المجانية للتحميل مباشرةً من PlayStation Store في تاريخ 4 أبريل الموافق الثلاثاء.

كما يمكنك الحصول على جميع الألعاب المجانية لخدمة PS بلس من خلال الاشتراك فالخدمة باستخدام بطاقات بلايستيشن بلس التي يمكنك الحصول عليها بسهولة أونلاين ومن أي مكان في السعودية من موقعنا ar-pay، حيث يوفر لك موقع ar-pay جميع أنواع بطاقات PS والبطاقات المدفوعة مسبقاً بأفضل الأسعار.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top