أقوى 8 ألعاب جهاز اكس بوكس ون للعام الحالي 2021

أقوى 8 ألعاب جهاز اكس بوكس ون للعام الحالي 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بالرغم من إطلاق أجهزة الجيل الجديد لألعاب الفيديو لشركة مايكروسوفت اكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أن ألعاب اكس بوكس ون ستكون حاضرة بقوة خلال العام الجاري 2021، وذلك بعد أن جاءت شركة مايكروسوفت مؤكدة على استمرار دعمها لجهاز اكس بوكس ون، وذلك من خلال إطلاقها العديد من الألعاب الجديدة والحصرية.

لذلك إذا كنت من مالكي منصة اكس بوكس ون ولا ترغب في تغييره أو اقتناء أحد أجهزة الجيل الجديد، وتبحث باستمرار للحصول على أكثر الألعاب المميزة والجديدة للاستمتاع بها في 2021، سنقدم لك من خلال هذا المقال قائمة شاملة ومتنوعة تضم أفضل وأجدد الألعاب لجهاز اكس بوكس ون الحالية والقادمة قريباً. مع العلم أن هناك بعض الألعاب التي لم يتم الإعلان عن موعد إصدارها الرسمي حتى وقتنا الحالي.

ألعاب اكس بوكس ون لعام 2021

أولاً: لعبة Hitman 3

تم إصدار اللعبة في تاريخ 20 من شهر يناير 2021، وتعتبر Hitman 3 الإصدار الأخير من سلسلة الاغتيال Hitman الشهيرة، وتدور أحداث القصة حول العميل 47، وجاء أسلوب اللعب في الجزء الأخير بنفس أسلوب اللعب الشهير الذي اعتدنا عليه في سلسلة Hitman.

ثانياً: لعبة Little Nightmares II

تم إصدار اللعبة في تاريخ 11 من شهر فبراير 2021، وهذا الجزء يعد استكمالاً للجزء الأول للعبة، حيث جاء الجزء الثاني للعبة ليقدم لنا عالماً أكثر حيوية ورعب عن الجزء الأول. إلا أن أسلوب اللعب جاء مليء بالأساليب الفنية الجديدة والخدع الصوتية والسينمائية الرائعة. لذلك إذا كنت من عشاق اللعبة سيكون الإصدار الثاني استكمالاً لسلسلة الألغاز والأحداث التي ستنال إعجابك.

اكس بوكس ون

ثالثاً: لعبة It Takes Two

تعد هذه اللعبة أحد أفضل الألعاب التعاونية التي يمكنك تجربتها على جهاز اكس بوكس ون على الإطلاق، حيث تعتمد اللعبة على عنصر الإبداع في اللعب، نظرًا للمتعة والترفيه الذي نادرًا ما تجده في عالم ألعاب الفيديو.

رابعاً: لعبة Outriders

سيتم إصدار اللعبة في تاريخ 1 أبريل المقبل 2021، وهي من ألعاب التصويب الجديدة التي تأتي من منظور الشخص الثالث، والتي تمنحك القدرة على إنشاء شخصيتك والاختيار من بين 4 فئات تختلف كل منها في القدرات والخصائص. وأيضاً تمنحك اللعبة تجربة لعب تعاونية أونلاين مع مجموعة من اللاعبين، بالإضافة إلى توفير طور اللعب المنفرد.

خامساً: لعبة Nier Replicant

سيتم إطلاق اللعبة في تاريخ 22 أبريل المقبل، وهي عبارة عن إعادة إحياء للجزء الأول من اللعبة الذي تم صدوره خلال عام 2010.

اكس بوكس ون

سادساً: لعبة Resident Evil Village

تعتبر لعبة Resident Evil Village الجزء الـ8 من سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil واستكمالاً للجزء الأخير Resident Evil 7: Biohazard، وسيتم إطلاق اللعبة في تاريخ 7 من شهر مايو المقبل 2021.

سابعاً: لعبة Halo Infinite

بالطبع كما هو معروف أن لعبة Halo Infinite سيتم إصدارها على أجهزة الجيل الجديد اكس بوكس، إلا أنها أيضاً سيتم إصدارها على جهاز اكس بوكس ون، ولكن لم يتم تحديد تاريخ إصدارها الرسمي حتى وقتنا الحالي، ولكن من المتوقع أن يتم إصدارها في خريف 2021 خلال شهر نوفمبر.

ثامناً: لعبة Life is Strange: True Colors

من المقرر إطلاق اللعبة في 10 سبتمبر 2021. إنها لعبة مغامرات مصورة شهيرة تسمح لك باكتشاف أماكن مختلفة في منطقة خيالية تسمى “Haven Springs”. دور اللاعب هو التحكم في بطلة اللعبة المسماة “أليكس تشين” وهي شابة آسيوية طفولتها غير مستقرة. وبعد أن قابلت شقيقها بعد مرور 8 سنوات، تم قتله في حادثة غامضة، لتبدأ بعدها رحلة أليكس في التحقيق في مقتل شقيقها في محاولة للوصول إلى الحقيقة.

وختاماً، نكون قد قدمنا قائمة بأفضل وأجدد عناوين اكس بوكس ون لعام 2021 التي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز اكس بوكس الخاص بك، ويمكنك شراء وتحميل كل هذه الألعاب وأكثر من متجر اكس بوكس عن طريق شراء بطاقات اكس بوكس أونلاين من موقع ar-pay بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top