أقوى 6 ألعاب اكس بوكس سيريس اكس بدقة 4k

أقوى 6 ألعاب اكس بوكس سيريس اكس بدقة 4k
في هذه المقالة سوف تجد

نظرًا لأننا لم نر حتى الآن قوة الجيل الجديد من أجهزة ألعاب الفيديو ولاسيما أجهزة اكس بوكس، وبعد عدة أشهر فقط من إصدار اكس بوكس سيريس اكس، نجد أن الألعاب المحسنة التي تم إصدارها خصيصًا لأجهزة اكس بوكس لا تزال محدودة.

وعلى الرغم من ذلك، فهناك مجموعة من الألعاب التي تلقت الكثير من التحديثات والتحسينات لتناسب أجهزة الجيل الجديد من أجهزة اكس بوكس.

لذلك من خلال هذا المقال سنقوم بتقديم أفضل وأقوى الألعاب التي تم تحسينها وتقديمها لأجهزة اكس بوكس الجيل الجديد، والتي ستجعلك تحصل على أقصى استفادة من إمكانيات اكس بوكس سيريس الجديد.

أقوى ألعاب جهاز اكس بوكس سيريس اكس

أولاً : لعبة Control Ultimate edition

عندما تم إصدار لعبة Control للمرة الأولى في عام 2019 كانت اللعبة تحتوي على بعض العيوب أثناء تشغيلها على أجهزة الجيل السابق، إلا أن الإصدار الجديد من اللعبة Control Ultimate edition قام بمعالجة هذه المشكلات.

حيث يمكنك تشغيل اللعبة على جهاز Xbox Series X بدقة تشغيل 4K، وتعمل اللعبة بمعدل 60 إطاراً في الثانية.

ثانياً: لعبة Destiny 2

تم إطلاق لعبة Destiny 2 للمرة الأولى خلال عام 2017، وبما أن اللعبة تعد من الألعاب التعاونية والجماعية، لم يمضي كثيراً حتى حصلت اللعبة على الكثير من التحسينات.

ويمكنك تشغيل لعبة Destiny 2 على جهاز Xbox Series X بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية.

فضلاً عن أوقات التحميل السريعة بفضل أقراص التخزين الـ  SSD الموجودة في أجهزة الجيل الجيل لألعاب الفيديو.

أقوى 6 ألعاب اكس بوكس سيريس اكس بدقة 4k 2

ثالثاً: لعبة Assassin’s Creed Valhalla

تقدم لعبة Assassin’s Creed Valhalla مغامرة ممتعة في عالم مفتوح مدهش.

تدور أحداث اللعبة في القرن التاسع تحديداً في عصور الفايكنج، وقد قام مطوري اللعبة بتقديم المهام في اللعبة بشكل أفضل ومطور.

من خلال تقديم رسومات تعكس عصر الفايكنج بطريقة مذهلة وأسلوب لعب مميز. إلا أن هذه الرسومات تظهر بشكل أفضل على جهاز Xbox Series X، حيث استفادت لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكل مذهل من قوة وإمكانيات اكس بوكس الجديد.

حيث تعمل اللعبة بدقة 4K وبمعدل 60 إطار في الثانية.

رابعاً: لعبة Forza Horizon 4

جعل جهاز Xbox Series X لعبة السباق الشهيرة Forza Horizon 4 أقوى وأفضل من حيث دقة الرسومات، التي تعمل بدقة 4K وبمعدل 60 إطار في الثانية.

وهو ما يجعل اللاعب يعيش تجربة السباق كما لو كان بالفعل في سباق حقيقي، وذلك من خلال الإحساس بالتغييرات والسرعة والاستمتاع بالمناظر المدهشة التي تحيط به.

أقوى 6 ألعاب اكس بوكس سيريس اكس بدقة 4k 4

خامساً: لعبة Hitman 3

قدم الاستوديو المطور للعبة Hitman 3 المزيد من التحديثات والتحسينات في الجزء الجديد من اللعبة حول كل ما يتعلق بالعميل 47.

وبالرغم من عدم توفر عدد كبير من الخرائط في اللعبة، إلا أن لعبة Hitman 3 تمنح اللاعب أفضل تجربة لعب في كل خريطة من هذه الخرائط.

وتقدم اللعبة أفضل وأحدث الأساليب للقضاء على الأهداف وحل الألغاز في اللعبة. إلى جانب الرسومات الرائعة والمؤثرات الصوتية التي تصبح أفضل على جهاز XBox الجديد.

سادساً: لعبة Sea of Thieves

بعد الإطلاق الأول للعبة Sea of Thieves في عام 2018، قام مطورو اللعبة بتحويلها من مغامرة قراصنة مملة إلى تجربة رائعة من خلال إضافة الكثير من التحسينات والأحداث الجذرية الجديدة.

بالإضافة إلى جعل اللعبة مليئة بالمحتوى والأحداث والتفاصيل، بدايةً من القصة إلى المهام الرائعة والمثيرة التي تم إضافتها إلى اللعبة.

حيث أصبحت لعبة Sea of Thieves أفضل على جهاز اكس بوكس سيريس اكس، وتعمل اللعبة بدقة 60 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، فضلاً عن أوقات التحميل السريعة.

في النهاية هذه هي أفضل وأقوى الألعاب التي ننصحك بتجربتها على أجهزة XBox الجديدة من الجيل الحالي والتي تستحق التجربة والدخول إلى عالم مليء بالمتعة والتشويق، والاستفادة من قوة وإمكانيات اكس بوكس إلى أقصى حد.

ويمكنك تحميل كل هذه العناوين وأكثر من خلال شراء بطاقات اكس بوكس عبر الإنترنت من أفضل موقع متخصص في بيع بطاقات الدفع المسبق ar-pay بسهولة ومن أي مكان في السعودية وبأفضل الأسعار.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top