أجهزة أيفون واَيباد : قائمة لأفضل 4 ألعاب مدفوعة في 2023

أجهزة أيفون واَيباد : قائمة لأفضل 4 ألعاب مدفوعة في 2023
في هذه المقالة سوف تجد

يمتلك الكثيرين جهاز أيفون، حيث ينقسم عدد كبير من اللاعبين حول العالم من محبي الالعاب في المنصات الاخرى ومنصة iOS  الخاصة بـ أيفون الى عدة انواع محبي الاكشن والمغامرات السباق والقتال والرياضة وغيرها ومما لا شك فيه ان كل هذه الانواع تتفق حول شئ واحد وهو ان بعض الالعاب تستحق التجربة واللعب حتى وإن كانت تختلف عن النوع المفضل لدينا وهذا ينطبق ايضا على العاب الايفون والايباد والتي بالطبع تحتوي على مجموعة رائعة من الالعاب وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل ألعاب الأيفون والآيباد المدفوعة التي يمكن عليها عبر آيتونز.

أيفون

أفضل 4 ألعاب مدفوعة على أجهزة أيفون واَيباد

1- لعبة Monument Valley 

يمكن تحميل مونومنت فالي بسهولة على جهاز أيفون أو الأيباد الخاص بك وتدور أحداث اللعبة حول ملكة صامتة تدعى أدا تريد الوصول إلى وجهتها المحددة ولكي تصل يكون عليك حل اللغز وإيصالها ألى الطريق بأمان دون الأصطدام بالمباني الغريبة والممرات المخيفة والخدع وذلك عن طريق ترتيب السلالم والأعمدة بالطريقة الصحيحة التي تجعل من وصول الملكة أمرا سهلا.

وسيصيبك التصميم المميز لمراحل اللعبة بالدهشة حيث تعتبر الأصوات والمؤثرات وطريقة اللعب من أروع عناصر اللعبة وبالرغم من بساطة المراحل فهي تتطلب تفكير كبير لتصل إلى الحل. ويمكنك شرائها بسهولة من آيتونز ببطاقات آيتونز ويبلغ سعرها حوالي الـ 5 دولار.

أيفون

2- لعبة Limbo

ويمكن تحمليها بسهولة على جهاز أيفون أو الأيباد الخاص بك وتدور أحداث اللعبة حول شخصية طفل صغير يبحث عن أخته الضائعة فيقوم بقطع مسافات طويلة ليبحث عنها وفي رحلته للبحث عنها يتعرض لعدد من الألغاز والعوائق التي ستتطلب تفكير لحل الألغاز المطلوبة والعبور للمراحل بالتوالي ويعتبرها عدد كبير من اللاعبين لعبة رعب أكثر منها لعبة ألغاز بسبب أجوائها وموسيقاها المرعبة إلى حد ما وكذلك الألوان المسيطرة المنتشر ة بداخل اللعبة وهم الأسود والأبيض والرمادي فقط.

ويمكنك شرائها بسهولة من آيتونز ببطاقات آيتونز ويبلغ سعرها حوالي الـ 4 دولار.

أيفون

3- لعبة Prune 

تعتبر تلك اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الغموض المتواجدة عبر متجر آيتونز ويمكن تحمليها بسهولة على جهاز الأيفون أو الأيباد الخاص بك وتهدف اللعبة إلى التوعية بالدور الكبير الذي تلعبه الأشجار في حياتنا وكيفية الأهتمام بها جيث تطلب منك اللعبة أن تغرس أشجارا داخل أحدى المناطق الصحراوية وكذلك الأهتمام بها عن طريق تلقيمها وقص الفروع الزائدة لتنمو وتزهر وتتميز تلك اللعبة بالبساطة وذات تصميم مميز

أيفون

4-لعبة Shadowmatic

تعتبر تلك اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الذكاء المتواجدة عبر متجر آيتونز ويمكن تحمليها بسهولة على جهاز أيفون أو الأيباد الخاص بك وتعتمد اللعبة على خيال اللاعب وتصنف من ألعاب الألغاز وتعتمد اللعبة على فكرة مميزة جدا حيث يتم إعطائك مجموعة من العناصر ويطلب منك الشكل الذي يشكله ظل الضوء المسلط على العناصر واذا قمت بتخمينه بشكل صحيح ستنتقل إلى المرحلة القادمة وتتميز اللعبة بالتصميم الأنيق والمتقن والأصوات الأكثر من رائعة.

ويمكنك شرائها بسهولة من آيتونز ببطاقات آيتونز ويبلغ سعرها حوالي الـ 4 دولار.

– كيفية شراء بطاقات آيتونز واستخدامها؟

يمكنك شراء بطاقات آيتونز والحصول عليها عبر “ar-pay.com” بأفضل الأسعار عن طريق الرابط التالي : https://ar-pay.com/ar/ايتونز

وفي بضع خطوات فقط يمكن الحصول على البطاقة الخاصة بك:

1- اذهب إلى ar-pay.com .

2- اختر ستور بطاقة آيتونز التي تريدها والكمية واضغط على شراء الآن

3- قم بملئ بياناتك وطريقة الدفع وبعد ذلك سوف تتلقى “كود” البطاقة

وعند حصولك على الكود ستكون في حاجة إلى شحن حسابك ولذلك إليك الخطوات:

1- إذهب إلى حسابك في متجر أبل وقم بتسجيل الدخول

2- إذهب إلى ” Featured” والتي توجد في الجهة السفلية من يسار الصفحة حينها سيظهر اسم المستخدم ” Apple ID

3-أختار “Redeem” ثم قم بكتابة الكود الخاصّ بك.

الأسئلة الشائعة

ما الذي يمكنني شراؤه ببطاقة هدايا متجر آبل ؟

يمكنك استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  لشراء أي منتجات أو خدمات خاص بجهاز أيفون أو اَيباد متوفرة على موقع متجر آبل  على الويب أو في متجر Apple للبيع بالتجزئة. يتضمن ذلك أجهزة Apple والملحقات والتطبيقات والموسيقى والأفلام والمزيد.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا متجر آبل ؟

يمكنك شراء بطاقة هدايا متجر آبل  عبر الإنترنت من موقع متجر آبل  الإلكتروني أو شخصيًا من متجر Apple للبيع بالتجزئة.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  لشراء عناصر من App Store أو iTunes Store؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  لشراء عناصر من App Store أو iTunes Store ، وكذلك من موقع ويب متجر آبل  أو متجر البيع بالتجزئة.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا متجر آبل ؟

لا تنتهي صلاحية بطاقات هدايا متجر آبل  ، ولكنها قد تخضع لرسوم السكون إذا لم يتم استخدامها لفترة زمنية معينة. تأكد من مراجعة شروط وأحكام بطاقة الهدايا الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  في دولة مختلفة؟

عادةً ما تكون بطاقات هدايا متجر آبل  صالحة فقط في البلد أو المنطقة التي تم شراؤها منها. ومع ذلك ، قد تكون بعض بطاقات الهدايا قابلة للاستخدام في بلدان أو مناطق متعددة. تأكد من مراجعة شروط وأحكام بطاقة الهدايا الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات.

هل يمكنني إرجاع العناصر المشتراة ببطاقة هدايا متجر آبل ؟

نعم ، يمكن إرجاع العناصر المشتراة ببطاقة هدايا متجر آبل  لاستردادها أو استبدالها ، وفقًا لشروط وأحكام سياسة الإرجاع الخاصة بـ متجر آبل .

هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة هدايا متجر آبل ؟

لا يمكن إعادة شحن بطاقات هدايا متجر Apple بأموال إضافية. بمجرد استخدام الرصيد الموجود على البطاقة ، لا يمكن استخدام البطاقة مرة أخرى.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top