جوجل بلاي: تعرف على أحدث وأبرز التطبيقات لعام 2021

جوجل بلاي: تعرف على أحدث وأبرز التطبيقات لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

إذا كنت ممن يبحثون بشكل مستمر على أحدث وأفضل التطبيقات الجديدة المتوفرة على متجر جوجل بلاي، فبالتأكيد لن تقوم بتجربة كافة التطبيقات التي يتم تنزيلها يومياً على متجر جوجل بلاي ، حيث يتم طرح العديد من التطبيقات الخاصة بأجهزة الأندرويد على متجر جوجل بلاي بصورة يومية، وبالتالي سوف نساعدك من خلال هذا المقال لمعرفة أهم وأبرز التطبيقات الحديثة التي تم طرحها على متجر جوجل بلاي منذ بداية العام الجديد 2021 واستخدامات كلاً منها حتى يمكنك الاختيار من بينها.

أولاً: تطبيق BlockPlanner

يعتبر تطبيق BlockPlanner من أفضل التطبيقات التي تساعدك على التخطيط وتنظيم أنشطتك والمهام اليومية الخاصة بك، وذلك على مدار أسبوع كامل، بالتأكيد يحتاج كل شخص لتخطيط وتنظيم ساعاته بدقة حتى يستفيد من وقته بشكل كامل وتحقيق أهدافه كاملة وتنفيذ كل المهام المطلوبة منه بالشكل المخطط له والمطلوب على أكمل وجه. لذلك سيساعدك تطبيق BlockPlanner على ضبط أوقاتك وتنظيمها بشكل احترافي، ومن أهم مزايا التطبيق خاصية المزامنة بين أسبوعك الذي قمت بالتخطيط له وتقويم جوجل، حتى يساعدك على التحرك في المسار الصحيح والمخطط له. بالإضافة إلى وجود خاصية تقييم الأسابيع السابقة من أجل تحسين أدائك بمرور الوقت. هذا التطبيق يتوفر على متجر جوجل بلاي مجاناً لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

ثانياً: تطبيق Niagara Launcher

يأتي تطبيق Niagara Launcher في المرتبة الثانية من بين أفضل تطبيقات العام الحالي، بحيث يمنح هذا التطبيق هاتفك مظهراً جديداً ورائعاً بشكل كامل، بالإضافة إلى توفير أكبر عدد من مزايا نظام التشغيل أندرويد 10، من بينها الردود الذكية والوضع المظلم وغيرها من المزايا. وحصل التطبيق على تقييم 4.7 على متجر جوجل بلاي، وهو ما يعني أنه من التطبيقات ذات الكفاءة العالية.

ومن خلال استخدامك لهذا التطبيق سوف تتمتع بواجهة مستخدم جديدة لجهاز الأندرويد الخاص بك تتميز بكفاءة وفعالية عالية، وكذلك يمنحك هذا التطبيق إمكانية التفاعل والرد على جميع إشعاراتك الواردة على الهاتف من الشاشة الرئيسية. وإلى جانب ذلك، يتميز التطبيق بأنه خفيف ولا يستهلك الكثير من طاقة الهاتف، ويضع تطبيقاتك المثبتة على الجهاز بطريقة يسهل عليك الوصول إليها.

ثالثاً: تطبيق Pages: Manage your book collections

حصل تطبيق Pages: Manage your book collections على المرتبة الثالثة من ضمن أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي منذ بداية العام الجاري 2021، ويأتي التطبيق مع تصميم رائع يمنحك تجربة سهلة لتخزين كافة المعلومات الخاصة بمكتبك أو الكتب الخاصة بك، وذلك من خلال إمكانية تقسيم الكتب الخاصة بك في أرفف أفقية، كلاًَ منها مخصص لفئة معينة. وإلى جانب ذلك، يمنحك التطبيق إمكانية تسجيل الكتب بـ 3 طرق مختلفة وهي: البحث عبر الإنترنت والبحث عن طريق المسح الضوئي للباركود والبحث عن طريق كتابة التفاصيل بشكل يدوي.

أما إذا كنت ترغب في شراء بعض الكتب في المستقبل، سيكون بإمكانك إضافة هذه الكتب إلى قائمة الرغبات. علماً بأن التطبيق يتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي ، ويمكنك بسهولة الحصول عليه من خلال أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد.

وفي النهاية، نكون قد قدمنا لك أجدد وأبرز تطبيقات الأندرويد خلال عام 2021 المتوفرة على متجر جوجل بلاي ، وسوف نعمل دائماً لتغطية كل ما هو جديد حول التطبيقات والألعاب الجديدة الخاصة بالهواتف سواء التطبيقات المجانية أو التطبيقات المدفوعة، وكذلك يمكنك بسهولة الحصول على جميع التطبيقات المدفوعة من متجر جوجل بلاي من خلال شحن حساب جوجل بلاي الخاص بك عن طريق شراء بطاقات جوجل بلاي أونلاين من موقعنا ar-pay ، حيث يوفر لك ar-pay جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع عبر الإنترنت بأسهل وأضمن طريقة وبأرخص الأسعار في السعودية.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل ؟

بطاقة هدايا جوجل هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل ؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل عبر الإنترنت من متجر جوجل أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل و جوجل Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل .

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top