اكس بوكس وان: ألعاب محاكاة واقعية ومثيرة ستأخذك إلى عالم جديد

اكس بوكس وان: ألعاب محاكاة واقعية ومثيرة ستأخذك إلى عالم جديد
في هذه المقالة سوف تجد

الهروب والقتال يعتبر من أفضل الِأشياء التي يمكن أن يقوم بها عاشقي ألعاب الفيديو، ولكن في بعض الأحيان لا يفضل اللاعب الدخول في عالم خيالي مليء بالمخلوقات والعفاريت غير الواقعية، ويفضل الدخول إلى عالم واقعي أكثر وحشية من خلال تجربة ألعاب تحاكي الواقع بشكل كبير.

لذلك إذا كنت من اللاعبين الذين يفضلون الألعاب التي تحاكي الواقع، فهناك الكثير من ألعاب المحاكاة على منصة اكس بوكس وان، وبالتأكيد سوف تتمكن من العثور على اللعبة التي تناسب متطلباتك من خلال قراءتك لهذه المقالة.

1- اكس بوكس وان: لعبة Farming Simulator 17

من أسم اللعبة فهي تعد لعبة محاكاة للزراعة، يعتمد أسلوب اللعب الأساسي في لعبة Farming Simulator 17 كما هو معروف، حول شراء المزيد من الحقول وترقية المعدات، والاستمتاع باللعب داخل روتينك اليومي بين التلال الخضراء والحقول الواسعة.

وتحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الآلات والمعدات المتوفرة لك أثناء اللعب، وتعتبر اللعبة واحدة من أكثر تجارب الزراعة أصالة التي يمكنك الحصول عليها، يتم تحسين اللعبة فقط من خلال المرئيات المحدثة والمزارع القابلة للتخصيص والخيول القابلة للتجول.

وهي من تطوير استوديو GIANTS Software ونشرت بواسطة Focus Home Interactive على أجهزة اكس بوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، في تاريخ 25 أكتوبر 2016.

وتوفر اللعبة تجربة اللعب التعاوني متعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع 15 لاعب آخر. وتعد لعبة Farming Simulator 17 لعبة محاكاة للزراعة شاملة الجوانب التي يمكنك تجربتها على جهاز اكس بوكس الخاص بك.

حيث تتيح للاعب القيام بجميع أنشطة الزراعة من الحرث والزرع والحصاد باستخدام آلات متعددة والاهتمام بتوسعة مزرعتك بشكل كبير.

إلى جانب الاهتمام بتربية الحيوانات مثل الأبقار والأغنام والدجاج وغيرها..

2-اكس بوكس وان: لعبة Project Cars 2

تعمل لعبة Project Cars 2 على زيادة معدل الأدرينالين من خلال الدخول في أشهر السباقات في العالم، حيث توفر اللعبة أكثر من 180 سيارة خارقة يمكن التنافس من خلالها. كما تمنحك الفرصة لعيش خيالات سباقات السيارات الأكثر حيوية. حيث توفر محتوى ضخم للعب في الطور الفردي، من خلال الدخول في العديد من البطولات والتي تصل إلى 20 بطولة. وكذلك اختلاف مستوى الصعوبة من سيارة وأخرى.

وعلى الرغم من صعوبة اللعبة، إلا أنها تمنحك العديد من خيارات المساعدة. بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة جميع أنواع المناخ في اللعبة، مثل الأمطار والثلوج وتعاقب الليل والنهار، والتي تعمل على إظهار مدى جودة الرسومات والجرافيك في لعبة Project Cars 2. حيث تعتبر اللعبة ممتعة ومسلية لأقصى حد لعشاق سباق السيارات على جهاز اكس بوكس وان.

اكس بوكس وان: ألعاب محاكاة واقعية ومثيرة ستأخذك إلى عالم جديد 1

3- اكس بوكس وان: لعبة Railway Empire

تدور أحداث اللعبة في العصر الذهبي للصناعة في الولايات المتحدة الأمريكية للسكك الحديدية بين عامي 1830 و 1930 ، ويمثل اللاعب صاحب شركة سكك حديدية طموحة. تدور اللعبة حول تخطيط اللاعب في رسم السكك الحديدية وتشغيل مجموعة كبيرة من القطارات على عدة خطوط سكك حديدية حول العالم. قم بالتنافس مع 3 شركات سكك حديدية واستمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة. احصل الآن على لعبة Railway Empire على جهاز اكس بوكس وان الخاص بك والاستمتاع بالعديد من المدن الخلابة أثناء قيادة القطار.

4- اكس بوكس وان: لعبة Cities: Skylines

تجعلك لعبة Cities: Skylines مسؤولاً عن مدينة صغيرة في بداية اللعبة، ولكن مع استمرار اللعب وتحت إشرافك ومسؤوليتك، ستزدهر المدينة بشكل كبير، وفي النهاية ستنبهر بالنجاح الذي حققته في تحقيق الازدهار والتطور في مدينتك. كل ما تحتاجه هو التخطيط بعناية للحصول على جميع الخدمات العامة ، وإدارة واستغلال الموارد الأساسية في البيئة، وتطوير الطرق والشوارع، وتقديم الخدمات للمواطنين كالتعليم والترفيه وما إلى ذلك..

لذلك تعتمد اللعبة على قدرة اللاعب على الموازنة بين تحقيق النجاح والأرباح وتحقيق حياة سعيدة للمواطنين، الأمر الذي لا يبدو سهلاً عند بدء اللعبة، حيث أن الدخول في لعبة Cities: Skylines ليس من السهل بأي حال من الأحوال، ولكنها تعتبر من أفضل الألعاب التي تحاكي بناء المدن، وهي لعبة تركز على البناء وليس التدمير مثل معظم الألعاب الأخرى. والتي تعتبر من أفضل ألعاب جهاز اكس بوكس وان للمحاكاة.

5-اكس بوكس وان: لعبة Planet Coaster

تعتبر لعبة Planet Coaster من أفضل ألعاب المحاكاة على منصة اكس بوكس وان، حيث يكون اللاعب فيها مسؤولاً عن إدارة متنزه كامل، والقيام بمليء المنتزه الخاص بك بالعديد من الألعاب المثيرة. وتتميز اللعبة بأسلوب تحكم سلس ودقيق مع جوانب اقتصادية مبسطة وغير معقدة. حتى يحصل اللاعب على تجربة لعب ممتعة ومثيرة باستخدام العديد من خيارات التخصيص التي لا حصر لها والتي يمكنك استغلالها في بناء مدينة الملاهي الخاصة بك.

6-اكس بوكس وان: لعبة Snow Runner

تعتبر لعبة SnowRunner هي أفضل لعبة محاكاة للطرق الوعرة التي يمكنك تجربتها على جهاز اكس بوكس ون. وتدور اللعبة حول فكرة قيادة السيارة على طرق موحلة وعرة. حيث تمنحك اللعبة متعة القيادة من منظور اللاعب الأول، من خلال الدخول في تحدٍ للخروج من طرق اللعبة هذه والتغلب على رحلة متعبة ومرهقة من خلال اللعب في 3 بيئات مختلفة في عالم مفتوح، ولكل منها خصائصها وطبيعتها الخاصة. أكثر ما يميز لعبة Snow Runner هو نظام القيادة الممتع والصعب، والرسومات عالية الجودة والموسيقى الرائعة.

تقدم اللعبة أيضًا مجموعة كبيرة من المركبات الواقعية التي يمكنك قيادتها في المواقع الواقعية. سوف تحتاج إلى تعلم كيفية تحميل البضائع والتعامل مع جميع أنواع المركبات المختلفة. على سبيل المثال، لن تكون قيادة شاحنة صغيرة مثل قيادة شاحنة ضخمة، مما يجعلك في بعض الأحيان تقوم بتغيير مسارك وفقًا لنوع السيارة، فعلى سبيل المثال لن تجعلك السيارة الضخمة تدخل طريقًا ترابيًا صغيرًا. هذا هو السبب في أن لعبة Snow Runner واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة على منصة اكس بوكس وان.

اكس بوكس وان: ألعاب محاكاة واقعية ومثيرة ستأخذك إلى عالم جديد 3

7- اكس بوكس وان: لعبة Microsoft Flight Simulator

بعد إصدار لعبة Microsoft Flight Simulator للمرة الأولى على جهاز اكس بوكس ون وحظيت اللعبة بشهرة كبيرة بين اللاعبين، حيث تعد من أفضل ألعاب المحاكاة الواقعية للطائرات، حيث يكون اللاعب فيها مسؤولاً عن إدارة الطائرة والتحكم بكل شيء داخلها بطريقة واقعية لأقصى حد.

وأكثر ما يميز اللعبة أنها صعبة لاسيما للأشخاص الذين لا يعرفون شيئاً عن أنظمة الطائرات وطريقة التحكم فيها وقيادتها، لذلك تمنحك القدرة على التدريب من خلال اختيار الخيار الأدنى من الصعوبة أثناء اللعب. كما أنها لا تعتبر لعبة محاكاة فقط للطائرات وإنما تحاكي كل كوكب الأرض من خلال اللعب على خريطة ثلاثية الأبعاد تحاكي كل شبر على كوكب الأرض.

الخلاصة

إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة يمكنك الاختيار من بين هذه القائمة والاستمتاع بتجربة لعب أقرب ما يكون للواقع. يمكنك تحميل أي من هذه الألعاب على منصة اكس بوكس الخاصة بك من خلال شحن رصيدك الشخصي على موقع اكس بوكس باستخدام بطاقات اكس بوكس المدفوعة مسبقاً المقدمة من موقع ar-pay .

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع اكس بوكس وان؟

هناك 3 أنواع من اكس بوكس وان: اكس بوكس وان، اكس بوكس وان اس، واكس بوكس وان اكس. اكس بوكس وان هو الكبير، اكس بوكس وان اس هو أصغر وأرخص، واكس بوكس وان اكس هو الأقوى.

ما هي متطلبات النظام لتشغيل اكس بوكس وان؟

تحتاج إلى تلفزيون عالي الوضوح مع منفذ HDMI، وخدمة إنترنت ذات النطاق العريض.

ما هي الألعاب المتوفرة لاكس بوكس وان؟

هناك آلاف الألعاب المتاحة لاكس بوكس وان، بما في ذلك ألعاب مشهورة مثل هيللو إنفينيت، فورزا هورايزن 5، وذا إلدر سكرولز أونلاين.

هل أحتاج إلى اشتراك Xbox Live Gold للعب الألعاب على اكس بوكس وان؟

لست بحاجة إلى اشتراك Xbox Live Gold للعب الألعاب الفردية، ولكنك ستحتاج إليه للعب الألعاب متعددة اللاعبين و مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية حسب الطلب.

كم من الوقت يمكن أن يعمل اكس بوكس وان؟

يمكن أن يعمل اكس بوكس وان طالما أردت، طالما كان جيد التهوية وباردًا.

ما الذي يجعل اكس بوكس وان مميزًا؟

يتميز اكس بوكس وان بعدد من الميزات التي تجعله فريدًا، بما في ذلك:

  • معالج قوي يمكنه التعامل مع حتى أكثر الألعاب تطلبًا.
  • مكتبة ألعاب كبيرة، بما في ذلك عناوين الطرف الأول والطرف الثالث.
  • مشغل بلو راي 4K مدمج.
  • القدرة على بث الألعاب من السحابة.
  • مجموعة متنوعة من الميزات الاجتماعية التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة.
تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top