أسلوب اللعب الجماعي للعبة Deathloop على PS5

أسلوب اللعب الجماعي للعبة Deathloop على PS5
في هذه المقالة سوف تجد

سبق وتحدثنا في مقال سابق عن موعد إطلاق حصرية بلايستيشن 5 Deathloop خلال شهر مايو المقبل، وتم التحدث عن ما ورد في الفيديو التشويقي والدعائي للعبة Deathloop وما جاء به من شرح بسيط يوضح بعض التفاصيل عن قصة اللعبة وأسلوب اللعب، وطريقة كسر الحلقة الزمنية.

وعلى الرغم من هذه التفاصيل، لم يتمكن أحد من فهم طريقة وأسلوب اللعب الجماعي وكيف سيتم الدخول في المنافسات الجماعية في لعبة Deathloop القادمة لمنصة بلايستيشن 5.

التنافس الجماعي في لعبة Deathloop

بالطبع، فكرة مهاجمة لاعب آخر لك والبدء باللعب أمامك كعدو لك هي فكرة مثيرة ورائعة بشكل كبير.

إلا أن في طور اللعب الجماعي في أي لعبة فيديو يستطيع اللاعب فيها أن يعرف احتمالية فشل أو نجاح التجربة.

حيث تم توجيه بعض الأسئلة لمخرج اللعبة Dinga Bakaba عن كيفية جعل هذه التحديات الجماعية غير المتزامنة مجزية ومليئة بالتحديات في Deathloop.

هذا وقد أكد مخرج Deathloop على أن هذه التنافسات الجماعية ستكون مثيرة وممتعة للاعبين بشكل كبير، وأكد على أن الفريق المطور للعبة لديه خطط متعددة لتنفيذ الشكل المتوقع للعب التنافسي، بدءاً من قدرات بطل اللعبة “كولت” التي تمنحه 3 أرواح أساسية في اليوم.

في حين تمتلك “جوليانا” حياة واحدة فقط، وهو ما يعني أن اللاعب الذي سيلعب بشخصية “جوليانا” سيحتاج أن يكون أكثر إبداعاً ودهاءاً للقضاء على “كولت”.

في حال لم يكن لدى “كولت” أهداف محددة يسعى إلى تنفيذها في مرحلة ما، فستتاح له الفرصة لاستكشاف الأماكن من حوله والاستعداد لمهمته المقبلة، دون خوف من مهاجمة “جوليانا” له، إلا في حالة دخوله الأماكن التي يسيطر عليها الخصم.

أثناء اللعب وفي حالة تعرضك لهجوم من قبل كولت أو جوليانا سيتم إعلامك مباشرة عبر الراديو وسيتم إغلاق جميع أبواب الخروج.

مما يؤدي إلى أن تكون محاصرًا، ولكن يمكنك اختراق المستشعر الهوائي في المكان بشكل خفي عن بعد، لكن في حالة اختراق البث قد تعرف جوليانا أنك موجود في المكان.

على الرغم من أن شخصية البطل في لعبة Deathloop “كولت” لها مزايا عديدة، فإن “جوليانا” ليست فقط الشخص الذي يبحث عنه، حيث أن الجزيرة بأكملها تبحث عن كولت بناءً على أوامر من جوليانا، وإذا تم اكتشافه بواسطة أحد فريق الكشافة أو أنظمة المراقبة.

ستكون جوليانا قادرة على اللحاق به. وبالتأكيد عند استخدامه الأسلحة أو القنابل اليدوية، سيقوم بجذب الانتباه له. وعلى الرغم من أسلوب التنافس الذي قد يبدو محبطاً بعض الشيء بالنسبة لبطل اللعبة “كولت”.

إلا أن مطوري اللعبة أكدوا على أن آليات المخاطرة أو المكافأة في اللعبة ستكون لصالح كولت.

وبعد كل ذلك، إذا كنت لا تريد أن يدخل لاعبون آخرون إلى لعبتك، يمكنك جعل معاركك مقتصرة على أصدقائك أو وقف آلية الغزو تماماً. وبذلك سيتم غزوك من قبل شخصية جوليانا التي يتحكم فيها الجهاز وليس لاعب حقيقي.

ويجدر الإشارة إلى أن لعبة Deathloop ستكون داعمة للغة العربية بشكل كامل، ومن المفترض أن يتم إصدار Deathloop خلال شهر مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري لفترة مؤقتة وعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي، قبل طرحها على أجهز اكس بوكس.

وختاماً، تم التأكيد من قبل مطوري Deathloop أنه لا يمكنك التواصل مع اللاعب الآخر، ولن تعرف من هو إلا بعد إنتهاء الجولة، وأكد الفريق المطور أن لعبة Deathloop ستمنح اللاعب تجربة لعب جديدة ومبتكرة وممتعة بشكل كبير.

وأن محتوى اللعبة غني جداً بالتفاصيل الشيقة التي تعتمد على حل اللاعب للكثير من الألغاز أثناء اللعب. ويمكنك الحصول على لعبة Deathloop بمجرد إصدار اللعبة على متجر بلايستيشن مباشرةً عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن أونلاين من موقع ar-pay.

حيث يوفر لك موقع ar-pay أضمن وسيلة لشراء بطاقات بلايستيشن سواء المتجر السعودي أو المتجر الأمريكي بجميع الفئات السعرية. إلى جانب توفير جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top