تعرف على أبرز جوائز الموسم 17 من ببجي موبايل

تعرف على أبرز جوائز الموسم 17 من ببجي موبايل
في هذه المقالة سوف تجد

تعد لعبة ببجي واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الفيديو المتواجدة في سوق الألعاب ويتوافد عليها ملايين اللاعبين حول العالم وبشكل سريع تتكون لعبة ببجي من 100 لاعب في الجولة الواحدة يجمعهم تحدي واحد هو القضاء على الخصوم ومن يستطيع النجاه هو الفائز بالجولة وتُلعب لعبة ببجي موبايل من خلال شبكة الإنترنت، ولهذا فهي تجمع العديد والعديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

وفي هذه المقالة سوف نتعرف على أبرز جوائز الموسم 17 والرويال باس التي يمكنك الحصول عليها عن طريق تجميع الـ RP وإنجاز المهام في لعبة ببجي موبايل.

يطلق على الموسم الـ 17 من لعبة ببجي “القوة الرونية” ويعتمد على الطابع الثلجي كثيرا لذلك متوقع أن يصبح من أفضل المواسم هذه السنة.

يأتي التحديث كجزء من التحديث الضخم لإصدار ببجي موبايل الجديد 1.2. ويوفر هذا الإصدار وضعاً كلاسيكياً جديداً في اللعبة ضمن خريطة Erangel الشهيرة، حيث يتم تزويد اللاعبين بواحدة من القوى المذكورة سابقاً. ويضيف التحديث الجديد أيضاً تغيير جديد إلى التعاون المستمر بين ببجي موبايل ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Metro Exodus، حيث يمكن للاعبين جمع نقاط الشرف عند القضاء على الأعداء، والتي تفتح عند تجميعها باقات الصوت ذات السمات الخاصة والألبسة والمكافآت الدائمة الأخرى.

1- الجلد مستوى الماس (M416):

يمكن للاعبين الحصول على هذا الجلد M416 محكم كبيرة بعد الوصول واللعب خمس مرات في طبقة الماس. مزيج الفيروز والأخضر من الألوان في هذا الجلد يضيف مظهر أنيق إلى البندقية في لعبة ببجي موبايل.

2- RP مكافأة المظلة الجلد (غالاكسي):

جلد المظلة واحدة من مكافآت رويال باس في المستوى 10 أو 20. المجرة السوداء والأرجوانية من الجلد هو ما يجعلها مغرية حقا للاعبين ببجي موبايل.

3- RP مكافأة الحلي (Keyring غالاكسي):

Keyring غالاكسي أو الحلي هي الملحقات لإرفاق البندقية؛ وهذه المرة أنها قد تكون متاحة في قسم RP من ببجي موبايل بين مستوى RP 1 إلى 10.

4- مستوى الزي الذهبي:

يمكن الحصول على هذا الزي من قبل اللاعبين بعد الوصول واللعب خمس مرات في الفئة الذهبية. يمكن للاعبين الحصول على الزي من قسم المكافآت الموسمية في ببجي موبايل.

5- RP Reward Grenade Skin (Snowman Alert):

تبدو جلد القنبلة اليدوية “تنبيه رجل الثلج” رائعة إلى حد كبير، والتي لديها وجه رجل الثلج على جانب واحد. و هذا الجلد قد يتضمن تأثيراً خاصاً لانفجار ثلجي عندما تُلقى القنبلة اليدوية.

6- 100 RP ملابس:

بعد الوصول إلى مستوى الحد الأقصى من RP رتبة 100 في الموسم 17 من لعبة ببجي موبايل يمكن للاعبين الاختيار بين هذه الدعاوى سايبورغ اثنين بعنوان (الذكور والإناث على حد سواء) من اختيارهم. هذه الجماعات لديها نهج مستقبلي وأيضا تلميحات نحو موضوع الموسم المقبل.

7- جلد التنين بالمقلاة:

قد تكون هذه البشرة ذات اللون الفيروزي متوفرة في مستوى RP 30 من لعبة ببجي موبايل، وعندما يتم ملاحظتها عن كثب، فإنها تصور وجه تنين البحر المطبوع على الجانب الخلفي من جلد المقلاة.

8- سيارة الجلد ريترو كلاسيك (داسيا):

قد تظهر جلد داسيا “الموسم 17 من ببجي موبايل” PUBG Mobile، وتسمى الجلد بـ Retro Classic Dacia. هذا الجلد يوفر نظرة كلاسيكية من سيارة رياضية مرسيدس بنز الرجعية ولها لون رمادي.

جنبا إلى جنب مع كل هذه المكافآت، سيتم أيضا تضمين مختلف المكافآت الحدث في اللعبة الأخرى وملابس. كما هو الحال دائما، وقد شوهد معظم المحتوى المذكور في هذه المقالة في إصدار الصينية من اللعبة. ومن المعروف جيدا أن معظم مكونات ببجي موبايل يتم إدخالها لأول مرة في الصين، والتي يتم في وقت لاحق كإطلاق عالمي.

ويمكنك الآن شحن شدات ببجي عن طريق موقع ar-pay.com بأحسن الأسعار والاستعداد للموسم الجديد بأستخدام الرابط التالي :

https://ar-pay.com/ar/ببجي

وإليك طريقة شحن شدات ببجي بطريقة آمنة وبسيطة للغاية:

1- اشترِ البطاقة من خلال موقع ar- pay

2- بمجرد شراء البطاقة سيصلك كود تفعيلها في ثوانِ

3- بعد حصولك على كود البطاقة، أذهب إلى موقع Pubg الرسمي من هنا: https://www.pubgmobile.com/act/a20180515iggamepc/

4- أكتب أسم الـ ID خاصتك في لعبة ببجي الذي تريد شحن الشدات له، ومن ثم أدخل كود البطاقة الذي تلقيته، وأخيرًا أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة، وأضغط على كلمة Redeem

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top