اكس بوكس: أبرز العناوين الجديدة لمنصة اكس بوكس خلال يوليو 2021

اكس بوكس: أبرز العناوين الجديدة لمنصة اكس بوكس خلال يوليو 2021
في هذه المقالة سوف تجد

عزيزي القاريء تفصلنا أيام قليلة على شهر يوليو من العام الجاري 2021، والذي يطل علينا بمجموعة من الألعاب الجديدة، سواء كانت عناوين جديدة كلياً أو إصدارات محسنة للجيل الجديد من ألعاب متوفرة الآن على أجهزة الجيل السابق. ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتركيز على أهم العناوين المرتقبة على منصة اكس بوكس سواء الجيل القديم أو للجيل الجديد.

أولاً: نسخة A Plague Tale Innocence المحسنة لأجهزة الجيل الجديد

هي الإصدار المحسن من لعبة A Plague Tale Innocence الخاص بأجهزة الجيل الجديد، حيث تم الإعلان عن إصدار النسخة المحسنة من اللعبة على منصة اكس بوكس سيريس الإصدارين X/S، بجانب جهاز بلايستيشن 5 وسويتش، وذلك في تاريخ 6 من شهر يوليو المقبل 2021. وتدور أحداث القصة في فترة انتشار الطاعون في قارة أوروبا، حيث تحاول بطلة اللعبة والتي تدعى “أميسيا” إنقاذ حياة شقيقها المريض بالطاعون.

ثانياً: لعبة F1 2021

تم الإعلان في وقت سابق عن إطلاق الجزء الجديد F1 2021 على كلاً من أجهزة اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس، بجانب أجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي في تاريخ 16 يوليو 2021.

حيث تقدم السلسلة إصدارها الجديد وتركز على طور اللعب الفردي الذي يعتمد بشكل أعمق على السرد والتعمق في الأحداث بالمقارنة مع الأجزاء السابقة. كما يتميز الجزء الجديد من السلسلة بنمط جديد وهو Career ، وهذا الطور يدعم 2 من اللاعبين خلال منافسات متزامنة مع أي فريق من العشر فرق المتواجدة في F1.

كما تتضمن اللعبة 3 مسارات جديدة، الأولى في البرتغال وهي مدينة Portimão، والثانية في إيطاليا وهي مدينة Imola، والأخيرة في السعودية وهي مدينة جدة.

ثالثاً: لعبة Observer System Redux لأجهزة الجيل السابق

من المفترض أن تصدر لعبة Observer System Redux على أجهزة الجيل السابق لجهاز اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 في تاريخ 16 يوليو 2021، حيث تدعم اللعبة دقة رسومات أفضل عن الإصدار الأول من اللعبة الذي تم إصداره عام 2017، حيث تدعم دقة الـ 4K بمعدل 60 إطار في الثانية. كما تتضمن اللعبة مزيد من التعديلات والإضافات من خلال توسيع تجربة اللعب وإضافة مزيد من العناصر الجديدة في قصة اللعبة وأسلوب اللعب. كما يؤكد مطوري اللعبة على صدور نسخة خاصة بأجهزة الجيل الجديد قريباً.

اكس بوكس

رابعاً: لعبة Space Jam A New Legacy (حصرية اكس بوكس)

سيتم إصدار لعبة Space Jam A New Legacy بشكل حصري على منصة اكس بوكس (ون وسيريس) في تاريخ 16 يوليو 2021. حيث تستكمل اللعبة قصة الفيلم الذي سبق وحقق نجاح باهر في فترة التسعينيات. نذكر أن اللعبة سيتم إصدارها حصرياً كجزء من برنامج Xbox Game Pass Ultimate Perks في اليوم الأول من يوليو.

خامساً: لعبة Orcs Must Die 3

تنطلق لعبة Orcs Must Die 3 على أجهزة اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي في تاريخ 23 يوليو. وتدور قصة اللعبة حول تقطيع وحرق العديد من العفاريت والمخلوقات الشريرة، حيث يمكنك اللعب بمفردك أو بالتعاون مع صديقك.

اكس بوكس

سادساً: لعبة Microsoft Flight Simulator

تتوفر اللعبة بشكل حصري على أجهزة اكس بوكس سيريس في تاريخ 27 يوليو، وتضم اللعبة حوالي 37 ألف مطار من جميع أنحاء العالم، تم تصميمها بشكل يدوي وبمنتهى الدقة. كما استخدم مطوري اللعبة تقنية التصوير الحقيقي من الأقمار الصناعية، والاهتمام بصور ورسومات مذهلة من المناظر الطبيعية التي تبدو حقيقية وأقرب للواقع بشكل كبير.

سابعاً: لعبة Samurai Warriors 5

نترقب صدور لعبة Samurai Warriors 5 على كلاً من أجهزة Xbox للجيل الجديد والجيل السابق، جنباً إلى جنب مع جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وسويتش، في تاريخ 27 يوليو. حيث تقدم اللعبة قصة جديدة كلياً مع مزيد من الشخصيات وعناصر اللعب الجديدة.

ثامناً: لعبة The Forgotten City

تعتمد لعبة The Forgotten City على أسلوب السرد، وتدور قصة اللعبة حول مجموعة من الأشخاص المحاصرين في مدينة سرية تحت الأرض في فترة الإمبراطورية الرومانية. ونترقب صدور اللعبة على كلاً من اكس بوكس ون وسيريس وأجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي في تاريخ 28 يوليو 2021.

تاسعاً: لعبة The Ascent

أيضاً، نترقب إطلاق لعبة The Ascent بشكل حصري على جهاز اكس بوكس ون وسيريس في تاريخ 29 يوليو، جنباً إلى جنب مع الحاسب الشخصي. وهي عبارة عن لعبة من ألعاب تقمص الأدوار التعاونية، وتدور قصة اللعبة في عالم السيبربنك الذي تسيطر فيه أحد الشركات الضخمة على العالم كله.

وأخيراً، تكون هذه قائمة بأبرز العناوين المرتقبة على منصة Xbox خلال شهر يوليو، وإذا كنت ترغب في الحصول على أي من هذه القائمة وأكثر يمكنك شحن حسابك الخاص باستخدام بطاقات اكس بوكس المقدمة من موقع ar-pay والاستمتاع بمزيد من الألعاب الجديدة والمزايا.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top