متجر آيتونز: أبرز 7 تطبيقات المدفوعة للآيفون على المتجر

متجر آيتونز: أبرز 7 تطبيقات المدفوعة للآيفون على المتجر
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد يعتبر متجر آيتونز أفضل متجر تابع لشركة آبل، حيث يحتوي آيتونز على أكثر من 2 مليون تطبيق متوفر للمستخدمين، هذه التطبيقات تساعدك على تحسين تجربة استخدامك اليومية لأجهزة آبل أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل الخاص بآبل IOS.

وذلك في جميع جوانب الحياة اليومية باختلاف الأنشطة اليومية الخاصة بك، والكثير من هذه التطبيقات مفيدة لاحتياجاتك المختلفة في العديد من مجالات الحياة، ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آيتونز وأهم استخداماتها.

أبرز 7 تطبيقات المدفوعة للآيفون على متجر آيتونز

أولاً: تطبيق Camera + 2

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الكاميرا المتواجدة على متجر آيتونز، ويعتبر الإصدار الثاني للتطبيق أسرع وأفضل من الإصدار السابق له Camera +.

ويمتلك الكثير من المزايا الجديدة مثل أوضاع تصوير مختلفة وميزة الإلتقاط الإحترافي، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في موازنة اللون الأبيض في الصور وسرعة التقاط الصور، بالإضافة إلى وجود جميع أدوات تحرير وتعديل الصور بسهولة، وغيرها العديد من المزايا.

ثانياً: تطبيق Fantastical 2

يتم تصنيف تطبيق Fantastical 2 من ضمن أفضل تطبيقات التقويم المتوفرة على آيتونز، بحيث يُمّكنك من مزامنة التقويم مع مواعيدك ومهامك الشخصية على جميع أجهزة أبل.

وكذلك يحتوي على منبه يساعدك على تذكير مهامك ومتابعة جدول أعمالك الأسبوعي باستمرار وبسهولة.

متجر آيتونز

ثالثاً: تطبيق Facetune

يعد تطبيق Facetune من أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور المتوفرة على متجر آيتونز، بحيث يساعدك على تعديل كل الصور بشكل احترافي وبسهولة، فهو يعتبر بديلاً قوياً لبرنامج الفوتوشوب الذي يستخدمه المصورين والمصممين المحترفين لتعديل الصور.

فهو يحتوي على العديد من أدوات التعديل الاحترافية التي تجعلك تحصل على صورة خالية من أي عيوب بلمسة جمالية.

رابعاً: تطبيق Smart Baby Shapes

يوفر لك تطبيق Smart Baby Shapes مجموعة متميزة من الألعاب التي تعمل على تطوير وتنمية قدرات طفلك، حيث يحتوي على ألعاب تساعد على تنمية قدرات الطفل للتعرف على الألوان والأحجام والأشكال بسلاسة من خلال استمتاعه باللعب.

بالإضافة إلى مساعدته على نطق الكلمات والمصطلحات بشكل سليم، وهذا التطبيق متوفر على متجر آيتونز ومناسب للأطفال من عمر 2 : 4 سنوات.

خامساً: تطبيق HotSchedules

يعتبر تطبيق HotSchedules من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر آيتونز ويتم استخدامه في العمل، فهو يعتبر من أسرع وأسهل البرامج التي تساعدك على إدارة جدول أعمالك وأيضاً التواصل مع فريقك وتوزيع المهام.

كما يمنحك التطبيق إمكانية للتواصل مع أعضاء فريقك ومزامنة أعمالهم فيما بينهم.

كما يوفر لك التطبيق ميزة جديدة لترحيل المهام بشكل تلقائي عندما تريد مزيد من الوقت للعمل عليها، بالإضافة إلى إمكانية مزامنة التقويم والإشعارات.

متجر آيتونز

سادساً: تطبيق Full Fitness

إن تطبيق Full Fitness من أعلى التطبيقات مبيعاً على متجر آيتونز ومن أفضل التطبيقات التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية.

وذلك من خلال تقديم العديد من التمارين وشرحها بشكل بسيط وسهل مع كافة التعليمات الخاصة بكل تمرين، بحيث تم تطوير هذه التمارين على يد متخصصين ومحترفين في اللياقة البدنية.

وما يميز التطبيق أنه لا يقتصر على تقديم التمارين فقط، ولكنه يقوم بترتيب هذه التمارين على حسب منطقة الجسم التي تتمرن عليها والمعدات المطلوبة لكل تمرين، كما يمنحك القدرة على متابعة نتائجك بشكل مستمر.

وإلى جانب ذلك، يسمح لك بمعرفة السعرات الحرارية المتواجدة فيما يزيد عن 80 ألف نوع طعام، بالإضافة إلى تتبع وزن جسمك باستمرار، وتحديد جدول تمارين يتناسب مع وزنك.

سابعاً: تطبيق Cloud Baby Monitor

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المميزة التي تتوفر على متجر آيتونز والمختصة بمراقبة طفلك في كل وقت وأي مكان وتزويدك بإشعارات وتنبيهات عند حدوث أي شيء غير متوقع.

ويعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ويعمل على جميع أجهزة آبل، وذلك من خلال تحميله بسهولة من متجر آيتونز ووضع الجهاز في الغرفة التي يتواجد بها طفلك، ويمكنك بعدها متابعة تحركات طفلك بسهولة من خلال فيديو مباشر صوت وصورة.

علماً بأن هذا البرنامج مزود بحماية للخصوصية عالية ومحمي من التشفير حتى تتأكد أنك وحدك الذي يمكنه مشاهدة طفلك.

وفي النهاية، هناك العديد والعديد من التطبيقات الأخرى المدفوعة والمتوفرة على متجر آيتونز والتي تساعدك في الكثير من أمور حياتك اليومية، وهذه فقط بعض النماذج لأفضل هذه التطبيقات.

ويمكنك ببساطة الحصول على كل هذه التطبيقات وأكثر من خلال متجر آيتونز عن طريق شراء بطاقات آيتونز أونلاين من موقع ar-pay بسهولة وأمان.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top