ببجي موبايل: إلغاء العمل على جزء جديد وبدء دوري المحترفين 2020

ببجي موبايل: إلغاء العمل على جزء جديد وبدء دوري المحترفين 2020
في هذه المقالة سوف تجد

على الرغم من التصريحات السابقة الصادرة من قبل مطوري لعبة ببجي برئاسة المطور “Brendan Greene” بشأن عدم وجود أي خطة للعمل على إصدار جزء آخر من لعبة PUBG، إلا أنه تم الإعلان خلال شهر يناير السابق عن وجود النية لإصدار جزء جديد من لعبة PUBG الشهيرة وأن هذا الإصدار الجديد قيد التطوير في الوقت الحالي.

وذلك حسب ما ورد في التقرير الكوري الذي قام بالتوضيح أن شركة Krafton تقوم بتوظيف عدد من مطوري الألعاب في مكاتبها الأساسية في مدينة سيول، للعمل على الجزء الجديد من لعبة ببجي PUBG 2 ، جنباً إلى جنب مع تطوير ببجي موبايل 2 من قبل الفريق المطور للعبة PUBG Lite للأجهزة محدودة الإمكانيات.

وخلال هذا التقرير تم التأكيد على أنه بالرغم من تصريحات مطور ومبتكر ببجي “Brendan Greene” بشأن عدم وجود النية لإصدار جزء جديد من اللعبة، إلا أنه بالفعل يقوم بالعمل على الجزء الجديد وذلك في الوقت نفسه الذي يعمل على عنوان جديد تماماً.

وبعدها جاء مسرب الأخبار الخاص بموقع IGN معلناً عن بعض التسريبات المبدئية عن المشروع القادم ببجي 2. إلا أن نفس المسرب جاء مصرحاً عن تسريبات جديدة بشأن إلغاء العمل على الجزء الثاني للعبة ببجي .

تحويل محتوى الجزء الثاني من ببجي إلى محتوى إضافي للنسخة الحالية

وبعد أن قام مسرب الأخبار بالإعلان عن عدم وجود نية لإصدار جزء ثاني للعبة بابجي PUBG ، صرح أن الفريق المطور للعبة قرروا إضافة المحتوى الجديد للعبة بابجي 2 إلى الإصدار الحالي من اللعبة كمحتوى إضافي. وأضاف أننا من الممكن أن نشهد إضافة اللعب المشترك بين الكمبيوتر والمنصات الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد صرح أيضاً أن مطوري لعبة بابجي PUBG يقومون في الوقت الحالي بالعمل على مشروع جديد تماماً من فئة ألعاب الباتل رويال، ولكنهم لم يعلنوا عنه حتى وقتنا الحالي. إلا أن العنوان الجديد تقع أحداثه في عالم لعبة بابجي ويأتي بعنوان Project Titan. كما جاء موقع The Loadout الشهير مؤكداً على عمل شركة Krafton في الوقت الحالي على تطوير هذا المشروع بشكل سري.

لمحة عن مشروع Krafton السري ” Project Titan “

بداية يتم تطوير مشروع Project Titan من قبل استوديو Striking Distance ويبدو أن هذا المشروع يرتبط بلعبة Callisto Protocol التي تدور أحداثها على سطح القمر الخاص بكوكب المشترى داخل سجن Black Iron Prison. في حين أن مشروع Project Titan يبدو أنه من ألعاب الباتل رويال وتدور أحداثه على سطح القمر الخاص بكوكب زحل، وسيتم ارسال المساجين من سجن Black Iron لينضموا إلى معركة ملحمية قتالية.

ببجي

تعرف على أفضل الفرق في دوري محترفين ببجي موبايل القائم الآن

قبل بضع أيام تم الإعلان رسمياً أن أفضل الفرق المتواجدة في لعبة بابجي موبايل سوف تتنافس للحصول على لقب أبطال بابجي موبايل في المملكة العربية السعودية. إلا أنه تم الكشف مؤخراً أن أفضل الفرق في دوري المحترفين للعبة بابجي موبايل العربية يتنافسون للحصول على جوائز قدرها 150,000 دولار للفوز في الموسم الأول من بطولة محترفي لعبة بابجي موبايل. وذلك على مستوى الدول في أوروبا وأفريقيا والوطن العربي.

وذلك من خلال استضافة 3 فرق من بطولة محترف بابجي موبايل في الدول المستقلة وتركيا وأوروبا مع 5 فرق من بطولة محترفي بابجي موبايل في الدول العربية، والفريق الفائز في البطولة في قارة أفريقيا والفريق الفائز في بطولة دوري أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لعام 2020 “Natus Vincere”.

وذلك بدءً من يوم 24 يونيو ولمدة 4 أيام حتى يوم 27 يونيو الجاري، خلال مجموعة من المباريات المشوقة التي يتواجه فيها أفضل ستة عشر فريق من جميع أنحاء العالم للفوز بجوائز تقدر بنحو  150 ألف دولار.

كما يمكنك متابعة الموسم الأول من دوري محترفي بابجي موبايل عبر حسابات PUBG MOBILE Esports على منصات يوتيوب وفيسبوك، مع الإشارة إلى أن البث سيكون باللغة العربية. وأخيراً، يمكنك شحن حسابك الخاص على بابجي موبايل باستخدام بطاقات بابجي من موقع ar-pay للحصول على مزيد من المزايا والمكافآت أثناء اللعب.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top