تتصدر لعبة بلايستيشن الحصرية Spider-Man: Miles Morales مبيعات بريطانيا

تتصدر لعبة بلايستيشن الحصرية Spider-Man: Miles Morales مبيعات بريطانيا
في هذه المقالة سوف تجد

على الرغم من الآراء الإيجابية للاعبي ومحبي Spider-Man حول الجزء الجديد من لعبة Spider-Man: Miles Morales، والتي تم إطلاقها حصريًا على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5، إلا أن الجزء الجديد من لعبة Spider-Man: Miles Morales لم يتمكن أبداً منذ وقت إصدار اللعبة في الأسواق خلال شهر نوفمبر الماضي من تصدر قائمة المبيعات في بريطانيا. لكن اللعبة نجحت أخيرًا ولأول مرة من تصدر قائمة مبيعات ألعاب الفيديو في بريطانيا خلال هذا الأسبوع.

وعلى الرغم من انتشار جهاز بلايستيشن 4 في جميع أنحاء العالم بشكل كبير وحتى قبل صدور جهاز بلايستيشن 5 للأسواق، إلا أن النجاح الذي حققته لعبة Spider-Man: Miles Morales يرجع في المقام الأول إلى صدور جهاز بلايستيشن 5، بحيث شهد جهاز بلايستيشن 5 ما يزيد عن 90% من مبيعات اللعبة خلال الأسبوع الجاري فقط، وكان له الفضل في تصدر اللعبة في قائمة المبيعات لهذا الأسبوع.

ويذكر أن لعبة Spider-Man: Mils Moralees تم إطلاقها خلال شهر نوفمبر السابق لعام 2020 بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، وهي لعبة أكشن وقتال من تطوير Insomniac Games وتم نشرها بواسطة Sony Interactive Entertainment.

وجاء هذا النجاح الكبير لحصرية بلايستيشن Spider-Man: Mils Moralees بعد أن جاء “ديفيد جيبسون” محلل مبيعات أجهزة الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو والشريك المؤسس لشركة Astris Advisory Japan KK، موضحاً أنه وفقاً لما ورد من Square Enix التي صرحت عن أداء اللعبة والذي وصفته بالأداء الضعيف، أن هذا الأداء كان السبب الأساسي لخسارة الشركة حوالي 6.5 مليار ين.

حيث صرح “ديفيد جيبسون” في تغريدة على موقع تويتر أن شركة Square Enix أعلنت عن خسارتها حوالي 6.5 مليار ين لـ HD Games بسبب لعبة Spider-Man: Miles Morales، وأن كمية النسخ التي تم بيعها من اللعبة كانت 60% فقط من الكمية المخطط بيعها، وهو ما يعني أن صناعة لعبة Spider-Man: Miles Morales تكلفت حوالي 100 مليون دولار في حين لم يتم بيع سوى 3 مليون تقريباً.

التأكيد على تحسين لعبة Spider-Man: Miles Moralesلأجهزة بلايستيشن

هذا وقد جاء الفريق المطور للعبة Spider-Man: Miles Morales في تصريحاته الأخيرة مؤكداً على تقديم الدعم الكامل والمستمر لحصرية بلايستيشن Spider-Man: Miles Morales وعدم تخليه عن اللعبة في أي وقت.

بحيث شدد بشكل كبير على دعم اللعبة على مدار سنوات عديدة قادمة، وصرح أنه في القريب العاجل سوف يقوم بتقديم خريطة توضح طريقة الدعم الذي سيقدمه للعبة، والتي ستوضح لنا طريقة ونوع الدعم الذي سيقدمه مطوري اللعبة خلال الأعوام المقبلة، وذلك من حيث نوع المحتوى الذي سيتم إضافته ونوعية التحديثات والتعديلات الجديدة وما إلى ذلك. علماً بأن مطوري اللعبة في الوقت الحالي غير مستعدين لاستعراض هذه الخريطة، إلا أنه تم التصريح عن وجود هذ الأمر فقط لتخفيف القلق عن اللاعبين.

وفي النهاية، وعلى الرغم من انتقاد بعض المحللين للعبة Spider-Man: Miles Morales، والآراء التي ترى أن اللعبة تتشابه بشكل كبير مع الإصدار الأول لها سواء من حيث أحداث اللعبة والقصة وأسلوب القتال أو تكرار المهام الجانبية والموارد التي يتم جمعها أثناء اللعب. إلا أن شخصية البطل “مايلز موراليس” المميزة تمنح اللعبة طابع مختلف عن الجزء السابق. وأن جوانب القصة ككل تعتبر مكتملة وممتعة. لذلك تعتبر لعبة Spider-Man: Miles Morales ممتازة من حيث أسلوب وأداء اللعبة والرسوميات والمؤثرات الصوتية وما إلى ذلك.

وأنه بالرغم من أن اللعبة لا تعتبر نقلة قوية عن الإصدار الأول إلى أنها لا تزال جميلة ومليئة بالتحديات وتتميز بأسلوب القتال الممتع والتنقل السلس في المدينة، خاصة على نسخة بلايستيشن 5 بأدائها المحسن والمطور.

وإذا كنت من محبي لعبة Spider-Man: Miles Morales يمكنك الحصول عليها من متجر بلايستيشن باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع، ويمكنك شراء بطاقات بلايستيشن بسهولة أونلاين من أي مكان في السعودية من موقع ar-pay ، بحيث يوفر لك موقع ar-pay جميع أنواع بطاقات بلايستيشن سواء المتجر السعودي أو المتجر الأمريكي بأفضل الأسعار.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top