عروض بلايستيشن: انتهز الفرصة وقم بتجربة 3 ألعاب قبل إنتهاء العروض

عروض بلايستيشن: انتهز الفرصة وقم بتجربة 3 ألعاب قبل إنتهاء العروض
في هذه المقالة سوف تجد

عالم الألعاب الآن أصبح مفتوح بشكل كبير للغاية وبما في ذلك عالم بلايستيشن، فتعد منصة بلايستيشن رائدة بكل الأشكال بسبب ما تملكه من إمبراطورية ألعاب ضخمة للغاية على مدار السنين منذ أن بدأت منصتها الأولى في أواخر القرن الماضي وبالأخص عام 97، عندما قامت ببناء إمبراطوريتها الضخمة لتنافس بها أتاري و نيننتيندو وبالفعل قامت بمنافستهم وبالتغلب عليهم، لذلك Playstation يسعى طوال الوقت للتنافس مع ذاته، فلكل إصدار تفرد خاص به، لذلك ظل بلايستيشن يغرد في ساحة الألعاب الإليكترونية لحوالي عشر سنين أو أكثر قليلًا إلى أن جاء المنافس الأشرس له وهو اكس بوكس، الذي هز عرش بلايستيشن لذلك أصبح على Playstation التفوق على نفسه في كل إصدار جديد له.

وأيضًا بلايستيشن قام بخلق عالم جديد جذاب عبر منصاته من ألعاب متنوعة ليس هذا فقط فعندما تتابع ما يقدمه بلايستيشن من عروض ستكتشف أنه تقريبًا يكتسح جميع منصات الألعاب الأخرى بعروضه وهذا ما سنقوم بطرحه عبر هذا المقال خلال الاسطر القادمة.

فـ Playstation الآن عبر منصته الرئيسية طارح ألعاب كثيرة في منتهى القوة بعضها مجاني بنسبة 100%  وبعضها الأخير عليه تخفيضات لا تصدق إلى يوم منتصف شهر يوليو من العام الجديد.

وسنشير إلى بعض منها في هذا المقال، والبعض الأخر يمكنك متابعته عبر منصة Playstation الرئيسية التي يمكنك الوصول إليها من جوجل.

ألعاب يجب عليك انتهاز الفرصة وتجربتها قبل إنتهاء عرض بلايستيشن

Fortnite

صدرت هذه اللعبة على بلايستيشن في عام 2017 وحصدت شعبية بالغة الأهمية فوصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون لاعب، كما أنها حصدت أيضًا العديد من الجوائز التي تستحق الاهتمام، وهي تشبه ببجي في نوعها لمن يحب لعبة ببجي سيتمتع كثيرًا بلعب هذه اللعب.

فهي من ضمن ألعاب البقاء والتصويب من منظور الشخص الثالث.

تدور أحداث هذه اللعبة المتميزة  في أرض معاصرة فبعد عاصفة تقوم بالإنهاء على 98% من كوكب الأرض يقوم الناجون بتشكيل فئات قتالية لمحاربة الزومبي في أرضهم وحماية نفسهم من تلك الهجمات الشرسة التي يقوم بها الزومبي عليهم، ويحصد كل لاعب في هذه اللعبة على مكافئات نتيجة إلى إنجاز مهامه القتالية على أكمل وجه ومن خلال تتابع المراحل المختلفة تمر بتحديات أكثر شراسة مع الزومبي.

بلايستيشن

Apex Legends

صدرت هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن في فبراير من عام 2019.

وهذه اللعبة تعد من ألعاب الباتل رويال الشهيرة، قامت بتطويرها شركة ريسباون انترتيمنت ونشرتها شركة إليكترونيك آرتس على كلا من الويندز والاكس بوكس وبلايستيشن.

وتُعد هذه اللعبة من الألعاب المتميزة للغاية لما تملكه من طريقة لعب مميزة ومن صورة جرافيكية فريدة وهي تشبه بشكل كبير في لعبها أيضًا لعبة ببجي لكنها على متميزة اكثر على Playstation من ببجي.

ومن خلال تلك اللعبة المتوفرة على Playstation ستجد امتيازات كثيرة تنافس ببجي وربما فورتنيت أيضًا، فالمميز بها أنها لعبة بناء أكثر منها لعبة هدم مما يجعلك تقوم بجمع المواد البنائية لتبني لنفسك مباني وحصون وغيرها، بالاضافة إلى وجود أسلحة جديدة في موسمها التالت تعتبر أكثر من فتاكه ولها أسلوب لعب خاص يجعلك تدخل عالم الأحداث دون أن تدري بواقعك من جمال ما به رسوم وصور جرافيكية جذابة تجعلك تغوص في هذا العالم.

بلايستيشن

Rocket League

أول إصدار لهذه اللعبة كان في عام 2015 وبعد أن قامت بتحقيق نجاح كبير قامت بعمل إصدارين أخرين.

في عام 2016 وعام 2017، وهي لعبة كرة قدم للسيارات مما جعل من فكرتها متفردة، مجنونة، ومميزة في نفس الوقت.

لذلك الجدير بالذكر أن نذكر شركة التطوير والنشر لهذه اللعبة والتي تدعى زايونكس، لما تملكه من أفكار متفردة.

وعند البحث عن أصل هذه اللعبة سنجد أنها مستوحاه من لعبة سوبر سونيك التي قامت بإصدارها نفس الشركة في عام 2008.

مما يجعلها شركة رائدة في سوق الألعاب.

ملحوظة/ هذه اللعبة متوفرة بشكل مجاني لمنتصف شهر يوليو من هذا العام 2021

يمكنك الآن شراء هذه الألعاب والاستمتاع بمزيد من الألعاب الأخرى على بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات Playstation عبر موقع ar-pay .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top