الكشف عن لعبة الرعب Resident Evil Village على جهاز بلايستيشن 5

الكشف عن لعبة الرعب Resident Evil Village على جهاز بلايستيشن 5
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن جاءت شركة كابكوم اليابانية كاشفة عن موعد إطلاق لعبة Resident Evil Village رسمياً، وذلك في تاريخ 7 مايو المقبل من العام الجاري 2021 على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكس بوكس والكمبيوتر الشخصي.

لتكون بذلك الشركة اليابانية قد غيرت رأيها السابق وقررت إصدار الجزء الثامن من سلسلة Resident Evil Village على منصات الجيل الجديد لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس، مؤكدة بذلك الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

وإلى جانب ذلك، قامت الشركة اليابانية كابكوم بإصدار نسخة Demo حصرية لمالكي بلايستيشن 5 باسم Maiden، والتي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي من خلال متجر بلايستيشن. كما أوضحت الشركة أن هذه النسخة لا تقوم بتقديم أي شيء خاص بقصة اللعبة، بينما تقدم فقط عرض توضيحي مرئي حول استكشاف جزء بسيط من قلعة Dimitrescu Castle بالإضافة إلى تقديم جزء قصير من قصة اللعبة وحل بعض الألغاز.

بحيث يترقب العديد من اللاعبين بحماس كبير إطلاق اللعبة خلال شهر مايو المقبل للدخول إلى مغامرات الرعب والإثارة التي تمتليء بها لعبة Resident Evil Village، وخاصة مقابلة السيدة Lady Dimitrescu، التي أصبحت في ليلة وضحاها حديث العالم وتصدرت صورها العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، فقد سرقت الأضواء من العديد من أبطال اللعبة الرئيسيين.

الكشف عن لعبة الرعب Resident Evil Village

حيث صرح المخرج أنه منذ بداية التخطيط للعبة كانوا يرغبون في تقديم نماذج عن مصاصي الدماء تختلف عن تلك الصور التقليدية والمعروفة عند الجميع وبشكل أكثر رعباًَ، وصرح المخرج أنه استوحى نموذج السيدة Lady Dimitrescu من ثلاثة شخصيات، الأولى أمرأة حقيقية من الطبقة النبيلة ولكنها كانت قاتلة، والثانية من أسطورة الانترنت Hasshakusama اليابانية، والثالثة Morticia Addams من مسلسل Addams Family.

هذا وقد أوضح المخرج أن اللعبة لن تقتصر فقط على دور شخصية Lady Dimitrescu، وأن مرحتلها في القصر ليست سوى جزء من اللعبة، وأن لعبة Resident Evil Village مليئة بالعناصر الأخرى التي تمنح اللاعب تجربة لعب مثيرة وضخمة أكثر من الأجزاء السابقة من السلسلة.

بحيث أوضحت الشركة أن هذا الجزء سيقوم بتقديم عدد ساعات أكثر بكثير من الجزء السابق، بحيث أوضح منتج اللعبة “بيتر فابيانو” من خلال حديثة في مجلة بلايستيشن أن المطورين للعبة بدأوا في التخطيط للجزء الجديد منذ نهاية الجزء السابق مباشرةً، وأن هذا الجزء بمثابة تكملة للجزء السابع.

واستكمل منتج اللعبة حديثه موضحاً أن أسلوب اللعب في الجزء الجديد من لعبة Resident Evil Village كان مُستلهم بشكل كبير من الجزء الرابع من السلسلة مع إضافة العديد من المفاجآت التي ستجعلك دائم الاستكشاف والعمل على حل الألغاز، وهو ما ساعد مطوري اللعبة على الوصول إلى نهاية للعبة تجعلها من وجهة نظرهم من أفضل ألعاب الرعب من فئة البقاء على قيد الحياة. حيث أكد مخرج اللعبة أن ما رأيناه من عروض اللعبة حتى وقتنا الحالي لا يعكس طبيعة محتوى اللعبة بشكل كامل، وإنما جزء صغير مما تخفيه اللعبة من مشاعد رعب مروعة، وأنه ينتظر أن تصل اللعبة إلى اللاعب عند إطلاقها بشكل رسمي، ويوعدنا بعيش مغامرة رعب وتشويق مليئة بالعنف والتوتر.

أما فيما يتعلق بمساحة لعبة Resident Evil Village على جهاز بلايسيتشن 5، فقد صرحت بلايستيشن وفقاً لما ورد على حساب بلايستيشن الرسمي على موقع تويتر، أن المساحة المطلوبة لتنصيب لعبة Resident Evil Village على جهاز بلايستيشن 5 هي 27.3 جيجابايت، وهو ما يعني أنها أقل من مساحة اللعبة على أجهزة اكس بوكس، وهذا الأمر خاص فقط بالطور الخاص بقصة اللعبة، وأنه لم يتم بعد الإعلان عن مساحة طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت على منصة بلايستيشن 5.

هذا وقد تم الإعلان رسمياً عن تاريخ بدء التحميل المسبق للعبة وهو من تاريخ 5 مايو المقبل، أي قبل يومين فقط من موعد الإطلاق المحدد للعبة وهو 7 مايو 2021.

وختاماً، يمكنك ببساطة تحميل وتنزيل لعبة Resident Evil Village على جهاز بلايستيشن الخاص بك بمجرد توفرها على متجر بلايستيشن من خلال شراء بطاقات بلايستيشن أونلاين من موقع ar-pay بأرخص أسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top