إليك قائمة بأهم الإصدارات والعناوين الجديدة خلال شهر أغسطس 2021

إليك قائمة بأهم الإصدارات والعناوين الجديدة خلال شهر أغسطس 2021
في هذه المقالة سوف تجد

إذا كنت مالكاً لأحد الأجهزة المنزلية لألعاب الفيديو الخاصة بشركة سوني (جهاز بلايستيشن) أو شركة مايكروسوفت (اكس بوكس) ، فهذا التقرير مقدم لك لمعرفة مواعيد أهم الإصدارات والعناوين الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال شهر أغسطس الجاري 2021 على كلاً من أجهزة بلايستيشن و اكس بوكس. والتي يمكنك الحصول عليها جميعاً من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع و بطاقات اكس بوكس والاستمتاع بأفضل المزايا والخصومات المقدمة من شركة سوني و مايكروسوفت لمستخدميها.

1- لعبة Hades

بعد النجاح العظيم الذي حققته لعبة Hades على كلاً من أجهزة سويتش والكمبيوتر الشخصي، وترشيحها لأفضل لعبة خلال العام الماضي 2020، أصبح الآن أصحاب أجهزة بلايستيشن (بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5) واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس على موعد لخوض تجربة لعبة الأكشن Hades التي تم تطويرها من قبل استوديو Supergiant Games. وحازت اللعبة على إعجاب العديد من اللاعبين وحققت تقييمات عالية. ونترقب الآن صدورها مع نسخة محدثة على كلاً أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وأجهزة اكس بوكس للجيل السابق والجيل الحالي، وذلك في تاريخ 13 أغسطس 2021، ويمكنك تحميل اللعبة من خلال شراء وشحن بطاقات بلايستيشن و بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع.

وتدور أحداث اللعبة حول بطل اللعبة الذي يدعى “زاغروس” وهو ابن إله الأموات والعالم السفلي Hades حسب الأساطير اليونانية القديمة، والذي يبدأ رحلته إلى جبال Mount Olympus. وتقدم اللعبة أسلوب لعب مميز من خلال دمج عناصر الاربيجي المميزة في أسلوب لعب واحد يقدم مهارات القتال والذبح والتقطيع مع مؤثرات بصرية رائعة.

إليك قائمة بأهم الإصدارات والعناوين الجديدة خلال شهر أغسطس 2021 1

2- لعبة 12 Minutes (حصرية لمنصة اكس بوكس)

بعد أن تم إصدار لعبة 12 Minutes للمرة الأولى عام 2019، وحصلت اللعبة على إعجاب عدد كبير من اللاعبين. وتدور أحداث اللعبة حول فكرة إعادة الزمن للقيام بحل لغز جريمة تحدث في منزل ما. ويكون اللاعب قادراً على التلاعب بكل شيئ يحيط به حتى يتمكن من الوصول إلى حل اللغز قبل العودة إلى الوقت الحاضر من جديد. ويتم إعادة الحلقة الزمنية كل 12 دقيقة وهو السبب في تسمية اللعبة بإسم  12 Minutes.

وفي كل مرة تقوم بإعادة اللعب في حلقة زمنية معينة سوف تقوم باكتشاف العديد من التفاصيل الجديدة التي توضح لك الكثير من الحقائق حول الوضع الراهن، وبذلك سوف تعتمد بشكل أساسي على تحليل وتفسير الأحداث والمواقف والدلائل التي تحصل عليها أثناء اللعب لمعرفة ماذا سوف تفعل. وذلك بعدما أكد مطوري اللعبة على أن اللعبة لن تقوم بإخبار اللاعب عن ما يجب عليه فعله أو إسناد أي مهمات محددة له.

سيتم إصدار الجزء القادم من اللعبة في تاريخ 19 أغسطس 2021، وذلك بشكل حصري على أجهزة اكس بوكس للجيل الماضي والجيل الحاضر (اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس) جنباً إلى جنب مع الحاسب الشخصي ويمكنك شراء اللعبة من خلال شراء بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع من موقع ar-pay.

إليك قائمة بأهم الإصدارات والعناوين الجديدة خلال شهر أغسطس 2021 4

3- لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut (حصرية لمنصة بلايستيشن)

تم إطلاق لعبة الأكشن Ghost of Tsushima خلال العام الماضي 2021 وكانت اللعبة أحد حصريات جهاز بلايستيشن 4. وهي من تطوير استوديو سوكر بنش، وكانت اللعبة من ضمن الألعاب التي تتنافس على لقب لعبة العام في 202، وذلك بعد أن حازت على قاعدة جماهيرية كبيرة. والآن نترقب صدور النسخة المطورة من اللعبة التي تحمل عنوان Ghost of Tsushima Director’s Cut في تاريخ 20 أغسطس الجاري 2021 حصرياً على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ، يمكنك شرائها من متجر بلايستيشن من خلال شحن بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع.

ويحتوي الإصدار القادم من اللعبة على قصة جديدة تحمل الكثير من الأسرار على جزيرة جديدة، مع تحسينات في الجرافيك بدقة 4K والعديد من الإضافات التي تجعل الإصدار القادم من اللعبة يستحق التجربة للاستمتاع بعالم اللعبة الجديد والمطور.

4- لعبة Aliens: Fireteam Elite

الآن أصبح عشاق لعبة الخيال العلمي Aliens على موعد مع إصدار جديد من لعبة الأكشن والتصويب الجماعية عبر الإنترنت Aliens: Fireteam Elite . وهي لعبة من تطوير استوديوهات Cold Iron Studios. وتعتبر قصة الجزء الجديد تكملة للـ 3 أجزاء الأصليين من سلسلة الأفلام السينمائية الشهيرة Aliens.

يمكنك اللعب مع مجموعة من أصدقائك والتعاون كفريق واحد يلبي نداء استغاثة من كوكب مجهول، من خلال امتلاك كل فرد من بينكم قدرات خاصة به تختلف عن غيره، والدخول في معارك مع وحوش ومخلوقات فضائية في محاولة للقضاء عليهم والهروب من هذا العالم.

سيتم إصدار لعبة Aliens: Fireteam Elite في تاريخ 24 أغسطس 2021 على جميع أجهزة الفيديو المنزلية، جهازي بلايستيشن (بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5) وجهازي اكس بوكس (اكس بوكس ون وجهازي اكس بوكس سيريس) بجانب الحاسب الشخصي.

5- لعبة Kena: Bridge of Spirits (حصرية لمنصة بلايستيشن)

نترقب في تاريخ 24 أغسطس 2021 بجانب صدور لعبة Aliens: Fireteam Elite صدور لعبة الأكشن والمغامرات Kena: Bridge of Spirits ، والتي تم تطويرها من قبل استوديو Ember Lab والتي منذ الإعلان عليها من المرة الأولى حازت على اهتمام العديد من اللاعبين.

تدور قصة اللعبة حول مغامرة بطلة اللعبة المسماة Kena ، وهي روح تسكن أحد الغابات وتساعد الموتى على الوصول إلى عالم الروح، كما تقوم المرشدة الروحانية Kena بالسعى الدائم لاكتشاف أسرار المجتمع الخفي داخل الغابة الكبيرة المليئة بالأرواح الحبيسة. سيتم إطلاق اللعبة بعد فترة طويلة من التطوير من قبل الفريق المطور حصريًا على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 جنباً إلى جنب مع الحاسب الشخصي.

إليك قائمة بأهم الإصدارات والعناوين الجديدة خلال شهر أغسطس 2021 6

6- لعبة Psychonauts 2

بعد مرور العديد من السنوات بعد صدور الجزء الأول من لعبة Psychonauts الذي صدر في عام 2005، الآن نترقب صدور الجزء الثاني من اللعبة Psychonauts 2 في تاريخ 25 أغسطس 2021 على كلاً جميع الأجهزة المنزلية سواء أجهزة بلايستيشن أو اكسبوكس (بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون وجهازي اكس بوكس سيريس).

واللعبة من تطوير استوديو Double Fine، وتدور أحداث اللعبة حول بطل اللعبة Raz الذي يمتلك قدرة خاصة، وهي إمكانية الدخول إلى عقول المخلوقات الأخرى. باستخدام هذه القدرة المميزة سيحاول Raz إنقاذ القائد Truman Zanotto، ليكتشف أثناء رحلته العديد من الأعمال السيئة والأخطاء التي يتم ارتكابها في الخفاء في مقر Psychonauts. ويعتبر الإصدار القادم من اللعبة أحد أقوى ألعاب الجيل الجديد للعام الحالي 2021.

وأخيراً، هذه القائمة أهم وأفضل الإصدارات الجديدة التي نترقب إطلاقها خلال شهر أغسطس من العام الجاري 2021، على كلاً من أجهزة بلايستيشن واكس بوكس للجيل السابق والجيل الحالي. بإمكانك تجربة أي من هذه القائمة بمجرد صدورها من خلال شراء وشحن بطاقات بلايستيشن و بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع المقدمة من الموقع الإلكتروني ar-pay بسرعة وأمان عبر الإنترنت أينما كنت، حيث يقدم لك موقعنا ar-pay جميع أنواع بطاقات الدفع المسبق بأفضل الأسعار والخصومات التي لن تراها في المملكة العربية السعودية، بمختلف الفئات السعرية بطاقات الدفع المسبق (ستور سعودي ، ستور أمريكي).

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top