7 نصائح تساعدك على لعب حصرية بلايستيشن God of War

7 نصائح تساعدك على لعب حصرية بلايستيشن God of War
في هذه المقالة سوف تجد

من المعروف أن حصرية بلايستيشن الشهيرة والرائعة “God of War” منذ وقت إصدارها لأول مرة عام 2005 استمرت في امتاعنا بشكل كبير في رحلة طويلة من التطوير المستمر والمتواصل من قبل مطوري اللعبة، ومع النسخة الجديدة والمطورة التي تم إصدارها خصيصاً لجهاز بلايستيشن 5 في شهر فبراير الماضي، حتى يحصل مالكي بلايستيشن 5 على أفضل أداء وقصة للعبة.

وفي ضوء التحسينات والإضافات التي قامت شركة سوني بإضافتها للعبة God of War في جزئها الأخير من مهمات متنوعة ومزيد من المتعة والإثارة، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والألغاز المعقدة للعبة، سنقدم من خلال هذا المقال أهم النصائح والأسرار التي تساعدك في تحقيق التقدم السريع في اللعبة والاستمتاع بتجربة لعب أكثر احترافية.

7 نصائح تساعدك على لعب حصرية بلايستيشن God of War

أولاً: قم بتحطيم كل ما تراه أمامك

إذا كنت من لاعبي God of War بالتأكيد تعرف أن العملة الأساسية المتواجدة في اللعبة هي عملة Hacksilver، وهي العملة التي يمكنك من خلالها الحصول على كل ما تحتاج إليه من إضافات ومكافآت أثناء اللعب وكذلك ترقية أسلحتك. ويمكنك الحصول على هذه العملة من الصناديق والمزهريات وأي شيء قابل للتكسير في اللعبة، وعلى الرغم من أن هذه العملات قد تكون قليلة، إلا أنها بلا شك مفيدة لك، لذلك ننصحك بتحطيم أي شيء قابل للكسر للحصول على تلك العملات.

ثانياً: استخدم قدرات ابن البطل “Atreus”

تمنحك لعبة God of War القدرة على استخدام قدرات ابن البطل الذي يدعى Atreus، بحيث يمكنك الاستفادة منه أكثر من مجرد اصطحابه فقط أثناء الرحلة. حيث يمكنه أن يقوم بالتصويب على كل أي شيء متواجد في منتصف الشاشة. فضلاً عن إمكانية تطوير أسهم وقدرات الابن فيما بعد، حتى يتمكن من مقاتلة الوحوش والقضاء عليهم. لذلك ننصحك بالعمل على ترقية قدرات وسهام الابن Atreus أثناء اللعب.

ثالثاً: فهم قدرات البطل بشكل سليم

تحتوي اللعبة على الكثير الإحصائيات التي تشرح وتقيم قدرات بطل اللعبة Kratos. يمكن للاعب فهم بعضها بسهولة مثل قدرة Strength التي توضح مدى قوة البطل. وخاصية Defense التي توضح مدى قوة تحمله. في حين أن بقية الإحصائيات قد تكون معقدة إلى حد ما. مثل قدرة السحر والتي تسمى Runic أو Cooldown والتي ننصحك بالقيام بزيادتها وسرعتها. بينما تعمل قدرة Vitality على تحسين الحالة الصحية للبطل وتقليل الضرر الناتج من أي هجوم. أما خاصية Luck خاصة برفع نقاط الخبرة الخاصة بالبطل أو زيادة النقود التي قد يحصل عليها أثناء اللعب.

رابعاً: الاهتمام بترقية أسلحتك فقط

هناك شخصيتان فقط في اللعبة متخصصتان في ترقية الأسلحة والمعدات، والتي يمكنك زيارتهما من حين إلى آخر لترقية عتادك. لذلك نوصيك بالتأكد من نوع السلاح الذي ترغب في ترقيته قبل القيام بهذه العملية، حتى لا تخسر نقودك في ترقية الأسلحة التي قد لا تفيدك أثناء اللعب.

خامساً: الاهتمام بالمهام الجانبية

من المؤكد أن اهتمامك الأساسي بسير القصة والوصول إلى هدفك الرئيسي من الأشياء المهمة والضرورية التي يجب الالتزام بها أثناء اللعب. لكن تنفيذ المهام الجانبية سيضيف المزيد من المتعة والإثارة للعب، فضلاً عن تزويدك بالعديد من المكافآت والترقيات التي تحسن من أدائك وأسلحتك، بالإضافة إلى أنها ستزيد من نقاط خبرتك بشكل سريع، مما يمنحك المزيد من القدرات والإمكانيات في وقت قصير.

سادساً: تخلص من معداتك القديمة

بالطبع ستحصل أثناء اللعب على الكثير من الأسلحة والمعدات، لذلك ننصحك ببيع المعدات والأسلحة القديمة في المتاجر المخصصة في اللعبة مقابل بعض النقود، فقد أصبحت بلا قيمة بعد استخدامها في المهام المخصصة لها.

سابعاً: لا تتجاهل قدرات البطل السحرية

ننصحك أن لا تهمل قدرات البطل السحرية في تحطيم كل ما هو حولك، قم باستخدام Runic Attacks الخاصة بالبطل لإطلاق طاقة كبيرة تكفي لقتل كل ما يحيط بك، أو استخدام الفأس أثناء القتال إذا احتاج الأمر.

في النهاية، يمكنك استخدام هذه الأسرار البسيطة حتى تستطيع لعب God of War بشكل أكثر احترافية على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5، والاستمتاع بمزيد من المكافآت والترقيات لقدرات البطل أو المعدات التي يستخدمها.

ويمكنك تحميل لعبة God of War من متجر بلايستيشن عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن عبر الإنترنت من موقع ar-pay الذي يوفر لك أفضل وأضمن طريقة لشراء البطاقات مسبقة الدفع في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top