أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجيPUBG وما هي الأقوى بينهم؟

أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجيPUBG وما هي الأقوى بينهم؟
في هذه المقالة سوف تجد

إذا كنت تسعى للربح والانتصار في لعبة ببجي PUBG فهناك العديد من الأشياء التي يجب عليك أن تعرفها. من أهم هذه الأشياء هي معرفة أقوى الأسلحة والمسدسات والبنادق وأنواعها واستخدامات كلاً منها، سواء كنت تلعب من الحاسب الشخصي أو الهاتف أو البلايستيشن.

فأنت بحاجة إلى استخدام أسلحة وبنادق آلية للقضاء على الأعداء في لعبة ببجي PUBG. وبغض النظر عن التسلية، تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة والبنادق بعضها ضعيف وبعضها قوي. لذلك يجب عليك أن تتعرف على أنواع الأسلحة ومعرفة أي منهم الأقوى في القتل إذا كنت تريد أن تلعب ببجي PUBG باحترافية.

أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجيPUBG وما هي الأقوى بينهم؟ 1


أولاً: الأسلحة الآلية الهجومية في لعبة ببجي PUBG
1- السلاح الآلي M416
يعتبر هذا السلاح من أقوى الأسلحة الفتاكة في لعبة ببجي PUBG فهو قادر على إحداث أضرار كبيرة، بالإضافة إلى سهولة استخدامه في القتل بطريقة الرش. لذلك يعد واحداً من أفضل الخيارات التي يجب عليك البحث عنها أثناء اللعب.

2- السلاح الآلي AKM
يسبب هذا السلاح أعلى مستوى ضرر خاص بالـ single shot وسط كل أنواع البنادق المتوفرة في ببجي PUBG. لذلك يعتبر أفضل خيار بالنسبة للشخص المتميز في التصويب، وذلك من خلال التصويب على الرأس مباشرةً. حيث ستكون طلقتين فقط في الرأس كافية لقتل العدو في حالة عدم ارتدائه خوذة من المستوى الثالث. لذلك يعتبر استخدامه كقناصة بسكوب x4 أو x6 اختيار جيد.

3- السلاح الآلي M16A4
تعتبر هذه البندقية أفضل سلاح قنص في لعبة ببجي PUBG لاحتوائها على سكوب 8x. إلا أنه مع التحديث وإصدار نظام التشغيل الخاص بإكس بوكس، لم نعد نستطيع حمل 8x scope. لذلك يعتبر قوي بشكل كبير في وضع الـsingle shot أو وضع إطلاق 3 طلقات دفعة واحدة والذي يطلق عليه اسم burst.

4- السلاح الآلي SCAR-L
يعد ثاني سلاح رش بعد سلاح M416 من حيث القوة في ببجي PUBG، بالإضافة إلى قوته على المستويات القريبة والمتوسطة المدى. وعلى الرغم من أنه لا يعتبر في نفس قوة الأسلحة السابق ذكرها، إلا أنه جيد في حال أردت إطلاق النار على السيارات في حالة عدم توافر السلاح M416.

أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجيPUBG وما هي الأقوى بينهم؟ 3


ثانياً: الأسلحة الرشاشة المتوسطة (Sub machine guns)
1- السلاح vector
يعد هذا السلاح من الأسلحة المميزة في لعبة ببجي PUBG في إحداث الضرر على المدى القريب وذلك من حيث الثبات، إلا أنك ستحتاج إلى وجود مخزن طلقات إضافي نظراً لنفاذ الطلقات في لحظات وستكون مضطراً لإعادة ملئه من جديد.
لذلك من الأفضل أن تقوم بإصابة الهدف بشكل سريع قبل نفاذ الطلقات. وبالتالي فهو يعتبر سلاح جيد على المدى القصير فقط، في حالة امتلاكك مخزن طلقات إضافي ولا ينصح باستخدامه في المدى البعيد.

2- سلاح UMP9
يعتبر هذا السلاح أفضل أسلحة SMG، فهو على عكس باقي الأسلحة من نفس الفئة يستطيع أن يقوم بإحداث ضرر على المدى القصير والمتوسط. ومن أهم مميزاته أنه يحتاج نوع ذخيرة 9mm وهي متوفرة بشكل كبير في ببجي PUBG ويسهل الحصول عليها. لذلك فهو يعتبر من الخيارات الثانوية الممتازة بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كقناص على المدى المتوسط وليس البعيد.

ثالثاً: بنادق الـShotgun
1- سلاح S12K
يعتبر هذا السلاح من الخيارات الجيدة نظراً لسرعة إطلاقها النار بشكل مذهل، وإمكانية إطلاق 5 طلقات دفعة واحدة أو 8 في حالة استخدام مخزن كبير. حيث يمكنك قتل العدو على مسافة 15 ياردة بمنتهى السهولة. إلا إنه ليس له أي تأثير على المدى البعيد أو الأماكن الواسعة.

2- سلاح S686
لا تعتبر هذه البندقية من أقوى الأسلحة في ببجي PUBG إلى حد ما، ولكنها قد تكون خيارك الممتاز في حالة قمت بضرب طلقتين من مسافة قريبة على الخصم. ولكنها لن تكون مفيدة عند مواجهتك أكثر من خصم في نفس الوقت.

أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجيPUBG وما هي الأقوى بينهم؟ 5


رابعاً: المسدسات
1- المسدس P18C
يعتبر هو المسدس الوحيد المتواجد في ببجي PUBG ، ولكن لا ينصح باستخدامه بشكل كبير أثناء اللعب، فهو من أضعف الأسلحة مقارنة بباقي البنادق التي تسبب الكثير من الضرر.

خامساً: بنادق القنص المتوفره في لعبة ببجي PUBG
1- بندقية Kar98k
تعتبر هذه البندقية من أفضل أنواع بنادق القنص وأقوى الأسلحة المتواجدة في ببجي PUBG. إلا أن أسلوب إطلاق النار وطبيعة الترباس في هذه البندقية، يجعل عملية إطلاق أكثر من طلقة تتطلب الكثير من الوقت. وعلى الرغم من ذلك، يمكنك إصابة أي شخص يرتدي خوذة من المستوى الأول أو الثاني.

2- بندقية MINI 14
يعتبر هذا النوع أيضاً من بنادق القنص من أفضل الأنواع في ببجي PUBG نظراً للضرر القوي الذي تسببه، وذلك على المستويات المتوسطة والبعيدة المدى، بالإضافة إلا إمكانية استخدامها على المستويات القريبة أيضاً.
وعلى الرغم من ذلك فإن هذا السلاح لا يعد من الأسلحة الأوتوماتيكية، بحيث ستكون بحاجة إلى الضغط على الزناد مع كل طلقة. ويتميز هذا السلاح بإمكانية إطلاق عدد كبير من الطلقات المتتالية والتي تصل إلى 5 طلقات في الثانية الواحدة.

3- بندقية SKS
تعد هذه البندقية أقل نوع في أنواع القناصات السابق ذكرها وذلك من حيث قوة الضرر الذي تسببه. فهي لا تعتبر أفضل خيار لك للاعتماد عليه فقط في تأمين نفسك في حالة المواجهة على المدى القريب.

سادساً: مدافع الرش الخفيفة
1- المدفع DP-28
يعد هذا النوع من أفضل مدافع الرش التي يمكنها تحطيم أي سيارة بخزينة واحدة فقط من الرشاش 47 طلقة من عيار 7.62، فهو يعتبر من الأسلحة الممتازة من حيث الثبات والقوة.
بالإضافة إلى قدرته على تدمير سكواد كامل على المستويات القصيرة والبعيدة المدى. بحيث يمكنك استخدام سكوب x2 أو x3 للمستوى القريب المدى أو سكوب x4 أو x6 للمستويات المتوسطة والبعيدة المدى.

أنواع الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجيPUBG وما هي الأقوى بينهم؟ 7


سابعاً: أسلحة الإسقاط
1- القناص AWM
يعتبر هذا النوع من أفضل بنادق القنص المتواجدة في ببجي PUBG وذلك من حيث قوة الضرر الذي يسببه، بحيث يمكنها أن تقضي على أي شخص من خلال إطلاق النار على رأسه حتى في حالة ارتدائه خوذة من المستوى الثالث، أو القضاء عليه بطلقتين في حالة ارتدائه صدرية من المستوى الثاني.

2- سلاح M249
يمكنك تدمير أي شخص أو أي سيارة في ثواني باستخدام 100 طلقة من عيار 5.56. ومن خلال استخدام السكوب النقطة الحمراء x2 أو x3 تستطيع تدمير خصومك على المستوى القريب والمتوسط المدى.

3- سلاح GROZA
يعتبر هذا السلاح من أهم أسلحة الإسقاط، وهو يعمل بذخيرة عيار 7.62، ويمكنك استعماله كبندقية رش أو في الطلق المنفرد. ويتميز بمعدل إطلاق عالي جداً، حيث يمكنه إحداث ضرر كبير بطلقة واحدة فقط. لذلك فهو فعال جداً على المستوى القريب المدى، وذلك على الرغم من صعوبة استخدامه على المستوى المتوسط المدى. علماً بأن أعلى سكوب يمكن تركيبه له هو x6، وكذلك يمكن تركيب flash hider و compensator له.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top