أقوى الإصدارات الجديدة لألعاب بلايستيشن 5 خلال 2021

أقوى الإصدارات الجديدة لألعاب بلايستيشن 5 خلال 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بالطبع يواصل مطوري ألعاب الفيديو العمل على تطوير وتقديم أقوى ألعاب الفيديو الجديدة لأجهزة الجيل الجديد للألعاب، فقد مضى حوالي أربعة أشهر منذ إطلاق أجهزة الجيل الجديد للألعاب مثل بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس.

لذلك سوف نواصل استعراض أهم وأقوى الإصدارات الجديدة والمطورة من ألعاب الفيديو الجديدة لأجهزة الجيل الجديد، وسنقوم من خلال هذا التقرير بعرض أقوى وأبرز الألعاب الخاصة بشهر مارس الجاري 2021 الخاصة بأجهزة الجيل الجديد لكل من جهاز بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس.

أقوى الإصدارات الجديدة لألعاب بلايستيشن 5

لعبة Yakuza Like A Dragon

بعد قدوم لعبة Yakuza Like A Dragon العام الماضي على منصة بلايستيشن 4 واكس بوكس والكمبيوتر، أصبحت اللعبة متاحة الآن على منصات الجيل الجديد من أجهزة اكس بوكس سيريس و بلايستيشن 5 بنسختها المحسنة.

وتعتبر لعبة Yakuza Like A Dragon من ألعاب تقمص الأدوار وتم تطويرها ونشرها من قبل شركة Sega اليابانية، ويمثل هذا الجزء نقطة تحول السلسلة إلى لعبة من نوعية ألعاب الـ RPG.

الشخصية الرئيسية في الجزء الجديد من اللعبة هي Kasuga Ichiban والذي جاء بعد استبعاد بطل اللعبة السابق Kiryu Kazuma، لذلك تبنى البطل الجديد “Kasuga Ichiban” جميع خصائص ومبادئ البطل السابق.

ولكن شخصيته الأقل صرامة وخطورة أضافت الكثير من المرح إلى الجانب الهزلي من اللعبة.

وإلى جانب ذلك، أضاف حب البطل الجديد لألعاب تقمص الأدوار الكثير إلى طريقة اللعب في الإصدار الجديد، حيث جاء أسلوب القتل في الجزء الجديد أكثر إثارة ومتعة، ويعتمد على استغلال اللاعب لنقاط ضعف العدو حتى يسقطه على الأرض ويستطيع القضاء عليه بسهولة.

تدور أحداث اللعبة حول شخصية Kasuga Ichiban، الذي ينتمي لعائلة Yakuza في طوكيو، والذي حُكم عليه بالسجن لمدة 18 عامًا عن جريمة لم يرتكبها.

وبعد أن قضى فترة عقوبته بالكامل، اكتشف أنه أصبح غير مرغوب فيه من قبل الجميع وأنه تعرض للخيانة من أقرب الأشخاص له، ليبدأ في اكتشاف الحقيقة والبحث عن أسباب خيانته.

لعبة Marvels Avengers

سيتم إطلاق لعبة Marvels Avengers في تاريخ 18 مارس الجاري على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس، وهي كالعادة مليئة بأبطال Marvel المشهورين الذين يحاربون منظمة AIM.

لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time

سيكون الجزء الجديد من لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time متوفر على أجهزة الجيل الجديد لمنصات بلايستيشن 5 واكس بوكس وأجهزة نينتيندو سويتش في تاريخ 12 مارس 2021.

ويعد الجزء الجديد من اللعبة تكملة رائعة لسلسلة كراش الشهيرة بعد غياب استمر 10 سنوات.

تتضمن اللعبة 3 شخصيات رئيسية وهم (Dr.N. Tropy و Uka Uka و Neo Cortex) الذين يحاولون الهروب باستمرار حتى تمكنوا من الهرب في النهاية.

لعبة It Takes Two

سيتم إطلاق اللعبة يوم 26 من الشهر الجاري على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس وأجهزة الحاسب الشخصي.

وتدور قصة لعبة It Takes Two حول العاشقان المتعاركان “كودي وماي” الذين تعرضوا إلى تعويذة سحرية قامت بتحويلهم إلى دمي في عالم مليء بالخيال، ويواجهان سوياً الكثير من التحديات والمصاعب في محاولة لإنقاذ علاقتهما الغير مستقرة.

ويمكنك بسهولة الحصول على كل هذه الألعاب وأكثر من متجر بلايستيشن 5 الخاص بك بمجرد إطلاقها مباشرةً، وذلك من خلال شحن حساب بلايستيشن الخاص بك عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن أونلاين من موقعنا ar-pay.

حيث يوفر لك موقع ar-pay جميع بطاقات بلايستيشن سواء المتجر السعودي أو المتجر الأمريكي بالعديد من الفئات السعرية وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

وكذلك يوفر لك جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع بسهولة وأمان.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top