أفضل 8 تطبيقات متجر آيتونز لأجهزة الآيفون لعام 2021

أفضل 8 تطبيقات متجر آيتونز لأجهزة الآيفون لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد تعتبر تطبيقات متجر آيتونز والخاصة بأجهزة الآيفون متعددة ومتنوعة في العديد من المجالات والاستخدامات، وعند التحدث عن تطبيقات آيتونز فنحن نقصد بذلك أكثر التطبيقات التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها طوال اليوم، لذلك سنقوم بتقديم أفضل وأكثر التطبيقات إفادة للمستخدمين وأكثرها انتشاراً في الوقت الحالي والمتوفرة على متجر آيتونز.

أفضل تطبيقات متجر آيتونز للآيفون

أولاً: تطبيق سيجنال Signal

يعتبر تطبيق Signal من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر آيتونز للعام الجاري 2021، علماً بأنه متوفر أيضاً للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ويستخدم هذا التطبيق في إجراء اتصالات ورسائل مشفرة بين المستخدم وجميع جهات الإتصال الخاصة به، وذلك لمنع أي عملية تجسس أو اختراق. ويمكنك ببساطة تحميله من متجر آيتونز للأيفون.

ثانياً: تطبيق دولينجو Duolingo

تطبيق Duolingo يعتبر من أفضل تطبيقات الترجمة التي يمكنك الحصول عليها من متجر آيتونز وتحميلها على هاتفك الآيفون، حيث يساعدك هذا التطبيق على ترجمة أي نص ترغب به للكثير من اللغات بالصوت والصورة، من بينها اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية وغيرها العديد من اللغات. لذلك يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعليم اللغات الأجنبية، فضلاً عن إمكانية الحصول على ترجمة فورية لأي نص ترغب في ترجمته.

متجر آيتونز

ثالثاً: تطبيق Photo Prisma

يعتبر تطبيق Photo Prisma من التطبيقات الرائعة المتوفرة على متجر آيتونز وهذا التطبيق من التطبيقات الترفيهية والغريبة التي يمكن لمستخدمي هواتف الآيفون الاستفادة منها. ويتم استخدام هذه التطبيق في تحويل الصور الخاصة بك على هاتفك الشخصي إلى أعمال فنية مذهلة، حيث يعتمد هذا التطبيق على العمل على تعديل وتحويل أي صورة إلى عمل فني رائع.

رابعاً: تطبيق My Fitness Pal

يعتبر تطبيق My Fitness Pal من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للعام الجاري 2021 الخاصة بأجهزة الآيفون والمتواجدة على متجر آيتونز، ويمكنك الحصول عليه وتحميله على هاتفك الخاص ليساعدك بشكل كامل في بدء حياة صحية، من خلال ممارسة حمية صحية مناسبة، وكذلك تقديم تمارين مناسبة لخسارة الوزن والتخلص من مشاكل السمنة والحصول على روتين يومي صحي ورياضي.

متجر آيتونز

وهناك أيضاً بعض التطبيقات الرئيسية التي يتم استخدامها بشكل أساسي ورئيسي على أجهزة الآيفون وتعتبر من أفضل تطبيقات آيتونز الأساسية على الإطلاق ومن بينها:

1- تطبيق فيسبوك (Facebook)

يعتبر تطبيق فيسبوك من أشهر مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، ويستخدمه العديد من الأشخاص للتواصل فيما بينهم، من خلال إضافة الأصدقاء وإرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية، وتحديث الملفات الشخصية وتعريف أصدقائك بنفسك.

2- تطبيق واتساب (WhatsApp)

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات متجر آيتونز الرئيسية، وهو مملوك لشركة فيسبوك، ويتم استخدامه في ارسال الرسائل النصية والصوتية والمكالمات المرئية ومشاركة الصور والمستندات وغيرها.

3- تطبيق تيليجرام (Telegram)

أيضاً يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات المراسلة الفورية مثل تطبيق واتساب، ويركز بشكل أساسي على الجانب الأمني وحماية الخصوصية للمستخدم، بحيث يمكن تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والمستندات وأي ملفات أخرى.

4- تطبيق زووم (Zoom)

بالطبع أصبح تطبيق زووم اليوم يجذب العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، بحيث يتم استخدامه في العديد من المجالات، مثل مجال العمل والتدريس والتعلم، خاصة في الآونة الأخيرة والتي أًصبح فيها التعامل عن بعد هو الوسيلة الأفضل، خاصةً في فترة جائحة كورونا، لذلك يتم استخدامه للحد من انتشار الفيروس. وهو ما أدى إلى توجه العديد من المستخدمين إلى تطبيق زووم للتواصل بشكل صوتي ومرئي بسهولة.

وهناك العديد من التطبيقات الرئيسية الأخرى التي تتوفر على متجر آيتونز الخاص بالآيفون والتي أصبح لا غنى عنها في وقتنا الحالي، مثل تطبيق إيمو وتطبيق تيك توك الشهير والذي أصبح له معجبين كثيرين على مستوى العالم وغيرها العديد من التطبيقات.

في النهاية، نكون قد قدمنا أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر آيتونز للعام الجديد 2021، ويمكنك الحصول على هذه التطبيقات وأكثر بسهولة من متجر آيتونز. ويجدر الإشارة إلى أنك تستطيع شحن حسابك الخاص على آيتونز والاستمتاع بتحميل أي تطبيق مدفوع بسهولة، وذلك باستخدام بطاقات آيتونز من موقع ar-pay أونلاين وبمنتهى السهولة وبأفضل أسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top