بطاقات آيتونز: أفضل 5 تطبيقات الطبخ لهواتف الأيفون يمكن شرائها

بطاقات آيتونز: أفضل 5 تطبيقات الطبخ لهواتف الأيفون يمكن شرائها
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد كان للطبخ دور أساسي ورئيسي في تطور الإنسان على مر العصور، حيث تم ذلك بجانب كل عوامل التطور الأخرى كالتكنولوجيا الرقمية، حيث سمحت عملية طهي الطعام للإنسان للاستفادة من العديد من مصادر الغذاء والحصول على جميع الفيتامينات والمعادن والبروتينات المتنوعة الموجودة في كافة الأطعمة والفواكة والخضروات وكذلك اللحوم.

وعلى الرغم من أن في أغلب مجتمعات العالم تقع مهمة الطبخ وإعداد الطعام على عاتق النساء، إلا أن هناك العديد من الرجال أيضاً يهتمون بأمور الطبخ وإعداد الطعام، ويحبون المشاركة سواء في عملية شراء الغذاء أو إعداده.

ومع وجود الهواتف الذكية في حياتنا اليومية وضرورتها وعدم الاستغناء عنها، اهتم الكثيرين بتقديم أهم وأفضل تطبيقات المتخصصة في الطبخ وإعداد الطعام، التي تساعد أي شخص على تعلم الطبخ من الخطوة الأولى حتى الاحتراف.

ولكننا سنقوم من خلال هذا المقال عزيزي القارئ بالتركيز على أهم وأفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها على هاتف آيفون الخاص بك باستخدام رصيد بطاقات آيتونز.

أفضل تطبيقات آيفون لإعداد الطعام و الطبخ على آيتونز

1- تطبيق jamie oliver’s 20 minute meals

يعتبر تطبيق jamie oliver’s 20 minute meals من أقوى التطبيقات المتوفرة على هواتف الآيفون التي يمكن تحميلها باستخدام شحن بطاقات آيتونز ، حيث يتوفر التطبيق بسعر 8 دولار تقريباً على متجر آيتونز . ويحتوي التطبيق على جميع وصفات الطعام بشكل تفصيلي خطوة بخطوة مع إضافة الصور. حيث يحتوي التطبيق على حوالي 60 وصفة طعام. لذلك يعتبر التطبيق من أفضل الخيارات المتوفرة على متجر ابل لكل شخص لا يمتلك المعلومات الكافية عن الطبخ، نظراً لسهولة الوصفات، مع سهولة توفير مقادير وعناصر كل وصفة.

2- تطبيق mario batali cooks

يعتبر تطبيق mario batali cooks مخصص بشكل أساسي لمحبي الوصفات الإيطالية، حيث يقدم التطبيق ما يزيد عن 60 وصفة طعام إيطالية شهية، يتم شرحها بشكل مفصل خطوة بخطوة بالصور ومقاطع الفيديو، ما يجعل عملية التنفيذ أسهل ما يكون. وأهم ما يميز التطبيق أيضاً أنه يتمتع بواجهة سهلة للمستخدم بطريقة مميزة ومرحة. ويتوفر التطبيق على متجر آيتونز بسعر 5 دولار تقريباً، يمكنك شرائه عبر استخدام بطاقات آيتونز مسبقة الدفع.

آيتونز

3- تطبيق how to cook everything

يعتبر التطبيق شامل لجميع وصفات الطعام المتوفرة في كتاب mark bittman’s book، كما يحتوي التطبيق على واجهة رائعة للمستخدم. بالإضافة إلى تقديم مدة تحضير كل وصفة من الوصفات بشكل محدد مع طريقة الإعداد بالتفصيل. التطبيق متاح بسعر 5 دولار تقريباً على المتجر.

آيتونز

4- تطبيق tyler florence fasts

يتضمن التطبيق ما يزيد عن 500 وصفة من وصفات الشيف tyler الشهير في عالم الطبخ. كما يقدم أيضاً واجهة مستخدم أنيقة مع تحديد مدة تحضير كل وصفة من الوصفات. وأحد مزايا التطبيق هو توفير إمكانية مراسلة الشيف تايلر عبر إرسال إيميلات مباشرة له، وهذه الميزة لن تجدها في أي تطبيق آخر للطبخ. التطبيق متوفر بسعر 5 دولار تقريباً على متجر آيتونز .

5- تطبيق martha’s everyday food

من أكثر الأشياء التي تميز التطبيق، أنه يقوم بإرسال أفكار يومية للطبخ عبر إيميل المستخدم، وأيضاً توفير أفكار بسيطة وسهلة مخصصة لوجبة العشاء. بالإضافة إلى الكثير من الوصفات البسيطة سهلة التحضير ترافقها الصور التوضيحية. كما يمنحك التطبيق إمكانية مشاركة الوصفات عبر الإيميل ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. والتطبيق متاح على متجر آيتونز بسعر 1 دولار.

وأخيراً، إذا كنت تريد الحصول على أي تطبيق من هذه التطبيقات والاستمتاع بمزيد من المواصفات الصحية الشهية، يمكنك تحميلها من خلال شحن باستخدام بطاقات آيتونز مسبقة الدفع التي يوفرها لك موقعنا ar-pay بأفضل الأسعار. كما يوفر موقعنا جميع أنواع بطاقات الدفع المسبق بأسهل طريقة وبشكل آمن وبجميع الفئات السعرية، بخصومات وأسعار تنافسية في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top