ما هي أفضل ألعاب على متجر جوجل بلاي خلال عام 2020؟

ما هي أفضل ألعاب على متجر جوجل بلاي خلال عام 2020؟
في هذه المقالة سوف تجد

يعتبر جوجل بلاي متجر افتراضي خاص بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد لتحميل وشراء أي محتوى موسيقي أو الكتب الإلكترونية أو أفلام أو أي تطبيقات أخرى.

هذا وقد تخطى عدد التطبيقات التي قام المستخدمين بتنزيلها من متجر جوجل بلاي على أجهزة الأندرويد أكثر من 10 مليون تطبيق خلال العام الماضي 2020. إلا أن متجر جوجل بلاي احتاج إلى حوالي 20 شهر منذ الإطلاق ليصل إلى مليار عملية تحميل، واستمر عدد التنزيلات من جوجل بلاي في الزيادة التدريجية إلى أن بلغ 2 مليار بعد حوالي 5 شهور أخرى، ثم سجل 3 مليار عملية تنزيل بعد شهرين آخرين.

ويعتبر المحتوى الترفيهي والألعاب من أفضل وأسرع وسائل الترفيه بالمقارنة مع ألعاب الكمبيوتر في السابق، والتي قد تحتاج للكثير من الوقت والجهد. لذلك أصبح الإقبال كبير في الآونة الأخيرة على التطبيقات الترفيهية والألعاب على جوجل بلاي، ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض أفضل ألعاب الأندرويد التي تم تحميلها من متجر جوجل بلاي خلال العام الماضي 2020.

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي لعام 2020

 

أولاً: لعبة Life After

تدور أحداث اللعبة حول انتشار وباء أو فيروس في العالم يحول الناس إلى زومبي، بحيث يكون دور اللاعب في اللعبة هو النجاة مع زوجته وابنته وكلبه من هذا الهلاك. وتتضمن هذه اللعبة على العديد من الأسلحة والمعدات والأدوات التي يستطيع اللاعب استخدامها في تنفيذ العديد من المهام. بالإضافة إلى أن رسوميات اللعبة مدهشة بشكل كبير.

ثانياً: لعبة GANGSTAR New Orleans

تأتي قصة اللعبة شبيهة لقصة لعبة جتا الشهيرة، والتي تدور حول الجرائم والعصابات في ولاية من ولايات أمريكا. حيث تعتبر هذه اللعبة من أكبر ألعاب العالم المفتوح في ألعاب الموبايل. وتتضمن اللعبة ما يزيد عن 200 مهمة، يستطيع اللاعب أن يقوم أثناء تنفيذها بقيادة جميع أنواع المركبات، وأيضاً يستطيع أن يقوم بشراء البيوت والجراجات لركن سياراته وإخفاء أسلحته وتكوين جماعات.

ما هي أفضل ألعاب على متجر جوجل بلاي خلال عام 2020؟ 1

ثالثاً: لعبة CYBER Hunter

تأتي لعبة CYBER Hunter من فئة ألعاب ببجي وفورتنايت، إلا أن رسوميات اللعبة والجرافيك أفضل منهم بكثير، حيث أن اللعبة مليئة بالشخصيات المتنوعة، وتأتي كل شخصية من بينهم بقدرات خارقة خاصة بها، بالإضافة إلى المساعدات التي يقدمها الروبوت الخاص بكل شخصية.

بالإضافة إلى أن اللعبة تتضمن خريطة شاسعة جداً بدون أي حواجز أو عقبات، إلى جانب إمكانية الطيران في الجو بالطائرة أو ركوب السفن والسيارات، وكذلك يستطيع اللاعب أن يتسلق الجبال وغيرها. فهي مليئة بالعديد من الأنشطة التي يستطيع اللاعب القيام بها أثناء اللعب.

رابعاً: لعبة SHADOW Fight 3

تعتبر لعبة SHADOW Fight 3 من أفضل ألعاب القتال والأكشن، حيث يأتي الجزء الثالث من اللعبة برسوميات 3D ومؤثرات بصرية وموسيقية رائعة، وتتضمن اللعبة قصة غامضة، فهي ليست فقط مجرد لعبة قتال وحرب.

خامساً: لعبة RADIATION City

تدور أحداث اللعبة في الفترة ما بعد مرور 40 عام من انفجار المفاعل النووي “تشرنوبل” ، حيث تسعى الشخصية للنجاة وإنقاذ كل من تحبه. وجاءت الرسوميات في اللعبة مدهشة بشكل كبير، وأجواء اللعبة مثيرة ومشوقة والمهام مسلية. حيث يمكنك أثناء اللعب أن تقوم باصطياد الحيوانات من أجل الطعام في الوقت الذي تحمي فيه نفسك من خطر الإشعاع.

سادساً: MOON Surfing

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب المريحة للأعصاب، حيث يكون اللاعب على لوح طائر يتجول حول سطح القمر، لاستكشاف العديد من الأماكن على سطح القمر، حيث تم تصميم اللعبة بشكل مشابه جدًا لسطح القمر. وتزداد صعوبة اللعبة بشكل تدريجي بالتقدم والاستمرار في اللعب. ويعتبر جرافيك اللعبة مدهش وخرافي بشكل كبير والذي يعمل على تهدئة الأعصاب، فهي تمثل رحلة للقمر من خلال هاتفك الخاص.

ما هي أفضل ألعاب على متجر جوجل بلاي خلال عام 2020؟ 3

سابعاً: لعبة TALOS Principle

هذه اللعبة من نوع ألعاب البازل والألغاز ولكن بشكل مختلف تماماً، حيث تدور أحداث اللعبة في العصر الذي يتفوق فيه الذكاء الاصطناعي والإنسان الآلي على البشر. حيث تجمع اللعبة بين المباني القديمة والتكنولوجيا، ويكون دور اللاعب هو حل الألغاز، التي تزداد صعوبتها بالتدريج مع التقدم في اللعب.

ثامناً: لعبة ARK Servival

تعتبر هذه اللعبة كبيرة من حيث الحجم، فهي في الأساس كانت مخصصة لجهاز بلايستيشن 3، إلا أن المطورين قاموا بتطوير نسخة منها مخصصة للموبايل.

تأتي قصة اللعبة من فكرة بقائك وحيدًا على سطح الأرض بعد نهاية البشرية، ومحاولة النجاة من الحيوانات المفترسة ببناء حصن أو منزل تحتمي به، والاعتماد على نفسك للحصول على الطعام، سواء كان من الحيوانات أو خضروات أو فاكهة من الأشجار.

تاسعاً: لعبة SUBMERGED

تدور أحداث اللعبة حول فتاة نجت مع شقيقها الصغير من فيضان كبير تسبب في غرق مدينتها بأكملها، وتحاول أن تجد المساعدة لها ولأخيها من أجل البقاء على قيد الحياة. وأثناء اللعب تستكشف الفتاة المدينة تحت الماء بعد الغرق، حيث تتمتع اللعبة بتجربة بصرية وسمعية مذهلة للغاية.

وفي النهاية، يمكنك ببساطة شراء وتحميل كل هذه الألعاب من متجر جوجل بلاي وغيرها من التطبيقات والألعاب الأخرى المتوفرة على جوجل بلاي، وذلك عن طريق شراء بطاقات جوجل بلاي من موقع AR Pay ، حيث يوفر لك موقع AR Pay أضمن وسيلة لشراء بطاقات جوجل بلاي وجميع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع في السعودية بأفضل الأسعار.

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top