بلايستيشن 5: أكتشف 9 ألعاب ملحمية قادمة ستذهلك

بلايستيشن 5: أكتشف 9 ألعاب ملحمية قادمة ستذهلك
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد تحتوي قائمة ألعاب بلايستيشن 5 على مجموعة متنوعة ورائعة من الألعاب الجديدة، بما في ذلك الألعاب الحصرية لمنصة بلايستيشن 5 والتي لم يتم تحديد موعد إصدارها جميعاً حتى الآن، وترقيات عناوين ألعاب المحسنة. إلأ أن هناك العديد من العناوين الرائعة التي سيتم إطلاقها خلال الأشهر والسنوات القادمة.

وكما تعودنا دائماً على تقديم أفضل الألعاب الجديدة التي سيتم إصدارها كل شهر وموعد إصدارها ،سنقوم من خلال هذا المقال بالتركيز على أفضل الألعاب التي سيتم إصدارها على منصة بلايستيشن 5 خلال شهر أكتوبر، حتى تكون مستعداً للحصول على أحدث العناوين والاستمتاع بتحميل قائمة ألعاب مليئة بالقصص الملهمة والممتعة.

إليك أكثر 9 ألعاب بلايستيشن 5 المفضلة لدى العديد من محبي ألعاب الفيديو جيمز

1- لعبة Life is Strange: True Colors

قم بالإنطلاق مع بطلة لعبة Life is Strange: True Colors والتي تدعى Alex Chen في رحلتها التي ستجمعها مع اختها بعد فراق دام 8 سنوات. حيث تمتليء اللعبة بالعديد من التجارب المؤلمة والتي انتهت بقتل شقيقتها في حادث غامض، ما جعلها تقوم باستخدام قدرتها النفسية على التعاطف في التحكم بمشاعر سكان مدينتها لمحاولة الوصول إلى الحقيقة ومعرفة السبب وراء مقتل شقيقتها.

ونذكر أن لعبة Life is Strange: True Colors سيتم إطلاقها على متجر بلايستيشن 5 في تاريخ 10 سبتمبر 2021 ، وهي من تطوير استوديو Deck Nine ونشر شركة سكوير إينكس.

2- لعبة Lost in Random

العديد من اللاعبين ينتظرون موعد إطلاق لعبة Lost in Random ، حيث اشتهرت شركة EA بتقديم عناوين ضخمة وألعاب واعدة، وتعتبر اللعبة أحد أهم العناوين القادمة التي تدور أحداثها في مملكة Random ، ويتحكم فيها اللاعب بشخصية البطلة “ايفين” التي تسعى لإنقاذ أختها بعد تم اختطافها من قبل الملكة.

وسيتم إطلاق اللعبة في تاريخ 10 سبتمبر 2021 بواسطة شركة EA.

بلايستيشن 5

3- لعبة NBA 2K22

يترقب محبي لعبة كرة السلة الشهيرة NBA صدور الإصدار القادم من السلسلة NBA 2K22 والتي تعتبر من أفضل العناوين القادمة والتي تتضمن العديد من التحسينات على جميع الأصعدة، من خلال تقديم رسومات محسنة لأقصى حد أو تحسين الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى التحسينات الموسمية المعتادة التي تقوم اللعبة بتقديمها.

ونذكر أن اللعبة سيتم إصدارها في تاريخ 10 سبتمبر 2021 على متجر بلايستيشن 5.

4- لعبة Deathloop

لقد قمنا بإلقاء نظرة على أسلوب وطريقة اللعب في لعبة بلايستيشن 5 القادمة Deathloop وذلك خلال المقطع الدعائي الخاص باللعبة، ويبدو أن اللعبة تقوم بتقديم بعض أعمال الاغتيال التي تتم داخل حلقة زمنية تتكرر باستمرار، وتتكون من 8 أهداف تحتاج من اللاعب إنجازها حتى يتمكن من اجتياز الحلقة الزمنية.

ونذكر أن لعبة Deathloop من تطوير Arkane Lyon ونشرت بواسطة Bethesda ، واللعبة متوفرة الآن بالإصدار التجريبي على متجر بلايستيشن 5 وسيتم إطلاقها رسمياً في تاريخ 14 سبتمبر 2021.

5- لعبة Tales of Arise

يعتبر الجزء القادم من لعبة Tales من أفضل الألعاب المنتظرة بعد غياب دام أكثر من 25 عام من الإصدار السابق من اللعبة والذي تم إصداره عام 1995 ، وتم تطوير اللعبة حتى تصبح بمثابة نقلة نوعية لهذه السلسلة على كافة الأصعدة، من خلال العمل على تحسين القصة وأسلوب اللعب وحتى تقديم رسومات عالية الجودة من خلال الدخول إلى مغامرة إنقاذ العالم.

ونذكر أننا على موعد مع إطلاق الجزء الجديد Tales of Arise في تاريخ 10 سبتمبر من العام الجاري 2021.

بلايستيشن 5

6- لعبة Kena: Bridge of Spirits

قام الأخوان Josh و Mike بتقديم لعبتهم Kena: Bridge of Spirits خلال عرض سوني، والتي كانت تبدو ساحرة تماماً، مع تقديم عالم جميل من المخلوقات والكائنات الغامضة الجميلة والتي تسمى روت، وهذه الكائنات تعمل بمثابة رفقاء للأرواح. وأثارت اللعبة اهتمام العديد من خلال المقطع الدعائي الخاص بها، وتم وصف اللعبة أنها من ألعاب المغامرات الحركية التي تدور قصتها في عالم ساحر مليئ بالاكتشافات والمعارك مع الوحوش، في محاولة لتحقيق السلام المطلوب في عالم الأرواح.

ونذكر أن لعبة Kena: Bridge of Spirits أحد أفضل ألعاب بلايستيشن 5 القادمة، وهي من تطوير ونشر استوديو Ember Lab، وستأتي في تاريخ 23 سبتمبر من العام الجاري 2021.

7- لعبة Diablo II: Resurrected

نترقب عودة لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية Diablo خلال شهر سبتمبر الجاري لتأتي لنا بالجزء الثاني من السلسلة بعنوان Diablo II: Resurrected وهو عبارة عن ريماستر للجزء الثاني الذي تم صدوره في عام 2000 ، وسيأتي هذا الإصدار بالمزيد من التحسينات والإضافات، من بينها تقديم رسومات عالية الجودة بدقة وضوح 4K ، إلا أن اللعبة تحتفظ بنفس أسلوب اللعب الخاص بها. ونذكر أن اللعبة ستصدر رسمياً في تاريخ 23 سبتمبر 2021.

8- لعبة Death’s Stranding Director’s Cut

تعتبر لعبة Death’s Stranding Director’s Cut هي أحدث العناوين القادمة من المطور Kojima Productions ، وكما يوضح العنوان الجديد ستقوم اللعبة بتقديم محتوى جديد للإصدار الأصلي من اللعبة الذي تم إصداره على منصة بلايستيشن 4. بالإضافة إلى تقديم رسومات محسنة عالية الجودة وميزات لعب محسنة على جميع الأصعدة.

كما يشمل العنوان الجديد من اللعبة مجموعة جديدة ومتنوعة من الأسلحة والمعدات والسيارات بالإضافة إلى المزيد من أنماط اللعب والمهمات الجانبية وبيئات اللعبة التي يرغب اللاعب باستكشافها دائماً.

ونذكر أن اللعبة سيتم إصدارها في تاريخ 24 سبتمبر من العام الجاري 2021 بواسطة شركة سوني.

9- لعبة Lost Judgment

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة ألعاب ياكوزا، قامت شركة سيجا بتقديم لعبة لعبة Judgment كأحد العناوين الجانبية لألعاب الأكشن والتي صدرت للمرة الأولى خلال عام 2018، وبعد أن حصلت على اهتمام العديد من اللاعبين على قررت الشركة إطلاق الجزء الثاني خلال الشهر الجاري والذي يحمل عنوان Lost Judgment ، والتي نترقب من خلالها الحصول على قصة جديدة مليئة بالتحقيقات والغموض في أحياء اليابان حسب ما ورد من مطوري اللعبة. ونذكر أن اللعبة ستصدر رسمياً في تاريخ 24 سبتمبر 2021.

هناك العديد من ألعاب الفيديو التي يمكنك الاختيار من بينها مثل:

يراعي موقع آر باي توفير تشكيلة متنوعة من بطاقات هدايا بلايستيشن 5 لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة. يتميز الموقع بتوفير بطاقات هدايا بقيم متنوعة تتيح للمستخدمين الحصول على الألعاب والمحتوى الإضافي والاشتراكات في خدمات بلايستيشن بطريقة سهلة ومريحة.

تشمل تشكيلة بطاقات هدايا بلايستيشن 5 المتوفرة على موقع آر باي بطاقات بقيم مختلفة، مثل بطاقات بقيمة 20 دولارًا، 50 دولارًا، و100 دولارٍ، وغيرها من القيم المتاحة. يمكن استخدام هذه البطاقات لشراء الألعاب الجديدة، شراء المحتوى الإضافي للألعاب المفضلة، والاشتراك في خدمات بلايستيشن ذات الصلة.

أو كما يمكنك زيارة موقعنا والاطلاع على الكثير من بطاقات الهدايا التي تساعدك على الحصول على مميزات حصرية لشراء كل ما ترغب في الحصول عليه سواء بطاقات ألعاب الفيديو أو غيرها من بطاقات اللعب من خلال هذا اللينك >> https://ar-pay.com/

ARPAY – كل ما تحتاج إلى معرفته

اختبر عالم الهدايا الفريد مع ARPAY ، حيث نغير طريقة تقديم الهدية المثالية. مع مجموعة واسعة من بطاقات الهدايا والتزامًا قويًا منّا برضا العملاء والأمان والتسوق سهل الاستخدام لأننا نتميز عن البقية.

من خلال التركيز على اهتمامات ورغباتكم المتنوعة نقدم لك مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا للألعاب والترفيه التي ستجلب لكم السعادة بلا شك. يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بقسائم ستيم أو اكس بوكس، بينما يمكن لعشاق الموسيقى والأفلام الاستمتاع ببطاقات هدايا  أيتونز أو جوجل بلاي. ولأولئك الذين يرغبون في القيام بجولة تسوق عبر الإنترنت، نقدم بطاقات هدايا أمازون، وتضمن بطاقات هدايا Netflix قضاء ساعات من الترفيهوالمتعة مع من تحبون.

بغض النظر عن المناسبة – سواء كانت عيد ميلاد أو زفاف أو ذكرى سنوية أو عطلة – فإن ARPAY توفر لك مجموعة واسعة من بطاقات الهدايا المصممة خصيصًا لتناسب أي حدث، تم تصميم منصتنا بدقة لضمان أن تكون رحلة الهدايا الخاصة بك سلسة وممتعة.

ماذا تنتظر؟ استكشف عالم ARPAY المثير اليوم واكتشف الفرحة في تقديم بطاقات هدايا المثالية.

الخلاصة

وبذلك تكون قد حصلت على قائمة بأفضل العناوين الجديدة التي سيتم إصدارها خلال شهر سبتمبر 2021 على منصة بلايستيشن 5. نحن على موعد مع إصدار عدد كبير من العناوين الجديدة خلال الشهر الجاري، حيث إننا في بداية موسم الأعياد والإجازات الأجنبية. لذلك فإن شهر سبتمبر حافل بالألعاب المتنوعة والمختلفة لاسيما لأجهزة الجيل الجديد. وإذا كنت ترغب في الحصول على أحد العناوين المذكورة أعلاه، فيمكنك إعادة شحن رصيد بلايستيشن الخاص بك باستخدام بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay. وأخيراً، شاركنا برأيك أي من هذه العناوين متحمس لشرائها؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top