أبرز ألعاب اكس بوكس التي تم الإعلان عنها في مؤتمر E3 2021

أبرز ألعاب اكس بوكس التي تم الإعلان عنها في مؤتمر E3 2021
في هذه المقالة سوف تجد

خلال مؤتمر اكس بوكس السابق الأسبوع الماضي أثناء فعاليات حدث E3 2021 تم الكشف عن مجموعة شيقة ومثيرة عن ألعاب اكس بوكس الجديدة والحصرية، وخلال هذا المقال سنقوم بعرض أبرز العناوين القادمة حصرياً على منصة اكس بوكس والتي تم الإعلان عنها خلال الحدث ضمن مؤتمر اكس بوكس بالتعاون مع بيثيسدا.

أولاً: لعبة Redfall

لعبة Redfall من تطوير استوديو Arkane Austin، وهي من فئة ألعاب التصويب الجماعية في عالم مفتوح، وتأتي من منظور الشخص الأول، حيث يمكن للاعب اللعب منفرداً أو اللعب ضمن مجموعة تتكون من 3 أشخاص كحد أقصى. وتدور أحداث اللعبة حول مواجهة اللاعب لفريق من مصاصي الدماء، الذين جاءوا إلى مدينة صغيرة تسمى Redfall، وعند الاستمرار في اللعب سيتمكن اللاعب من معرفة سبب هذا الوباء ومحاولة إيقافه والسيطرة عليه وإنقاذ المدينة.

ثانياً: حصرية اكس بوكس ” Starfield “

تعتبر لعبة Starfield من فئة ألعاب الاربيجي من الجيل الجديد، وتجري قصة وأحداث اللعبة في الفضاء بين النجوم، ويعتمد أسلوب اللعب على بناء اللاعب شخصيته الافتراضية، والبدء في رحلته الملحمية للوصول إلى الحقائق والإجابات حول أكبر لغز عرفه الإنسان في التاريخ. وتم تطوير اللعبة من قبل الفريق Bethesda Game Studios. علماً أن Starfield سيتم إصدارها خلال شهر نوفمبر من العام القادم 2022.

ثالثاً: لعبة The Outer Worlds 2

تم الإعلان عن إصدار لعبة The Outer Worlds 2 من قبل المطور Obsidian Entertainment، وهي من ألعاب تقمص الأدوار والمغامرات والأكشن، وتدور أحداثها في في عالم خيالي مليئ بالتحديات والمغامرات المثيرة بين الكواكب والمجرات. وتأتي اللعبة من منظور الشخص الأول. إلا أن فريق التطوير لم ينتهي بعد من تطوير اللعبة والإعلان عن تفاصيل القصة وأساليب اللعب أو الشخصيات.

اكس بوكس

رابعاً: لعبة A Plague Tale: Requiem

تم الإعلان عن إطلاق لعبة A Plague Tale: Requiem في العام المقبل 2022 على أجهزة اكس بوكس سيريس للجيل الجديد. وتدور قصة اللعبة حول مغامرة كلاً من بطلة اللعبة التي تدعى “أميسيا” وشقيقها “هوغو” وبحثهم المتواصل عن الأمل، وملاحقة لعنة مرعبة لهم، حيث يتوجب عليهم الدخول في مواجهات ملحمية في عالم منهار.

خامساً: لعبة Forza Horizon 5

تم الإعلان رسمياً خلال حدث E3 2021 عن إطلاق لعبة Forza Horizon 5 على كلاً من جهاز Xbox one وأجهزة Xbox Series الإصدارين X | S ، جنباً إلى جنب مع الكمبيوتر الشخصي، وذلك في يوم 9 نوفمبر 2021. وتدور اللعبة حول فكرة القيادة الحماسية ﻷفخم السيارات في دولة المكسيك في عالم مفتوح مليء بالمناظر الطبيعية الخلابة والنابضة بالحياة.

سادساً: لعبة Halo Infinite

خلال فعاليات الحدث قامت شركة مايكروسوفت بالتركيز بشكل كبير على طور اللعب عبر الشبكة في لعبة Halo Infinite، حيث قامت باستعراض طور اللعب الجماعي وكان المقطع مليء بالحماس والأكشن والحركة، وأضافت في نهاية العرض أن الطور الجماعي سيأتي مجاناً. كما قدم المقطع الدعائي بعض المقاطع السينمائية القليلة حول طور القصة ولكن بشكل غير مفصل. إلا أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة، ولكن اكتفت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن أن اللعبة سيتم إصدارها في موسم أعياد 2021.

سابعاً: لعبة Contraband

لعبة Contraband من تطوير الفريق Avalanche Studios، وهي عبارة عن عالم خاص بعمليات التصويب والسطو، حيث تدور أحداث اللعبة حول تعاون اللاعبين لتهريب البضائع في عالم خيالي مليء بالمطاردات، وتجري أحداث اللعبة في حقبة السبعينيات. كما أن اللعبة ستتوفر عبر خدمة اكس بوكس جيم باس من اليوم الأول للإصدار. ويتكون كل فريق من اللعبة من 4 أشخاص يتعاونوا معاً للقيام بتهريب البضائع في جزيرة على الساحل الجنوبي لقارة آسيا.

وفي النهاية، تعد هذه قائمة بأبرز العناوين القادمة حصرياً على أجهزة اكس بوكس والتي تم الإعلان عنها في حدث E3 2021 الأخير، كما يمكنك الحصول على مزيد من الألعاب الحصرية والاستمتاع بأفضل تجربة لعب والكثير من المزايا والمكافآت باستخدام بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع من موقعنا ar-pay .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top