Deathloop: آخر ما توصلنا له حول حصرية بلايستيشن 5 القادمة

Deathloop: آخر ما توصلنا له حول حصرية بلايستيشن 5 القادمة
في هذه المقالة سوف تجد

أجرى مؤخراً مخرج لعبة Deathloop القادمة حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 والذي يدعى “Dinga Bakaba” مقابلة أدلى خلالها بالعديد من التصريحات وكشف عن العديد من التفاصيل عن لعبة Deathloop القادمة خلال العام الجاري 2021. وقد بدأ هذا الحدث بتقديم لقطات حصرية توضح أسلوب اللعب على جهاز بلايستيشن 5.

ومن أهم الأشياء التي تم الكشف عنها خلال الحدث هو وجود Checkpoint في لعبة Deathloop القادمة على منصة بلايستيشن 5، وذلك بعد الكشف عن بعض المعلومات التي جاءت سابقاً حول العودة إلى نقطة البداية بعد انتهاء اليوم أو بمجرد الفشل في تحقيق الأهداف خلال اليوم، إلا أننا تفاجأنا أن هناك نقاط للحفظ لكن ليس بالمفهوم التقليدي لها، فهي عبارة عن نقاط عودة في اللعبة.

هل تعتبر لعبة Deathloopمن ألعاب الـ Rogue-like؟

حسناً، أكد مخرج لعبة Deathloop أن اللعبة لا تصنف ضمن ألعاب الـ Rogue-like ، وأضاف مؤكداً أن لعبة Deathloop تتضمن 4 خرائط مختلفة خاصة بأربعة أزمنة مختلفة. ففي كل مرة تصل فيها إلى مستوى جديد ستلاحظ أن الزمن تغير وتم أخذك إلى حقبة زمنية جديدة ومختلفة، وذلك إلى أن تصل إلى نهاية اليوم وتعود الحلقة إلى نقطة البداية من جديد، وبالتالي تكون قادراً على اختيار المكان الذي تريد التوجه إليه في كل مرة. بالإضافة إلى أن قرار الذهاب إلى نهاية اليوم لا يعني انتهاء اللعبة. وذلك على عكس ألعاب الـ Rogue-like التي تزداد صعوبتها بمجرد الخروج من غرفة إلى أخرى حتى تصل إلى مرحلة النهاية وتنتهي اللعبة.

هل يمكن إنهاء لعبة Deathloop في جلسة واحدة على منصة بلايستيشن 5؟

أكد مخرج اللعبة Dinga Bakaba على استحالة إنهاء لعبة Deathloop من المرة الأولى، نظراً لأن اللعبة تعتمد بشكل أساسي على فهم الأحداث وجمع المعلومات أثناء اللعب وإتمام المهام واحدة تلو الأخرى في سلسلة من الأحداث المتتالية إلى حد ما. إلا أنه أكد على أن عمر اللعبة لا يعتبر كبير، حيث يستغرق إنهائها بشكل كامل حوالي 15 إلى 20 ساعة فقط، وذلك وفقاً لجلسات اللعب التي قام بها الفريق المطور خلال عمليات الاختبار.

Deathloop: آخر ما توصلنا له حول حصرية بلايستيشن 5 القادمة 1

ما هي الطريقة التي تسير بها أحداث قصة Deathloop؟

أوضح مخرج اللعبة أن الطريقة التي تسير بها قصة اللعبة تدور حول فكرة اللعبة الأساسية المتمثلة في كسر الحلقة، مشيرًا إلى أن الحلقة ستستمر إلى الأبد. لكن الشيء الذي يسعى إليه اللاعب هو خلق تلك الظروف التي تساعده على كسر النظام المتكامل في اللعبة والذي يصعب كسره. وذلك من خلال الاستماع بعناية لجميع المحادثات في اللعبة بين الأشخاص ومحاولة الوصول إلى جميع الأسرار وفتح جميع الأماكن السرية. وخلال التحرك لإكمال كل هذه المهام وأثناء التقدم في اللعبة، سيتمكن اللاعب من استكشاف القصة والحصول على مقتطفات من سرد قصة اللعبة مقسمة إلى أجزاء يكتشفها أثناء سير اللعبة.

وفي النهاية قام مخرج اللعبة Dinga Bakaba بالتوضيح أن لعبة Deathloop القادمة على جهاز بلايستيشن هي أول لعبة من Bethesda تدعم اللغة العربية، مؤكداً أنها لن تكون آخر الألعاب التي تدعم اللغة العربية في المستقبل، وأنهم يترقبوا الحصول على ردود أفعال لاعبي الشرق الأوسط حول اللعبة بمجرد إطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 ، خاصةً فيما يتعلق بالترجمة وجودتها.

ويجدر الإشارة إلى أن لعبة Deathloop سيتم إصدارها رسمياً في تاريخ 14 سبتمبر القادم من العام الجاري 2021، وذلك بشكل حصري مؤقت على منصة بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي، مما يعني أن اللعبة ستتوفر في وقت لاحق على أجهزة اكس بوكس بعد انتهاء عقد الشراكة الحصري مع بلايستيشن.

لذلك إذا كنت من مالكي بلايستيشن 5 وتترقب إصدار لعبة Deathloop على متجر بلايستيشن ، فنحن نوصيك بشراء بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay أونلاين واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك والاستمتاع بتحميل لعبة Deathloop بمجرد صدورها على متجر بلايستيشن ، حيث يوفر لك موقع ar-pay أضمن وأسرع طريقة للحصول على جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع التي قد تحتاجها بأفضل أسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top