أشياء قد لا تعرفها عن أحداث God of War على بلايستيشن

أشياء قد لا تعرفها عن أحداث God of War على بلايستيشن

في الوقت الذي يترقب فيه العديد من عشاق لعبة God of War الإصدار الجديد من اللعبة على أجهزة بلايستيشن خلال العام القادم 2022 (سواء على أجهزة بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5)، وبعد تقديم بعض التفاصيل الخاصة بأحداث لعبة God of War في مقال سابق، من خلال استعراض 5 أشياء لم يلاحظها العديد من اللاعبين في حصرية بلايستيشن God of War ، سنقوم من خلال هذا المقال باستكمال سلسلة من التفاصيل التي قد لا يعرفها الكثيرين عن أحداث لعبة God of War في الفترة الزمنية ما بين الجزء الثالث والجزء الرابع.

أولاً: ابتعاد كريتوس عن ابنه أتروس بعد نهاية الجزء الثالث

في بداية الجزء الرابع من اللعبة على منصة بلايستيشن 4، لاحظ العديد من اللاعبين بداية العلاقة بين بطل اللعبة كراتوس وابنه أتروس بطريقة فاترة، بسبب بعد كراتوس عن ابنه في مرحلة النضج. حيث يمكن ملاحظة ذلك الأمر أثناء محادثة أبنه أتروس مع والدته المتوفاة، وهو يطلب منها عدم تركه مع والده بمفرده.

لهذا السبب، لم يعرف كراتوس أي تفاصيل عن ابنه، حتى إذا كان يستطيع الصيد أم لا. ومن المتوقع أن السبب وراء انفصال كراتوس عن ابنه بعد ولادته هو اعتقاده أن هذا القرار كان في صالح ابنه. حتى لا يطارده ماضي والده الدموي والكريه. إلا أنه في النهاية، وجد كلاهما أنه يتعين عليهما العيش مع بعضهما البعض بعد مغادرة فاي.

ثانياً: شعور كريتوس بالندم عما فعله في السابق

جاء الجزء الرابع من لعبة God of War الحصرية على أجهزة بلايستيشن ، موضحاً جانبًا مختلفًا تمامًا من شخصية البطل Kratos، حيث لاحظ الكثيرون أنه عند العودة إلى الماضي، اتخذ البطل قرارات مختلفة تمامًا عما يفعله في الجزء الرابع. يظهر هذا الاختلاف بشكل كبير من خلال نصيحته المستمرة لابنه أتروس من وقت لآخر، بعدم التحول إلى وحش، يحركه الغضب والحقد، كما حدث لوالده في الماضي. وإدراكه الكامل للأشياء التي تسبب فيها في الماضي بسبب العنف، ورؤيته للأشياء من منظور آخر، وقراره بعدم العبث مع الآلهة والابتعاد عنها إلى أقصى حد، وتوجيه ابنه إلى نفس الطريق.

ثالثاً: انعدام ثقة كريتوس في جميع الآلهة

من أهم الأشياء التي ركز عليها بطل God of War (الحصرية على بلايستيشن ) وزرعها في ابنه Atreus هو أنه لا يمكن الوثوق بالآلهة دائمًا، على الرغم من أن اللعبة لم تتعامل كثيرًا مع الآلهة الإسكندنافية، لكن الوضع قد يتغير في الجزء القادم. حتى أن Kratos رأى كل الأشياء الفاسدة والأفعال المظلمة للآلهة، حتى عندما كان إلهًا، لذلك كان من المنطقي أنه يجب أن يكون أول من يعترف بذلك.

رابعاً: في نهاية الجزء الثالث من اللعبة اليونان فقط التي دمرت

بنيت قصة حصرية بلايستيشن “God of War” على حقيقة واحدة مفادها أن العالم بأسره ليس تحت سيطرة آلهة God of War فقط، وأن الآلهة اليونانية فقط قامت بتدمير اليونان في نهاية الجزء الثالث. بينما كان بقية العالم على ما يرام، نظرًا لأن كل منطقة لها آلهتها الخاصة الذين يسيطرون عليها.

خامساً: وصلت شهرة كريتوس الأراضي الإسكندنافية

خلال أحداث الجزء الرابع الخاص على بلايستيشن 4 ، يبدو أن شهرة بطل اللعبة كراتوس قد سبقته إلى الأراضي الاسكندنافية بعد انتهاء أحداث الجزء الثالث. وقد أظهر ذلك كراتوس عندما وجد مزهرية تحمل صورته قبل أن يقوم بتدميرها. كان من الواضح أن هذه المزهرية صنعت باليد على يد يوناني. لذلك يبدو أن كل اليونان كانت تعرف من هو شبح سبارتا، وأن ما فعله هناك قد وصل إلى الأراضي الاسكندنافية قبل وصوله شخصيًا.

سادساً: سمى كراتوس ابنه باسم صديقه اليوناني

عندما قامت فاي بتسمية ابنها Loki ، قرر Kratos تسميته Atreus، وخلال أحداث الجزء الرابع، كشف Kratos سبب تسمية هذا الاسم لابنه، وتم الكشف عن أن هذا الاسم كان يرجع لاسم جندي اسبرطي كان تحت قيادة بطل اللعبة كراتوس، ومن الواضح أن هذا الجندي الشاب قد ترك انطباعًا جيدًا عند كريتوس، حيث ذكر كراتوس عن ذلك الشاب أنه كان مليئًا بالأمل حتى في أصعب الظروف والأوقات، وأنه في النهاية ضحى بنفسه لإنقاذ أصدقائه.

سابعاً: قامت فاي بإخفاء حقيقتها عن زوجها

في نهاية الجزء الرابع من لعبة God of War ( الحصرية على أجهزة بلايستيشن )، اكتشف Kratos العديد من الحقائق عن زوجته فاي وأنها كانت إحدى أساطير الدول الاسكندنافية وأن اسمها الحقيقي هو Laufey، لكن Kratos لم يعرف السبب الذي جعل زوجته تخفي هذا السر عنه، رغم أنه أخبرها بكل شيء عن تفاصيل حياته وماضيه. وهو الأمر الذي قد يتضح في أحداث الجزء القادم من اللعبة بشكل حصري على منصة بلايستيشن .

ثامناً: السبب وراء إخفاء سلاح Blades of Chaos

جاء مخرج الجزء الرابع من اللعبة موضحاً أن السبب وراء إختفاء سلاح Blades of Chaos الخاص بكرتيوس في هذا الجزء، هو أنه يمثل فترة مظلمة في حياته وأنه بمثابة إشارة إلى أنه تم خداعه، وأنه قام بإرتكاب خطأ فادح وصفقة سيئة، وبما أن الجزء الرابع كان بمثابة شخصية جديدة بالنسبة له، كان أفضل حل هو التخلص من هذا السلاح.

تاسعاً: قضاء كريتوس معظم الوقت في الغابة لنسيان الماضي

على الرغم من أن Kratos نجح في تشكيل عائلة خاصة به مرة أخرى، إلا أنه لم يصبح رجلاً مسؤول عن عائلته بالمعنى الحرفي. وذلك من خلال قضاء القليل من الوقت في المنزل مع عائلته، كما أنه كان طوال الوقت في الخارج يصطاد في الغابة. وهذه من الأمور الطبيعية لأنها ستجعله مشغولاً معظم الوقت لأن قلة نشاطه وعدم انشغاله في العديد من الأشياء تجعله ينخرط في أفكاره الحزينة والقلقة المليئة بالانتقام والدمار والدماء. وكانت أيضًا هذه الطريقة جيدة لاستكشاف الأراضي الجديدة التي يعيش فيها كريتوس واستكشاف الكائنات والمخلوقات التي تعيش فيها.

وأخيراً، تكون قد تعرفت على أهم التفاصيل وأحداث لعبة God of War التي قد لا تكون لاحظتها أثناء تجربة اللعب على جهاز بلايستيشن الخاص بك. وإذا كنت ترغب في لعب God of War للمرة الأولى على جهاز بلايستيشن الخاص بك، أو سبق وأنهيت الجزء الرابع وتترقب صدور الجزء القادم من اللعبة على أجهزة بلايستيشن خلال العام القادم 2022، يمكنك الآن شحن حساب بلايستيشن الخاص بك من خلال شراء وشحن بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع المقدمة من الموقع الإلكتروني ar-pay وتحميل وتنزيل اللعبة من متجر بلايستيشن، وكذلك الاستمتاع بكافة المزايا المقدمة من بلايستيشن حصرياً لعملائها. حيث يقدم لك موقع ar-pay جميع بطاقات بلايستيشن و بلايستيشن بلس للمتجر السعودي والمتجر الأمريكي. بالإضافة إلى توفير جميع أنواع بطاقات الدفع المسبق بأفضل الأسعار والخصومات داخل المملكة العربية السعودية.

مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

6 أسرار تساعدك على إتقان لعبة فيفا FIFA واللعب كالمحترفين

6 أسرار تساعدك على إتقان لعبة فيفا FIFA واللعب كالمحترفين

تعتبر لعبة فيفا FIFA من أهم وأفضل الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيث تم إصدار أول …

مشاركه فى:
اقرأ المقال icon left
كل ما تريد معرفته عن لعبة كول أوف ديوتي call of duty والأنماط المتوفرة فيها

كل ما تريد معرفته عن لعبة كول أوف ديوتي call of duty والأنماط المتوفرة فيها

تعتبر سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي call of duty من أنجح إصدارات الألعاب في عالم الفيديو جيم في الفترة الأخيرة. …

مشاركه فى:
اقرأ المقال icon left
مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 (FIFA 21) وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟

مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 (FIFA 21) وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟

تحدثنا سابقاً عن التحسينات والتعديلات التي تعمل عليها باستمرار شركة EA لجعل لعبة فيفا FIFA أكثر واقعية بشكل عام. بحيث …

مشاركه فى:
اقرأ المقال icon left
icon top